القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف نربح أزيد من 800$ في 5 دقائق | الحقيقة وراء الربح من اليوتيوب

كيف نربح أزيد من 800$ في 5 دقائق | الحقيقة وراء الربح من اليوتيوب

كيفية الربح من اليوتيوب
الربح من اليوتيوب


العديد من اليوتيوبر المبتدئين تعتقد ان الربح من اليوتيوب يعتمد فقط على اعلانات جوجل ادسنس، ولكن الحقيقة هناك العديد من الطرق التي يمكن ان تجني منها الاف الدولارات دون فتح حساب في Google Adsense، إذا مسئلة جمع 4000 ساعة و1000 مشترك من اجل الربح من الانترنت ليس شرطا من شروط الربح من اليوتيوب في الحقيقة، بل يعد من بين شروط لتحقيق الربح من طريقة ظهور الاعلانات في الفيديوهات.


إذا كنت فعلا تبحث عن الربح من اليوتيوب بطريقة كبيرة وتحقيق منها الاف الدولارات شهريا، وبدون الاستعانة باعلانات جوجل ادسنس، يمكنك ذلك دون ان تحقق الدخل في اليوتيوب، وبدون ان تجمع 4000 ساعة المشاهدة، وإن تم توقيف تحقيق الدخل في القناة، لهذا سوف اشارك معكم الحقيقة وراء كسب الاموال الكثيرة في اليوتيوب واحيانا تدخل في الطرق الشرعية واحيانا تدخل في الطرق المحرمة شرعا، لهذا اذا كنت مهتم ماعليك الا ان تقرأ الموضوع.


كيف اربح من اليوتيوب بدون إعلانات


الربح من اليوتيوب بدون اعلانات يعد من افضل الطرق الربح من الانترنت، والعديد من المبتدئبن لا يعلمون ان هناك فرص الربح من اليوتيوب بدون انشاء حساب جوجل ادسنس Google Adsense، ولكن أنا سوف اشارك معكم طريقة من بين الطرق التي فعلا يمكن ان تحقق منها الاف الدولارات شهريا، ولكن يجب عليك اولا ان تعلم ان هناك شئ اسمه (إتقي الله في عباد الله )، لان هذا العمل الذي سوف اشارك معكم يجب عليك ان تكون صريح فيه ولا يجب عليك ان تشهد شهادة الزور.


قبل ان ندخل في الموضوع سوف اشارك معكم بعض الطرق التي ربما تخفى عليك في عالم الربح من اليوتيوب، وهذه الطرق يمكنك فعلا ان تربح منها يوميا وشهريا بدون توقف اذا كنت تحسن التصرف، وقد شاركت معكم موضوع سابقا في قسم اليوتيوب بتاريخ 2022/01/22 عن جميع طرق الربح من اليوتيوب، ولهذا سوف تتعرف عليها الان بعجالة مع مشاركة معكم الموضوع بالكامل لتعم الفائدة.


الربح من جوجل ادسنس : الشروط 1000 مشترك و 4000 ساعة وايضا محتوى حصري وعدم مخالفة سياسة ارشادات المنتدى.


الربح من بيع المنتجات : الربح من المنتجات لا يحتاج منك الى اعلانات ادسنس، يمكنك الربح فقط عن طريق عمل اشهار بالفيديو للمنتج، والربح يكون اما عن طريق بيع منتج خاص بك او الربح عن طريق الافلييت، وايضا ما يسمى بالدورة شيبينغ، وهناك ايضا طرق مدعومة من اليوتيوب وهي بيع منتجات Products Youtube و Teespring.


الربح من خدمات اضافية : هناك طرق للربح من اليوتيوب ولكن تشترط عليك ان يكون حسابك مفعل ومحقق الدخل في جوجل ادسنس وهي: الربح سوبر شات، الربح من الانتساب، الربح من سوبر تانكس "تشكرات".


موضوع كاملة حول الربح من اليوتيوب : الربح من اليوتيوب : كيف أربح من اليوتيوب ازيد من 1000$ شهريا


فنحن تعرفنا الان على ثلاث طرق للربح من اليوتيوب، ولكن هناك طريقة فعالة والاكثر استخداما وربحا في اليوتيوب، وتصنف من افضل الطرق الربح من الانترنت لانها لا تحتاج منك الا القليل من الصبر وايضا كيفية ايصال الرسالة للجمهور عبر فيديو مرئي.


كيف نربح أزيد من 800$ في 5 دقائق في فيديوهات اليوتيوب


فعلا كيف نربح من اليوتيوب اكثر من 800 دولار شهريا؟ وهل فعلا هناك اناس في هذه الازمة تقدم هذه المبالغ الكبيرة في اليوتيوب؟ الحقيقة نعم تقدم اكثر من ذلك ولكن يجب عليك ان تكون حريص من جهتين.


الجهة الاولى ربما تكون انت الضحية: انت سوف تتعامل مع اشخاص غير معروفين في العالم الافتراضي، وهذه الاشخاص سوف ترسل لك رابط او صورة او ملف PDF او فيديو ويكون عبارة عن فيروس يخترق معلوماتك الشخصية.


الجهة الثانية المتابع هو الضحية: عندما نقول الضحية بمعنى انت سوف تشهد الزور على هذه الشركة وتحكم عليها بالمصدقية دون ان تعلم حقيقتها، ولا اتحدث عمل إشهار للبرامج وتطبيقات والربح من الانترنت من الموقع صغيرة..، ولكن الذي اقصد وهو انك تشرح مواقع الاستثمار التي يضع فيها الناس المال، فانت تدعي أنه صادق ولا مشكلة في وضع المال في الموقع، والضحية سيصدقك ويغامر بارس ماله وتنتهي القصة بالنصب عليه.


الرسالة وصلت والموضع مفهوم ويجب عليك ان تضع امامك هذه الخطوات التي ذكرت لك، فنحن نبحث عن الربح من الانترنت، ولكن نبحث عن الحلال الذي يبارك لنا فيه رب السموات والارض وما بينهما، لهذا أعيد وأكرر انتبه قبل ان تكون انت الضحية او سببا في الضاحية.




طريق الربح من اليوتيوب بدون اعلانات


1 - يجب ان تكون لديك قناة في اليوتيوب بجمهور متفاعلة، وكلما كان عدد المشاهدات والمشتركين اكثر كلما كان الطلب عليك اكثر من المعلنين وباسعار مرتفعة.


2 - كلما كانت القناة في تخصص واحد كانت ناجحة في إستقابل المعلنين لعمل لهم اشهار، السبب يرجع الى ان المعلنين تعلم ان المنتج او نوع الاعلانات سيكون عليه اقبال لان الناس ستهتم به اكثر.


3 - يجب عليك اضافة معلومات الخاص بك في وصف القناة والفيديوهات، وتكون عبارة عن ايميل ورقم الهاتف، لان المعلنين تبحث عن الايميل الخاص بك وايضا رقم الهاتف للتواصل معك حول نوع الاعلان.


كيفية اضافة معلوماتك في اليوتيوب


من اجل اضافة معلوماتك في اليوتيوب ومشاهدتها من طرف الناس، يجب عليك الدخول للقناة، ثم الى ستوديو اليوتيوب، بعدها تتجه مباشرة الى التخصيص، تنتقل الى صفحة المعلومات الاساسية، ستجد اسم القناة ووصفها وتكتب الايميل ورقم الهاتف وبعض المعلومات والتي لا تتجاوز 1000 كلمة.


الطريقة الثانية وهي وضع معلومات التواصل معكم في وصف الفيديو.


نصيحة : ( عزها تعزك ) بمعنى لا تكن مدلل وتقبل باي ثمن لعمل اشهارات للناس، نعم في البداية لا مشكلة ان تقبل بسعر 200 دولار لانك لديك جمهور قليل، ولكن يجب ان تتعلم ان تطلب الثمن المرتفع لان الذي يتواصل معك يربح من ورائك مبالغ كبيرة جدا، احترس من الاعلانات المحرمة من جميع الجوانب، احترس من النصب عليك.


كما تلاحظون لا تحتاج للتواصل مع الشركات عبر شبكة الانترنت، فقط قدم محتوى جيد ومناسب ولديك متابعين سوف يتواصلون معك بمبالغ كبيرة، ايضا يمكنك البحث عن شركات تقوم بعمل اعلانات في المواقع الاجتماعية وتستغل هذه الفرصة وتتواصل معهم.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات