القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج لتسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر Movavi Screen Recorder


يساعدك Movavi Screen Recorder على التقاط مقاطع فيديو وموسيقى من مواقع الويب. يمكن استخدامه أيضًا لحفظ مكالمات سكايب ونشاط أى برنامج يعمل على سطح المكتب. بعد التسجيل ، يمكنك قص الأجزاء غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك التقاط لقطات شاشة بنقرة واحدة وتوضيحها بالسهام والإطارات والتعليقات التوضيحية. أفضل برنامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو, أداة تصوير ما يحدث على شاشة الحاسوب, تسجيل شاشة الكمبيوتر مع الصوت, طريقة تصوير شاشة الكمبيوتر.


أفضل, برنامج, لتسجيل, أى, نشاط, يحدث, على, شاشة, الكمبيوتر


يعد Movavi Screen Recorder أحد أفضل برامج التقاط تسجيل الشاشة لنظام التشغيل ويندوز. يمكنه تسجيل كل شيء على شاشتك. يمكّنك من تسجيل أي ندوات عبر الإنترنت أو أحداث عبر الإنترنت أو مكالمات عبر الإنترنت أو تعليمات فيديو أو دروس تعليمية أو أي فيديو متدفق وما إلى ذلك. سيساعدك على الإشارة إلى أي أشياء معينة في فيديو تعليمي أو تعليمي عن طريق تمييز الماوس. أيضًا ، سيتيح لك إظهار لوحة المفاتيح للمشاهدين لجعل التعليمات أكثر فعالية ، حتى أنه يمكنك تسجيل وحفظ التسجيلات دون اتصال بالإنترنت.


أفضل برنامج لتسجيل أى نشاط يحدث على شاشة الكمبيوتر


تتيح ميزة تسجيل نشلط الشاشة للمستخدمين مشاركة المعلومات في الوقت الفعلي. إنه أحد أكثر الجوانب التي تم إبرازها في برنامج Movavi Screen Recorder. أثناء تسجيل المستخدم لشاشته ، يمكنه التقاط لقطة شاشة وإجراء تعديلات على لقطة الشاشة المذكورة ومشاركتها عبر العديد من الأنظمة الأساسية الأخرى أو تنزيل الصورة على أجهزتهم.


Movavi Screen Recorder يوفر لك إنشاء لقطة شاشة مثالية لجعل فيديو تعليميًا مثاليًا ، يوفر هذا البرنامج العديد من الأدوات والبرامج التعليمية الضرورية. إذا كنت ترغب في إنشاء لقطة شاشة ، فما عليك سوى البدء في التسجيل باستخدام هذا البرنامج ، واستخدام ميكروفون لالتقاط صوتك ، والتقاط وجهك بكاميرا الويب ، وهذا كل ما عليك فعله.


تطبيق متطور لتسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر. يتيح لك التقاط مقاطع الفيديو والموسيقى من مواقع الويب وحفظ مكالمات سكاى بى والحفاظ على تسجيلات الشاشة الأخرى ويمكنك تسجيل الندوات عبر الإنترنت والوسائط المتدفقة ومحادثات الفيديو والبرامج التعليمية. كما لا يتطلب التقاط الفيديو من شاشة الكمبيوتر وجود أجهزة إضافية أو برامج معقدة فقط باستخدام برنامج مسجل شاشة الحاسوب Movavi Screen Recorder يمكنك التقاط أي نوع من نشاط الشاشة وحفظ النتائج بأي تنسيق شائع: MOV و AVI و MP4 و MP3 و GIF ويمكن تسجيل أي شيء يحدث على شاشة الحاسوب بجودة عالية بمعدل 60 إطارًا في الثانية. احدث نسخة لبرنامج Movavi Screen Recorder,  برنامج لتسجيل ما يدور على سطح المكتب, تحميل برنامج لتصوير فيديو من شاشة الكمبيوتر.


أهم مميزات برنامج تسجيل الشاشة Movavi Screen Recorder


  • أخذ لقطة للشاشة للمنطقة المختارة.
  • احصل على صوتك الخاص بالإضافة إلى صوت النظام.
  • التقاط البث والصوت بشكل منفصل أو في وقت واحد.
  • جدولة التسجيل والتقاط التسجيلات تلقائيا.
  • إظهار لوحة المفاتيح أثناء التسجيل.
  • شارك على وسائل التواصل الاجتماعي أو مواقع أخرى.
  • إمكانية تحويل الفيديو.
  • أدوات تحرير السجلات.
  • آمن للتثبيت وسهل الاستخدام.
  • يحصل على تحديثات باستمرار.

يوفر لك Movavi Screen Recorder تسجيل نشاط نشاط شاشة الكمبيوتر صوت وصورة وحفظه في ملفات الفيديو بالإضافة إلى مشاركة المقاطع على مواقع الشبكات الاجتماعية. بالاضافة الى ان هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب خبرة كبيرة في أدوات معالجة الفيديو. كما يمتلك واجهة مستخدم رسومية بسيطة ويتميز بعملية إعداد سريعة وغير معقدة وذلك بفضل حقيقة أنها تتضمن خيارات مألوفة ويتم تغليف Movavi Screen Recorder بواجهة نظيفة مع مظهر مريح يتكون من إطار مستطيل يستخدم لالتقاط نشاط الشاشة إلى جانب لوحة التحكم التى توفر جميع أدوات البرنامج.




يوفر لك برنامج Movavi Screen Recorder إمكانية السحب والإفلات لدعم تغيير موضع شاشة الالتقاط وكذلك تغيير الدقة إلى أي شيء تريده والتسجيل الصوتي اختياري ويمكن تنشيطه أو إلغاء تنشيطه بنقرة واحدة (نفس القاعدة تنطبق على الميكروفون). كما يوفر الدعم الواسع لنوع الملف والمشاركة عبر الإنترنت وتأثيرات الفيديو وبمجرد تسجيل الفيديو. كل ما عليك فعله هو تحديد ملف تعريف الإخراج لحفظه على القرص ويوفر الدعم للعديد من التنسيقات في هذا الصدد سواء كنا نتحدث عن ملفات الفيديو العامة (مثل AVI أو FLV أو MP4 أو WMV) أو الفيديو عالي الدقة ويمكنه أيضًا إعداد مقاطع للتوافق التشغيل على الأجهزة الخارجية التي تدعمها أبل و أندرويد وبلاك بيري وHTC وغيرها من الشركات المصنعة.


يمنح مسجل الشاشة Movavi المستخدمين خيار حجم الشاشة لتسجيلهم ، ويوفر ثلاثة خيارات مميزة للاختيار من بينها:

  1. شاشة كاملة: سجل الشاشة بأكملها جنبًا إلى جنب ، من أعلى إلى أسفل. سيقدر المستخدمون هذا الخيار الافتراضي عند البحث عن تسجيل سطح مكتب كامل أثناء قيامهم بالتمرير من علامة تبويب إلى علامة تبويب أو من تطبيق إلى تطبيق.
  2. من العلامة: لتسجيل علامة تبويب واحدة أو جزء معين من شاشتك ، يمكن للمستخدمين استخدام المؤشر لسحب مربع أو مستطيل فوق جزء الشاشة الذي يريدون تسجيله. لا يوجد حد للحجم - يمكن أن يكون صغيرًا أو كبيرًا كما يحتاج المستخدم.
  3. أبعاد محددة: بدلاً من الاضطرار إلى تغيير حجم تسجيل الفيديو اللاحق ، يمكن للمستخدمين إدخال الأبعاد الدقيقة المطلوبة.

كما هو الحال مع أي برنامج كاميرا ويب - يمكن لمسجل الشاشة Movavi الآن تسجيل فيديو كاميرا الويب. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين استخدام برنامج Movavi للتسجيل عبر كاميرا الويب الخاصة بهم بدون شاشة مرئية. كما يتضمن برنامج Movavi Screen Recorder الآن تسجيل صوتي. ستحصل بعد ذلك على ملف .mp3 من استوديو مسجل الشاشة في Movavi بدلاً من ملف .mov أو .mp4. بالاضافة الى انه يسمح للمستخدمين باختيار وقت محدد ينتهي فيه التسجيل. يمكن أيضًا استخدام هذه الميزة لاستخدام التقاط شاشة Movavi في أوقات محددة للحصول على لقطة شاشة تلقائية.


يمكن للمستخدمين اختيار تخطي العد التنازلي قبل بدء تسجيل الشاشة - لأولئك الذين يعيشون على الحافة. ليس من المناسب دائمًا وجود لوحة معلقة على جانب واحد من شاشتك. حدد هذا المربع إذا كنت تفضل التسجيل بدونه. يمكنك ايضا تعطيل وميض الإطار أثناء الالتقاط: لا يوجد مؤشر وامض على التقاط لقطة شاشة. من لوحة برنامج Movavi ، يمكن العثور على الإعدادات الأساسية ضمن "عام" ، مثل "لغة الواجهة". هناك 14 لغة للاختيار من بينها تغطي نطاقًا واسعًا من التركيبة السكانية لمستخدمي Movavi.




كيفية استخدام مسجل شاشة الكمبيوتر Movavi Screen Capture


  1. انقر فوق رمز الكاميرا في لوحة مسجل شاشة Movavi. توفر اللوحة للمستخدم ثلاثة خيارات. الخيار الأول هو الكاميرا لالتقاط لقطات الشاشة ، والثاني هو رمز كاميرا التسجيل ، والثالث هو تبديل كاميرا الويب. انقر فوق رمز الكاميرا أثناء التسجيل لالتقاط لقطة الشاشة.
  2. إجراء تعديلات على لقطة الشاشة. يسمح مسجل الشاشة Movavi للمستخدم بالرسم على الصورة بيد حرة وأسهم وخطوط وإبرازات.
  3. مشاركة أو تنزيل. سيتم العثور على لقطة شاشة Movavi في شاشة التحرير المنبثقة عند انتهاء التسجيل. من هناك ، يمكن للمستخدم مشاركة ملف png عبر رابط أو WhatsApp أو Telegram أو البريد الإلكتروني أو Google Drive بنقرة زر واحدة.

تشمل الإعدادات الأخرى في لوحة "عام" تمكين الإشعارات الصوتية ، والتقاط تدفقات منفصلة ، سواء كنت تريد تشغيل التطبيق عند بدء التشغيل أم لا ، والتحقق تلقائيًا من التحديثات ، والمزيد من الاستيراد. في لوحة "الملفات" ، يمكن للمستخدمين تغيير الموقع الذي سيتم فيه حفظ تسجيلات الشاشة تلقائيًا ، بالإضافة إلى خيار حذف الأصل بمجرد تصديره. يمكنك أيضًا تغيير تنسيق لقطة الشاشة الافتراضي من PNG إلى BMP أو JPG.


في إعدادات الفيديو ، يتم منح مستخدمي برنامج Movavi خيار معدل الإطارات من 5 إلى 60. يمكن أن تتراوح جودة الصوت أيضًا من 22.05 كيلو هرتز إلى 48 كيلو هرتز ، أحادي أو ستريو ، كل 16 بت. قد لا تكون إعدادات الصوت مصدر قلق لأي شخص يبحث عن مسجل شاشة أساسي ، ولكن بعض المستخدمين التقنيين سيجدون ذلك مفيدًا. ميزة أخرى لإعداد الفيديو متاحة أيضًا في الإصدار التجريبي المجاني وهي خيار "تمكين تحويل SuperSpeed".


يمكنك تسجيل أي فيديو عبر الإنترنت بغض النظر عن وقت تشغيله. ما عليك سوى ضبط المؤقت وتحديد موعد لجهاز الكمبيوتر ليغلق بعد انتهاء التسجيل. كما يمكنك تضمين حركات المؤشر وإجراءات لوحة المفاتيح في سجل الشاشة للحصول على نتيجة أكثر فعالية ليقوم البرنامج بتسجيل صوتك أو أصوات النظام أو كل شيء دفعة واحدة ثم القيام بحفظ التسجيل بأي شكل أو القيام بتحميله مباشرةً على قنوات يوتيوب. كما يمكن للبرنامج استيراد الفيديو الجديد تلقائيًا إلى مكتبة iTunes أو تحميله على فيسبوك أو يوتيوب أو غيره من مواقع التواصل. يتيح لك ايضاً التقاط لقطات وحفظها كملفات صور وتسجيل ضربات المفاتيح ( الكيبورد ) أو تضمين أو استبعاد مؤشر الماوس من لقطات الفيديو وتسليط الضوء على المؤشر والنقرات وكذلك استخدام صوت النقر بالماوس. تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو hd, تنزيل برنامج Movavi Screen Recorder اخر اصدار, تصوير شاشة الكمبيوتر بدقة عالية.




تنزيل أحدث إصدار لبرنامج Movavi Screen Recorder


يعد Movavi Screen Recorder برنامجًا رائعًا لأداة مساعدة مسجل الشاشة يمكنك التفكير في تنزيله. إنه يوفر جودة تسجيل وتسجيل استثنائية ، وأدوات تحرير أساسية وفعالة ، وميزات إضافية أساسية يمكن أن تمنحك إخراج فيديو ممتازًا. كل هذا يمكن القيام به بأبسط طريقة ممكنة. علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص اختصاراتك للحصول على عناصر تحكم تسجيل أكثر كفاءة. يعد Movavi Screen Recorder آمنًا للتثبيت ولا يسبب مشاكل ولا يحتوى على أى برامج ضارة.

 
  • إصدار مجانى رقم : Movavi Screen Recorder 2022
  • متوافق مع : Windows 7 | 8 | 8.1 | 10 | 11 + 64bit
  • المطور : home page
  • الحجم : 43 ميجا
  • [رابط تحميل مباشر]

الخُلاصة - Movavi Screen Recorder أداة إحترافية لتسجيل مايدور على شاشة الحاسوب ( صوت وصورة ) ويقوم بتقديم مقاطع فيديو عالية الجودة بدون توقف أو تعطل ويقدم الدعم لاختصارات لوحة المفاتيح ويمكن التعامل معه بسهولة من قبل أي شخص لديه مهارات قليلة مع الأخذ في الاعتبار كل شيء. كما يأتي مُسجل شاشة الكمبيوتر Movavi Screen Recorder مزودًا بمجموعة من الميزات الغنية والمدهشة بشكل مدهش لتسجيل الشاشة. افضل برنامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر, برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر صوت وصورة, برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر للالعاب, صانع الشروحات والبرامج التعليمية للكمبيوتر.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات