القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج صانع الالعاب ثنائية وثلاثية الابعاد Superpowers


Superpowers هو تطبيق مصمم لمساعدتك في إنشاء ألعاب ثنائية وثلاثية الأبعاد في HTML5 باستخدام كل من الأدوات المضمنة العديدة بالإضافة إلى المكونات الإضافية المطلوبة. يأتي بواجهة مبسطة وسهلة التنقل. كما يعد إعداد البرنامج أمرًا بسيطًا ، خاصة وأن كل ما عليك فعله هو تحديد الموقع على القرص الثابت حيث تريد فك ضغط الأرشيف. عند بدء التشغيل ، ستتم مطالبتك بإعداد الخادم الخاص بك ، وهي مهمة يمكنك إكمالها بسرعة من خلال ترك الإعدادات الافتراضية. يجب أن تضع في اعتبارك أنه يمكنك مشاركة الخادم الخاص بك مع مستخدمين آخرين تتعاون معهم. أفضل برنامج لإنشاء العاب ثنائية وثلاثية الابعاد, تحميل برنامج صانع العاب 3d, كيفية تصميم العاب ثري دي, صانع العاب 2d-3d, برنامج تصميم العاب كمبيوتر, احدث نسخة لبرنامج superpowers.


برنامج, إحترافي, لانشاء, وصناعة, العاب, 2D, 3D


يتضمن الإعدادات المسبقة والأصول لإنشاء لعبتك. يأتي برنامج Superpowers مزودًا بمجموعة كبيرة من الأدوات التي تمكنك من إنشاء لعبتك الأولى ، مثل استيراد الأبراج ، والنماذج ثلاثية الأبعاد ، والأصوات ، وبناء المشاهد ، وكتابة البرامج النصية ، وما إلى ذلك. لا يوجد ترتيب تحتاج إلى إنشاء مشروعك به ويجب أن تضع في اعتبارك أنه يمكنك إعادة ترتيب الأصول عن طريق سحبها. لذلك ، إذا قررت تغيير البرنامج النصي لأحد الأصول ، فيمكنك فقط نقل المجلد المقابل بحيث يتم تنفيذ التعليمات وفقًا لطلبك الدقيق. بشكل عام ، يقرأ البرنامج كل نص برمجي من أعلى إلى أسفل وإدخال الأوامر مهمة بسيطة إلى حد ما. طريقة إنشاء العاب ثلاثية الابعاد, برنامج تصميم العاب 3d, برنامج تصميم العاب فلاش, برنامج تصميم العاب 3d مجانا, برنامج تصميم الالعاب.


برنامج إحترافي لانشاء وصناعة العاب 2D و 3D


إذا لم تكن لديك خبرة كبيرة في كتابة البرامج النصية ، فسيسعدك معرفة أن الأداة المساعدة يمكنها اكتشاف أخطاء المراجع والكتابة والنحو بشكل سريع. نتيجة لذلك ، إذا لاحظت أن بعض الكلمات مكتوبة باللون الأحمر وأن النص لا يعمل بشكل صحيح ، فلا تتردد في التحقق من تحليل رسائل الخطأ التفصيلية أسفل المحرر. فإن برنامج Superpowers أداة رائعة لمن يريد البدء في تطوير اللعبة. بشكل عام ، إذا كنت ترغب في تجربة مهاراتك في تطوير الألعاب ثنائية أو ثلاثية الأبعاد ، فإن Superpowers توفر لك بيئة متعددة الاستخدامات وبديهية حيث يمكنك إنشاء أي شيء تضعه في ذهنك.



Superpowers هو تطبيق يمكّنك من تطوير ألعاب ثنائية وثلاثية الأبعاد بكفاءة في بيئة HTML5 حديثة باستخدام أدوات وإضافات متنوعة. عند التشغيل لأول مرة ، يمكنك تكوين الخادم الخاص بك ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام الإعدادات الافتراضية. بعد إنشاء اتصال بالخادم الخاص بك ، يمكنك النقر فوقه نقرًا مزدوجًا لبدء إنشاء لعبتك الأولى. هناك العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها مثل القدرة على استيراد نماذج ثلاثية الأبعاد وأبراج وأصوات وكتابة نصوص وإنشاء مشاهد من بين أشياء أخرى. حتى لو لم تكن كاتب نصوص متمرس ، فإن Superpowers قادرة على اكتشاف أخطاء بناء الجملة والمراجع والكتابة تلقائيًا ، مما يجعل من السهل العثور على الأخطاء وإصلاحها.



عند إستخدام برنامج Superpowers وبمجرد اتصال الخادم الخاص بك, يمكنك النقر فوقه نقرًا مزدوجًا والبدء في العمل على مشروعك الأول ويمكنك إنشاء مشروع جديد بالنقر على الزر المخصص وإدخال اسم ووصف مناسب يسمح لك بتحديده لاحقًا ويتضمن الإعدادات المسبقة والأصول لإنشاء لعبتك الأولى حيث يأتي التطبيق مع مجموعة كبيرة من الأدوات التي تمكنك من إنشاء أول لعبة والنماذج ثلاثية الأبعاد والأصوات ومشاهد البناء والكتابة النصية وما إلى ذلك ولا يوجد ترتيب تحتاج فيه إلى إنشاء مشروعك ويجب أن تضع في اعتبارك أنه يمكنك إعادة ترتيب الأصول عن طريق سحبها.


يمكنك نقل المجلد المقابل حتى يتم تنفيذ التعليمات وفقًا لترتيبك بالضبط وبشكل عام يقرأ البرنامج كل برنامج نصي من أعلى إلى أسفل وإدراج الأوامر المهمة والبسيطة إلى حد ما وفي حال لم يكن لديك الكثير من الخبرة في كتابة النصوص, فستكون سعيدًا عندما تتعلم أن الأداة يمكنها اكتشاف أخطاء المراسلات ونوعها ونحوها وتبعًا لذلك, إذا لاحظت أن بعض الكلمات مكتوبة باللون الأحمر وأن النص البرمجي لا يعمل بشكل صحيح, فيجب ألا تتردد في التحقق من تحليل رسائل الخطأ المفصلة في أسفل المحرر.




برنامج مميز لصناعة وإنشاء العاب بديهية حيث يتم تشغيل منطق اللعبة بواسطة TypeScript ويأتي البرنامج مع العديد من المستوردين التي تسمح للمستخدمين بنشر الألعاب على أنظمة أساسية مختلفة ويأتي مع واجهة انسيابية وسهلة للتنقل كما يعد إعداد البرنامج أمرًا بسيطًا ومباشرًا خاصة وأن كل ما تحتاج إليه هو تحديد الموقع على القرص الثابت. حيث تريد فك ضغط الأرشيف وعند التشغيل يتعين عليك إعداد الخادم الخاص بك وهي مهمة يمكنك إكمالها بسرعة عن طريق ترك الإعدادات الافتراضية ويجب أن تضع في اعتبارك أنه يمكنك مشاركة الخادم الخاص بك مع المستخدمين الآخرين الذين تتعاون معهم. افضل برنامج لتصميم لعبة, اسهل برنامج تصميم العاب 3d, برنامج صناعة العاب للكمبيوتر, برامج تصميم العاب للاطفال, تحميل برنامج تصميم العاب ثلاثية الابعاد.


يعتبر برنامج صانع الالعاب Superpowers الكل في الكل إذا كنت ترغب في تجربة مهاراتك في تطوير الألعاب ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد. فإن هذا البرنامج يوفر لك بيئة متعددة الاستخدامات وبديهية حيث يمكنك إنشاء أي شيء تضعه على عقلك وعند البدأ فى استخدام برنامج تصميم الالعاب Superpowers فإن محرّرو اللعبة والمحتويات الأخرى تظهر في شكل مكونات إضافية. مما يعني أنه يمكن توسيع وظائفها بإضافة المكونات الإضافية ويؤدي النقر المزدوج فوق أحد الأصول إلى فتح محرره ويمكنك إعادة ترتيب الأصول كما ترغب عن طريق سحبها. برنامج تصميم العاب 2d, برنامج لتصميم لعبة, الاصدار الاخير لبرنامج superpowers.


تنزيل أحدث إصدار لبرنامج Superpowers


يمكنك الآن تحميل برنامج Superpowers لمساعدتك على إنشاء ألعاب ثنائية وثلاثية الأبعاد باستخدام تقنيات HTML5 ويمتلك هذا البرنامج مجموعة قوية وحديثة من الأدوات المضمنة بالإضافة إلى المكونات الإضافية المطلوبة والتى تُستخدم لصناعة العاب 3D-2D بسهولة.



منشئ وصانع ألعاب مجاني ومفتوح المصدر يجعل من السهل إجراء وتصميم كل من الألعاب ثنائية وثلاثية الأبعاد ويوفر منصة تعاون مع مجموعة أدوات قوية وبديهية ويعتبر من أفضل البرامج لإنشاء ألعاب ثنائية وثلاثية الأبعاد (2D + 3D) بإستخدام لغة HTML5 بطريقة سهلة الاستخدام وتحتوي على العديد من الأدوات الفعالة والمتطورة لصناعة العاب إحترافية. تنزيل برنامج تصميم العاب 3d, برنامج انشاء وصناعة العاب على الكمبيوتر, تصميم العاب بسيطة, افضل برنامج تصميم العاب 3d.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات