القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 تطبيقات بديلة لتعديل الصور في الفوتوشوب


عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور ، فإن فوتوشوب هو تطبيق واحد في كل مكان. لقد أصبح في الواقع مصطلحًا "اختصارًا" واحدًا للتعديل تمامًا مثلما تم استبدال البحث بـ Google. على مدار السنوات القليلة الماضية ، تم إطلاق مجموعة من تطبيقات تحرير الصور الجديدة التي تكاد تكون جيدة مثل Photoshop ، مقابل جزء بسيط من السعر. أفضل بدائل لبرنامج الفوتوشوب لتحرير الصور, تطبيقات بديلة من الفوتوشوب, أفضل البرامج المجانية البديلة لـ Photoshop, بدائل مجانية لبرنامج الفوتوشوب للتعديل على الصور.


أفضل, بدائل, فوتوشوب, مجانية


أفضل بدائل فوتوشوب مجانية وتطبيقات تحرير صور


هناك وفرة من برامج تحرير الصور المجانية و مواقع تعديل الصور اون لاين لاستخدامها. لقد نظرنا إلى الأكثر شيوعًا لمساعدتك في اختيار الشخص المناسب. كان Adobe Photoshop هو المعيار الصناعي لتحرير الصور منذ فترة كبيرة. لسوء الحظ ، فوتوشوب باهظ الثمن. ولكن هناك بدائل فوتوشوب مجانية قابلة للتطبيق. إذا لم تكن مهتمًا بتحرير الصور المتقدم (أو حتى إذا كنت كذلك) ، فهناك الكثير من البرامج المجانية التي يمكنها أداء مثل الفوتوشوب تمامًا. من Gimp إلى Pixlr ، إليك أفضل بدائل Photoshop المجانية.


1. تطبيق Design Wizard




يعد Design Wizard طريقة أنيقة لإعجاب شبكتك بقوالب عالمية المستوى. لقد صادفنا أداة الويب المذهلة هذه أثناء بحثنا. وصدقنا ، الأداة هي البديل المثالي لبرنامج Adobe Photoshop. يتيح لك Design Wizard ، وهو برنامج تحرير صور ويب غني بالميزات ، إنتاج صور فريدة في لمح البصر ونعني ذلك حرفيًا! تحتوي قاعدة بيانات Design Wizard على أكثر من 17000 قالب (10000 مجاني) و 1.2 مليون صورة يمكنك تخصيصها وفقًا لتفضيلاتك. علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيل إبداعاتك ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام Buffer المدمج في الأداة. يوفر لك ايضا خيار تنزيل معاينة لمشاركة الصور بين أصدقائك والحصول على تعليقات. الأداة سهلة الاستخدام للغاية ولها واجهة أنيقة.


بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Design Wizard على نموذج ترخيص منخفض التكلفة مقارنة بمنافسيه بالإضافة إلى حصولك على نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد مع جميع الميزات المضمنة لتحديد ما إذا كانت الأداة تناسبك أم لا. لذلك ، قم بتنزيل Design Wizard إذا كنت ترغب في إثارة إعجاب شبكتك في الأعمال التجارية ، أو زيادة متابعيك أو ترغب فقط في تصميم بطاقة لحدث خاص. [بدء استخدام Design Wizard]



2. تطبيق Luminar




التطبيق سريع وقوي ومجهز بأول مرشح صور يعمل بالذكاء الاصطناعي في العالم. هذا يمكن أن يحول أكثر الصور تحببًا إلى شيء من الجمال. يجعل Luminar من السهل والأسرع على أي شخص تحرير الصور. يمكنك تحسين صورك في ثوانٍ باستخدام ميزة شريط التمرير الخاصة بها. أفضل جزء في التطبيق هو أنه يمكنك مقارنة الصور المحررة بالأصلية في أي وقت باستخدام شريط التمرير. [تحميل تطبيق Luminar].



3. تطبيق GIMP




برنامج معالجة الصور GNU ، المعروف أيضًا باسم GIMP ، معروف ومحبوب لأكثر من عدة أسباب. GIMP هو تطبيق لتحرير الصور عبر الأنظمة الأساسية يدعم أجهزة Windows و OS X و Linux بسهولة. بصرف النظر عن كونها مجانية ، هناك بعض المحترفين أيضًا ، فهي تأتي بواجهة جذابة قابلة للتخصيص بحيث يمكنك تعيين أدواتك المفضلة وفقًا لراحتك. كما أنه يتميز بأدوات مساعدة لتصحيح الصور تجعل معالجة الصور وتنقيحها أمرًا سهلاً. من الصعب العثور على تطبيق مشابه ومحمّل بالميزات وبدون تكلفة. [تحميل تطبيق GIMP].



4. تطبيق Pixelmator




Pixelmator هو تطبيق متقدم لتحرير الصور يستخدم مكتبات Mac OS X لإنشاء أدوات تحرير سريعة وفعالة. نظرًا لأنه مبني على تقنيات Mac و iOS ، تم دمج البرنامج بسلاسة مع أمثال iPhoto و Aperture ، بالإضافة إلى iCloud. كما يوفر أدوات تصدير مدمجة لـ Facebook و Flickr. يوفر التطبيق أيضًا العديد من أدوات تصحيح الألوان مثل Hue / Saturation و Shadows / Highlights و Contrast. [تحميل تطبيق Pixelmator].



5. تطبيق Pixlr Editor




Pixlr Editor هو تطبيق ويب واحد يحتوي على ميزات غنية. يوفر للمستخدمين مجموعة من خيارات تحرير الصور مثل التعديلات والطبقات والفلاتر والتأثيرات والميزات الأساسية مثل التدوير وتغيير الحجم والقص والتحرير واختيار المنطقة وما إلى ذلك. حقيقة أنه مجاني يجعله يستحق اهتمامك. أيضًا ، إنه تطبيق ويب. لذلك لا داعي للقلق بشأن الأجهزة المتوافقة لإجراء تلك التعديلات. [تحميل تطبيق Pixlr Editor].



6. تطبيق Paint.NET




يأتي Paint.NET محملاً بالعديد من الأدوات تحت تصرفك جنبًا إلى جنب مع التراجع غير المحدود ، والعديد من التأثيرات والمرشحات. قبل أن تبدأ في تكوين فكرة خاطئة عن اسمه ، يقدم التطبيق ميزات أكثر تقدمًا بكثير من تطبيق تحرير الصور الأساسي. إنه سريع ومرن ومجاني. Paint.NET هو بالتأكيد السبيل للذهاب. ومع ذلك ، فإنه لا يتضمن جميع ميزات Photoshop ولكنه يتضمن نفس اتساع نطاق الميزات - تلك التي تهم بالفعل. [تحميل تطبيق Paint.Net].



7. تطبيق Affinity Photo




أخيرًا وليس آخرًا ، يعد Affinity أحد تطبيقات تحرير الصور القوية التي أحدثت ضجة كبيرة بين عشاق التصوير. يمكنك تسميته أحد أفضل وأخطر بدائل فوتوشوب التي تم رصدها حتى الآن. تم إنشاؤه خصيصًا مع مراعاة متطلبات المصورين والمصممين المحترفين. على الرغم من أن Affinity Photo أرخص بكثير من Photoshop (بدون تكلفة اشتراك إضافية) ، إلا أن منشئو المحتوى يجادلون بأنه أفضل بالفعل ، حيث يعدون بسرعات أعلى ، وعدد أقل من الأعطال ، وتراجع غير محدود. إن تطبيق Affinity Photo يستحق التجربة بالتأكيد. يمكنك زيارة صفحة التحميل الخاصة بالبرنامج ثم اختيار نظام التشغيل الخاص بك سواء كان ويندوز أو ماك وبدء التنزيل بالطريقة التقليدية. [تحميل تطبيق Affinity Photo].


الخُلاصة - هذه كانت مجموعة من أفضل التطبيقات البديلة لتحرير الصور إذا كنت متعبًا من استخدام Photoshop. اختر تطبيقك المفضل؟ شارك بتعليقاتك عن التطبيق المفضل لديك عن تحرير الصور. تطبيقات بديلة للفوتوشوب, اسهل برنامج فوتوشوب للمبتدئين, موقع بديل الفوتوشوب, بديل الفوتوشوب للايباد, برامج لتعديل الصور مثل الفوتوشوب, بديل فوتوشوب اون لاين.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات