القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا لا يمكنني إجراء مكالمات من هاتفي الخلوي الذي يعمل بنظام Android؟ - حلول

لماذا لا يمكنني إجراء مكالمات من هاتفي الخلوي الذي يعمل بنظام Android؟ - حلول



باستخدام الهاتف المحمول ، يمكنك الوصول إلى جميع أنواع المحتوى وجميع أنواع الترفيه والأدوات التي يمكن أن تجعل حياتنا أسهل بكثير. ومع ذلك ، يجب أيضًا أن تكون دائمًا متيقظًا للجوانب المختلفة للهاتف المحمول من حيث العناية به ، حتى يعمل بشكل صحيح.


عندما يكون لديك هاتف محمول ، عليك أن تضع في اعتبارك توفير البطارية ، سواء كانت الشاشة في حالة جيدة ، أو القدرة على زيادة الذاكرة ، أو ما إذا كانت الحالة التي اشتريناها تحميها بشكل كافٍ.

في الواقع ، هناك الكثير من الجوانب التي يجب أن نضعها في الاعتبار حتى يدوم هاتفنا المحمول لأطول فترة ممكنة في أيدينا بطريقة وظيفية.

وبالمثل ، عندما لا نكون على دراية بأي من هذه العوامل المتعلقة برعاية هاتفنا المحمول ، يمكننا أن نرى أنفسنا بهاتف محمول يحتاج إلى اهتمام فني على الفور. أو ، على الأقل ، لن يكون لدينا هاتف محمول يعمل بشكل صحيح ، كما يمكن أن يحدث مع فيروس أو خطأ يستمر في الظهور على الشاشة يخبرنا أنه لا يمكننا القيام بشيء معين بداخله. هذا عندما تحتاج إلى أفضل منظف للفيروسات والملفات غير المرغوب فيها لجهاز Android .

بالنظر إلى ذلك ، يجب أن نكون في حالة تأهب ، حتى نتمكن من الاستجابة بشكل مناسب لأي نشاط غير منتظم على هاتفنا المحمول. من ناحية أخرى ، فإن أحد الأخطاء التي يمكن أن نجدها عند استخدام هاتف Android الخاص بنا هو أنه لا يمكننا إجراء مكالمات أو حتى استقبالها عند تلبية ظروف معينة.

قد يكون هذا سيناريو خطيرًا بعض الشيء ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بمكالمة الطوارئ ، لذلك من الجيد أن تعرف كيف يمكنك الرد على هذا بسرعة وبنجاح ، حتى لا تستمر في مواجهة مشاكل في إجراء المكالمات ويمكنك البقاء متصل . ومع وضع ذلك في الاعتبار ، قمنا بعمل البرنامج التعليمي التالي حتى لا تخشى عدم القدرة على تلقي المكالمات ويمكنك الرد بشكل مناسب على المشكلة.


مشاكل في الشبكة


عندما تحاول إجراء مكالمة ، ولا يتم إجراء المكالمة لأسباب تتعلق بشبكة الهاتف ، فقد يكون الأمر واضحًا إلى حد ما بالنسبة لمعظم الأشخاص ، ولكن هناك بعض التفاصيل التي غالبًا ما يتم تجاهلها.

بادئ ذي بدء ، يمكن أن تواجه مشكلات في التغطية في المنطقة ، وعندما يحدث ذلك ، يمكنك مقارنتها مع الأصدقاء أو العائلة القريبين ولديهم نفس خدمة الهاتف ، بحيث يمكن استبعادها بسرعة.

من ناحية أخرى ، قد تواجه الشبكة مشاكل ، والتي عادةً ما تنبه شركات الهاتف على الفور حتى لا تحدث هذه السيناريوهات ، ولكن يمكنك دائمًا الاتصال بمزودك للتحقق من ذلك.

من ناحية أخرى ، إذا كنت بالخارج ، فمن الجيد أن تتحقق من خدمات التجوال الخاصة بك مع مزود الهاتف الخاص بك. في كثير من الأحيان قد ينتهي بك الأمر باستخدام أسعار مختلفة إذا لم تكن تتوقع ذلك وينتهي بك الأمر بإنفاق الكثير من المال ، ويمكن أن يمنعك أيضًا من إجراء مكالمات هاتفية.

على الرغم من أنه في حالة وجود تغطية وشبكات ، تذكر دائمًا أنه يمكنك إجراء مكالمات في تطبيقات مختلفة من خلال استخدام WiFi.


ما عليك أن تنظر إليه على هاتفك المحمول


على الرغم من أن الشبكة قد يكون لها علاقة بحقيقة عدم القدرة على إجراء مكالمات ، إلا أن هناك أيضًا تفاصيل أخرى يجب مراعاتها ، مثل إمكانية حظر بطاقة SIM الخاصة بك ، والتي يجب عليك التحدث مباشرة مع مزود الخدمة الخاص بك.

وبالمثل ، إذا كانت جهة الاتصال التي تتصل بها قد حظرتك ، فسيكون من المستحيل عليك الاتصال بها مباشرة ، والتي يمكنك معرفة ما إذا كانت نغمة الرنين تبدو خمس مرات أكثر من المعتاد ، أو على الأقل يمكن أن تعطيك فكرة جيدة.

ويجب تعيين تكوين شبكاتك بشكل افتراضي ، وهو ما يمكنك القيام به عن طريق إدخال إعدادات جهازك ثم إعادة تعيين كل هذه الإعدادات في قسم إعدادات الشبكة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات