القائمة الرئيسية

الصفحات

وزير التعليم:الدولة ستحمي معلميها بكل الطرق🔹


قال وزير التعليم على واقعة الاعتداء على معلمة الدقهلية لمنعها الغش في الامتحانات،أن الوزارة ستتخذ الإجراءات المتاحة لحماية معلميها. ***************************************** علق د.طارق شوقي، وزير التربية والتعليم  علي واقعة الاعتداء على معلمة الدقهلية لمنعها الغش في الامتحانات،أن الوزارة ستتخذ الإجراءات المتاحة لحماية معلميها،كما اوضح أن ظاهرة الغش واسعة النطاق..وإن الغش ظاهرة واسعة النطاق، وهذه الواقعة ليست الأولى خلال الخمس سنوات الماضية،حيث كان هناك محاولات لبيع الأبحاث بالمكتبات خلال انتشار (كو"رو"نا).  واللافت أن الاعتداء كان من أولياء الأمور.. التعليم لن ينجح إلا باستعادة الرغبة الحقيقية في التعلم.  واعلن د. طارق شوقي وزير التعليم أن الدولة ستحمي معلمي مصر بكل الطرق وستتخذ إجراءات لحمايتهم من الحياة تحت هذه الضغوط. وقال وزير التعليم :هناك ثقافة سائدة أن الغش حق.. هؤلاء ضربوا المعلمة لأنهم يعتبرون أن أبناءهم من حقهم النجاح بدون أن يتعلموا وأن تكون لديه مهارة...وطول ما الصراع على درجة بدون استحقاق سيتكون مشكلة.. صحيح أن هناك مشكلات مثل الكثافة لكن لا يصح إلقاء اللوم على الدولة فالأساس هو أن تكون الأسرة راغبة في تعلم أبنائها...واوضح الوزير أنه سيلتقي بالمعلمة ووكيل المدرسة التي حدثت بها الواقعة يوم الإثنين المقبل بالوزارة لبحث الواقعة.


 قال وزير التعليم على واقعة الاعتداء على معلمة الدقهلية لمنعها الغش في الامتحانات،أن الوزارة ستتخذ الإجراءات المتاحة لحماية معلميها.


علق د.طارق شوقي، وزير التربية والتعليم  علي واقعة الاعتداء على معلمة الدقهلية لمنعها الغش في الامتحانات،أن الوزارة ستتخذ الإجراءات المتاحة لحماية معلميها،كما اوضح أن ظاهرة الغش واسعة النطاق..وإن الغش ظاهرة واسعة النطاق، وهذه الواقعة ليست الأولى خلال الخمس سنوات الماضية،حيث كان هناك محاولات لبيع الأبحاث بالمكتبات خلال انتشار (كو"رو"نا).

 واللافت أن الاعتداء كان من أولياء الأمور.. التعليم لن ينجح إلا باستعادة الرغبة الحقيقية في التعلم.


واعلن د. طارق شوقي وزير التعليم أن الدولة ستحمي معلمي مصر بكل الطرق وستتخذ إجراءات لحمايتهم من الحياة تحت هذه الضغوط.

وقال وزير التعليم :هناك ثقافة سائدة أن الغش حق.. هؤلاء ضربوا المعلمة لأنهم يعتبرون أن أبناءهم من حقهم النجاح بدون أن يتعلموا وأن تكون لديه مهارة...وطول ما الصراع على درجة بدون استحقاق سيتكون مشكلة.. صحيح أن هناك مشكلات مثل الكثافة لكن لا يصح إلقاء اللوم على الدولة فالأساس هو أن تكون الأسرة راغبة في تعلم أبنائها...واوضح الوزير أنه سيلتقي بالمعلمة ووكيل المدرسة التي حدثت بها الواقعة يوم الإثنين المقبل بالوزارة لبحث الواقعة.

🔵

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات