القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج لمعرفة المتصلين بالواي فاي والتحكم بالشبكة WifiChannelMonitor


يعتبر WifiChannelMonitor أداة قوية يمكنها التقاط حركة مرور Wi-Fi على قناتك المختارة ويعرض معلومات شاملة حول نقاط الوصول والأجهزة المتصلة بالواي فاي. يتيح لك أيضًا عرض المعلومات حول عملاء Wi-Fi غير المتصلين بأي نقاط وصول ، بما في ذلك قائمة SSIDs (أسماء الشبكات) التي يحاولون الاتصال بها. لكل نقطة وصول ، يتم عرض المعلومات التالية: SSID ، عنوان MAC ، الشركة المصنعة للجهاز ، نوع PHY ، القناة ، RSSI ، الأمان ، عدد الإشارات ، عدد استجابات المسبار ، وحدات بايت البيانات ، وحدات بايت البيانات المعاد إرسالها ، والمزيد. تحميل برنامج لمراقبة الواي فاي ومعرفة المتصلين بشبكة Wi-Fi للكمبيوتر, برنامج كشف الأجهزة المتصلة بالواي فاي, أسهل طريقة لمعرفة المتصلين على الواي فاي, افضل برنامج لمنع سرقة الواى فاى.


أفضل, برنامج, لمراقبة, الواي, فاي, وكشف, الاجهزة, المتصلة, به

اكتشف واعرض جميع الأجهزة المتصلة بشبكة واي فاي الخاصة بك (الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المزودة بمحول واى فاى وما إلى ذلك ...) ، بما في ذلك عملاء wifi غير المتصلين بأي نقطة وصول ، ولكنهم يحاولون الاتصال فقط . بالنسبة لمستخدمي الواي فاي الذين يحاولون الاتصال بواحد أو أكثر من نقاط الوصول - يعرض WifiChannelMonitor قائمة أسماء الشبكات (SSIDs) التي يحاول عميل wifi الاتصال بها. يمكنك أيضاً أيضًا اكتشاف العملاء الذين لديهم اتصال سلكي بجهاز التوجيه وعرض عدد بايتات البيانات المرسلة / المستلمة لكل نقطة وصول ولكل عميل wifi متصل بنقطة الوصول. كما يمكن لـ WifiChannelMonitor إظهار اسم الشبكة المخفية. (يتم اكتشاف الاسم فقط عندما يقوم شخص ما بتوصيل هذه الشبكة اللاسلكية).


أفضل برنامج لمراقبة الواي فاي وكشف الاجهزة المتصلة به


أداة مميزة لـ فحص الواي فاي وعرض التفاصيل الشاملة عن شبكة الاتصال ويستخدم برنامج Microsoft لوضع مراقب الشبكة في وضع المراقبة لعرض معلومات تفصيلية حول نقاط الوصول المتصلة وعملاء واى فاى على القناة التي تختارها بالإضافة إلى ذلك يعرض برنامج WifiChannelMonitor معلومات شاملة حول عملاء WiFi غير المتصلة بنقاط الوصول. كما يصنف من أفضل التطبيقات لألتقاط حركة مرور شبكات الواي فاي ويمكّنك عرض قائمة بجميع نقاط الوصول والعملاء المتصلين ومعلومات التعريف الخاصة بهم كما يمكنه استرداد البيانات حول نقاط الوصول والعملاء اللاسلكيين.


يستخدم ايضاً برنامج WifiChannelMonitor لمراقبة حركة مرور الشبكة ويمكن أن يساعد المشرفين على الحصول على معلومات مهمة تتعلق بنقاط الوصول المتاحة وعملاء Wi-Fi المتصلة كما يمكن أيضًا استخدامه لقراءة ملفات CAP التي تم إنشاؤها بواسطة أداة المساعدة لحزم الطرف الثالث. فهو فعلياً تطبيق مراقبة شبكات الواي فاي موثوق به ومفيدًا لأي مسؤول شبكة يريد أن يراقب عن كثب نقاط الوصول في الشبكة ويراقب العملاء الذين يحاولون بدء الاتصال بالواى فاى. كما إنه يمكّنهم من عرض البيانات في الوقت الفعلي وإنشاء تقارير HTML كاملة يمكن مشاركتها بسرعة مع مستخدمين آخرين. برنامج مراقبة الواي فاي, تحميل برنامج لمعرفة من يسرق الواي فاي , برنامج لمعرفة المتصلين بشبكة Wi-Fi, برنامج يراقب المتصلين بالواى فاى.


برنامج, متطور, لمراقبة, الشبكة, ومعرفة, المتصلين, بالواى, فاى, WifiChannelMonitor


بالنسبة لجميع نقاط الوصول التي يكتشفها البرنامج فإنه يعرض SSID وعنوان MAC والقناة ونوع PHY وعدد المنارات والإجابات المستلمة والبيانات المنقولة وخوارزمية الأمان المستخدمة لتشفير البيانات وما إلى ذلك ويتم عرض كل هذا في جدول منظم. حيث يمكنك فرز جميع السجلات بمجرد النقر على رؤوس الجدول. كما يتميز برنامج WifiChannelMonitor بالتكوين البسيط وتحديد سريع للعملاء النشطين وذلك بفضل خياراته البديهية وواجهة الواضحة التى تبدأ باختيار المحول اللاسلكي من منطقة "الخيارات" وتعيين القناة المطلوبة وتفعيل وضع الشاشة. احدث نسخة لبرنامج wifichannelmonitor, طريقة معرفة الاشخاص التى تسرق الواى فاى, معرفة عدد المتصلين في الشبكة, معرفة المتصلين بالشبكة وقطع الاتصال.


كيفية استخدام برنامج WifiChannelMonitor


قبل أن تبدأ في التقاط بيانات الواي فاي باستخدام WifiChannelMonitor ، يجب عليك تثبيت Microsoft Network Monitor. باستثناء هذا البرنامج ، ليست هناك حاجة لأية عملية تثبيت أو ملفات dll إضافية. ثم لبدء استخدام WifiChannelMonitor ، ما عليك سوى تشغيل الملف القابل للتنفيذ - WifiChannelMonitor.exe. بعد تشغيله ، اضغط على F6 لبدء الالتقاط في وضع مراقبة wifi. في نافذة "خيارات الالتقاط" ، يجب عليك اختيار محول الشبكة اللاسلكية الصحيح ورقم القناة الذي تريد مراقبته. 


يوصى ببدء المراقبة بإحدى قنوات wifi الرئيسية الثلاث - 1 أو 6 أو 11. بعد اختيار القناة والمحول ، انقر فوق الزر Ok لبدء المراقبة. بعد بضع ثوانٍ ، سترى معلومات نقاط الوصول في الجزء العلوي. إذا كنت لا ترى أي معلومات ، فقم بإيقاف الالتقاط (F7) ، وانتقل إلى نافذة "خيارات الالتقاط" (F9) وحاول التغيير من 802.11n إلى 802.11g. بعد ذلك اضغط على F6 لبدء الالتقاط مرة أخرى.


هناك أوضاع مختلفة يمكنك من خلالها عرض عملاء واي فاي في الجزء السفلي من الواجهة الرئيسية للبرنامج:

  • إظهار عملاء AP المحددة: في هذا الوضع ، يعرض فقط عملاء wifi المتصلين بنقطة الوصول التي تحددها في الجزء العلوي.
  • إظهار كل العملاء: في هذا الوضع ، يعرض جميع العملاء المكتشفين.
  • إظهار جميع العملاء بدون نقطة وصول: في هذا الوضع ، يعرض جميع العملاء غير المتصلين بأي نقطة وصول.
  • إظهار جميع العملاء باستخدام نقطة الوصول: في هذا الوضع ، يعرض جميع العملاء المتصلين بنقطة الوصول.
  • إظهار العملاء + نقاط الوصول فقط في قائمتي: في هذا الوضع ، يعرض فقط العملاء ونقاط الوصول التي تظهر في قائمة عناوين MAC (Ctrl + F8).

يتم تقسيم واجهة المستخدم الرسومية الخاصة بتطبيق WifiChannelMonitor إلى جزأين منفصلين حيث يسرد الأول نقاط الوصول المحددة في حين أن الثاني مخصص لعملاء Wi-Fi الذين كشفهم التطبيق ويتم تمييز العملاء الذين أجروا عمليات نقل خلال الثواني الـ 10/60 الأخيرة باللون الأخضر والبرتقالي على التوالي بينما تم وضع علامة على العلامة التي لم يكن لها نشاط في الدقيقة الأخيرة برمز أحمر.



برنامج, متطور, لمراقبة, الشبكة, ومعرفة, المتصلين, بالواى, فاى, WifiChannelMonitor


تنزيل أحدث إصدار لبرنامج WifiChannelMonitor


يمكنك الآن تنزيل واستخدام برنامج WifiChannelMonitor والحصول على معلومات كاملة عن شبكة واى فاى الخاصة بك. حيث يتم عرض البيانات التالية : عنوان MAC ، SSID ، الشركة المصنعة للجهاز ، نوع PHY ، RSSI ، القناة ، عدد Beacons ، الأمن ، عدد الردود على المجسات ، وحدات البايت البيانات ، وحدات البايت المعاد إرسالها ، وأكثر من ذلك - ولكل عميل يتم عرض البيانات التالية: الشركة المصنعة للجهاز ، عنوان MAC ، قائمة SSID التي يحاول العميل الاتصال ، البيانات المتلقاة ، البيانات المرسلة ، وأكثر من ذلك.



الخُلاصة - أداة أحترافية لأنظمة ويندوز توفر لك الحصول على حركة مرور WiFi على القناة التي تختارها ومعرفة المتصلين بالواى فاى وعرض بيانات شاملة حول نقاط الوصول وعملاء WiFi المرتبطين بها. كما يسمح لك بعرض البيانات حول شبكة الواى فاى غير المرتبطة بأي نقاط وصول بالإضافة إلى قائمة معرفات SSID التي يحاولون الاتصال بها. برنامج لمراقبة المشتركين بشبكة الانترنت الخاصة, كيفية معرفة عدد المتصلين بالشبكة, افضل طريقة لكشف المتصلين بالواى فاى, تطبيق معرفة عدد المتصلين بالشبكة.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات