القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة لربح أزيد من 2$ يوميا وبدون خبرة

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة لربح أزيد من 2$ يوميا وبدون خبرة

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة
الربح من الانترنت للبمتدئين


مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة اصبحت متاحة في العديد من المناصات على شبكة الانترنت، ويمكنك الربح من هذه المواقع ازيد من 2 دولار امريكي يوميا اذا كنت تحسن العمل اليومي.


هناك العديد من الطرق للربح من الانترنت، ومن بينها الربح للمبتدئين واستلام الارباح بكل ضمان وأمان، لهذا سوف نشارك معكم جميع مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة والتي سوف تحقق منها أزيد من 2 دولار يوميا بدون خبرة.


انا شخصيا جربت العديد من المواقع للربح من الانترنت والتي فعلا لا تحتاج منك الى خبرة، وسوف اشارك معكم الصادقة منها والتي لم اجد معها اي صعوبة حول الدفعات، فعلا هناك بعضها تاخرت وبعضها ربما وقع لها مشكل في النظام، ولكن تعتبر من بين افضل المواقع الربح من الانترنت للمبتدئين.


في هذا المقال سوف نقدم لكم :


  • مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة للمبتدئين.
  • افضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين.
  • الربح من اختصار الروابط.
  • الربح من مواقع رفع الملفات.
  • الربح من الانترنت بإتمام المهمات.
  • الربح من بيع الصور على الانترنت.
  • الربح من موقع Honeygain.
  • كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين.


مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة للمبتدئين

 

هناك العديد من المواقع للربح من الانترنت ولكن اليس الربح الكبير، وفعلا هناك العديد من المبتدئين تتجه مباشرة الى مجالات الصغيرة لكسب على الاقل 2 دولار يومياً، ونعرف انه لايجب الاعتماد على هذه المجالات لانها لن تقدم لك الحياة السعيدة والكريمة، ولكن هناك اناس ترغب بشدة في مثل هذه الخدمات مع كامل الفرح.


لهذا في على موقعنا Irbahnet سنشارك معكم العديد من المواقع التي انا شخصيا جربتها بنفسي من الف الى ياء، ايضا سوف نتعلم كيفية الربح منها، وما يجب علينا فعله قبل البدا في العمل في الانترنت والعديد من الامور التي تحتاجها من اجل ربح المال.


أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين


الربح من الانترنت للمبتدئين هي عبارة عن منصات تُحتمل منصات خاصة للبمتئدين 100% أو مندمجة مع مجالات تقدم ارباح هائلة، وهذه المنصات تقدم ربح المال بالمقابل أن أتممت بعض المهمات الصغيرة والتي هي مثل : دخول الموقع، مشاهدة الاعلانات، تخطي الصفحات، مشاهدة الفيديوهات والعديد من المهمات التي لا تحتاج الى خبرة في الانترنت.


هذه المواقع التي سأقدم لكم لا تتخيل منها الالف الدولارات وايضا لا تتخيل منها 1 دولار، السبب يرجع الى كيف تعمل انت مع هذه المواقع، وهل لديك فعلا مايجعل منها مصدر قوي في الدخل، فمثلا انا شخصيا اعمل على مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين، ولكن اكسب منها ازيد من 5 دولار يوميا،السبب يرجع الى انني لدي قاعدة من قواعد الربح والتي سوف اشرحها لكم في اخر الموضوع.


لكن الان سوف نقدم لكم جميع المواقع التي يمكنك العمل فيها في الانترنت وكسب منها المال بكل ضمان وهي كتالي:


الربح من اختصار الروابط


الربح من اختصار الروابط يعد من بين اقدم الطرق التي يربح منها المبتدئين في المواقع والمدونات، لان اختصار الروابط هي عبارة عن مشاركة رابط موضوع او فيديو او برنامج في رابط قصير، وهذه العملية يتم تقديمها من جوجل وايضا من موقع بيتلي، ولكن خالية من ربح المال.


لهذا جائت فكرة الربح من اختصار الروابط، وهذه العملية سهلة وغير معقدة وما عليك الا ان تختصر رابط الفيديو او الموقع او اي شئ يحتوى على رابط URL في الموقع الذي سوف تكسب منه المال.


عندما تختصر الرابط في الموقع تقوم بمشاركته في اليوتيوب والموقع والمدونات وحتى المنتديات، وكلما كانت هناك نقرات على الرابط كلما زادت نسبة الارباح، ونقول مثلا في كل 1000 شخص تربح 5$.


من بين ما جربت انا شخصيا في الربح من اختصار الروابط، وهو موقع EXE.

 

موقع تعاملت معه من سنة 2015 تقريبا اذا لم تخني الذاكرة، الموقع يعد من اقوى الموقع حتى الان في تقديم الارباح مقارنة مع المنافسين، ويدعم عدة خدمات الدفع وهي كتالي:


$5.00 for PayPal withdrawals

$5.00 for Bitcoin withdrawals

$5.00 for Payeer withdrawals

$5.00 for Airtm withdrawals

$10.00 for Amazon Gift Card withdrawals


الربح من مواقع رفع الملفات


الربح من رفع الملفات يعد من بين الطرق للربح من الانترنت للمبتدئين واحيانا للمحترفين وعلى حسب المنصة التي يعملون فيها، لان موقع رفع الملفات يساعدك في رفع ملفات مجانا بسعة معين من المساحة، ولكن هذه المرة تكون عبارة عن مساحة مصاحبة بإعلانات مربحة للطرفين.


هناك موقع تقدم لك تخزين ملفاتك مثل البرامج والتطبيقات وملفات بالعديد من الامتدادات، وهذه الملفات تتحول الى رابط URL لمشاركتها في موقعك ومع الناس عبر المواقع الاجتماعية وايضا اليوتيوب، وكلما كانت عليها زيارات لتحميل الملفات انت تكسب نسبة من الارباح والموقع يكسب من الاعلانات التي تظهر في ملفاتك.


من بين هذه المواقع التي تدخل في الربح من رفع الملفات وهو موقع file-upload.


موقع الربح من رفع الملفات file-upload، يعد من بين افضل المواقع لرفع الملفات عبر شبكة الانترنت بسماحة 117 جيكا بايت مجانا، كما انه يمكنك دفع رسومات شهرية للموقع في حالة اذا كنت ترغب في زيادة مساحة التخزين.


اما من ناحية الربح من الموقع فهو صادق في الدفع الى حسابك الباي بال وقتما وصلت الى 1 دولار مافوق، ويدعم ايضا الربح من الاحالة او نقول جميع المواقع التي سوف اشاركها معكم اليوم تربح منها عن طريق الاحالة.


الربح من الانترنت بإتمام المهمات


الربح من الانترنت يختلف من مجال الى مجال ومن منصة الى منصة، ومن بين الاعمال التي يقوم بها المبتدئين في العالم الافتراضي للربح من الانترنت، وهي اتمام المهمات ومشاهدة الاعلانات بالمقابل، طبعا الارباح تكون قليلة والتي تتراوح من بين 0.10$ و 2$ في كل مهمة.


هناك فعلا بعض الموقع تقدم نسبة الربح تبدا من 0.001$، مبلغ قليل جدا ولا سيتحق العمل فيه بصفة كاملة، ولكن هناك أصناف من الناس وما اكثرهم تحب هذا النوع من المجالات، والسبب يرجع الى انها لا تملك اي خبرة ولا تحب ان تدرس ولا تبحث عن مجال مناسب في الانترنت.


لهذا إذا كنت مهتم بإتمام المهمات والربح منها مبالغ على حسب كل خدمة، سوف اقدم لكم العديد من المواقع التي لها تقريبا نفس الامر، إلا أن لكل واحدة و طريقتها الخاصة في اتمام المهمات، ايضا تختلف الارباح من منصة الى منصة اخرى.


 1 . موقع Paidera


موقع Paidera يعد من بين المواقع الصادقة في الربح من الانترنت للمبتدئين، وهذا الموقع يقدم لك طرقتين للربح من الانترنت، الربح يكون عن طريق اتمام المهمات، والربح عن طريق الاحالات، وايضا موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات.


الدفع يكون عبر الباي بال عندما تصل الى 30 دولار ويكون الارسال سريع، ولكن اذا كنت تتوفر على ازيد من 150 مشترك برابط الاحالة الخاصة بك سوف يكون الدفع بـ 20 دولار، والذي يجب ان تعلم ليس شهريا او اسبوعيا بل وقتما وصل سوف يتم الدفع لك في حقيبتك الباي بال.


2 . الربح من كود باتشا


الربح من كود باتشا يعد من اقدم الطرق التي يستخدمها المبتدئين للربح من الانترنت، وهي في الحقيقة عملية لا تحتاج منك الى خبرة ولا مهارة، يكفيك فقط ان تقوم بكتابة بعض الارقام في الخانات وبهذا تكسب بعض الدولارات.


فهذه المواقع التي تقدم خدمة اتمام مهمة الارقام تسمى كود باتشا، والكود باتشا هو عبارة عن صندوق صغير يظهر كثيرا في المواقع للتأكد هل انت من الروبوتات، وايضا يطالبونك بها عندما تشترك في المواقع عند إنشاء حساب جديد، ولا اعرف حقيقتاَ ما هو الفَضل وراء كتابتي لهذه الارقام ولكن هذه مهمة تأخذ عليها نصيب كل يوم.


الموقع الاول : captchatypers

الموقع الثاني :kolotibablo


3 . موقع Serpclix


موقع Serpclix من بين المواقع التي تقدم نسبة الربح من بين 0.05 و 0.10 دولار في كل مهمة واحدة.


هذا الموقع لا يشتغل الا في متصفح mozilla firefox، ومهمتك في الموقع وهي تثبيت الموقع في بلاي ستور موزيلا فايرفوكس وإتمام المهام.

العملية وهي انه يخبرك بالبحث عن كلمة في محركات البحث جوجل، وسوف تجد هذه الكلمة عبارة عن موقع بلون معين، وتدخل للموقع وتجلس غالبا دقيقة او اقل من ذلك، فعندما تنتهي مهتمك في الجلوس في الموقع يتم تقديم لك 0.05 دولار، مع امكانية الربح من الاحالة طبعا.


بنسة لدفع والمصدقية : 100% صادق من ناحية الدفع، ويقبل إرسال الاموال في حسابك الباي بال.


4 . picoworkers


موقع picoworkers يعد رقم واحد في اتمام المهمات والتي تعد بالمئات المهمات، وتختلف المهمات من مهمة الى مهمة اخرى، وايضا تختلف حتى من ناحية الارباح او نقول نسبة الربح التي تربحها من اتمام المهمة.


هذا الموقع حققت منه ازيد من 100 دولار فقط عن طريق الاحالة، فعلا تسلمت الارباح في الباي بال، وقانون ارسال المال يبدأ من 5 دولار مافوق، ويدعم ايضا بعض البنوك الالكترونية مثل litecoin و skrill.


يعد موقع picoworkers من بين مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، وايضا يمكنك ربح المال من مشاهدة الاعلانات، ايضا من اتمام مهمات مثل الدخول لصفحات وهكذا.. .


بنسة لدفع والمصدقية : 100% صادق من ناحية الدفع، ويقبل ارسال الاموال في حسابك الباي بال، ايضا تربح من الاحالة.


5 . الربح من موقع YouGov


موقع يوجوف الذي ابهر الملايين من العرب حول الربح الذي يقدم من الاحالة، فأنا شخصيا ربحت منها ازيد من 14000 دولار من الاحالة، ولكن دور الموقع وهي اتمام مهمات في الاجابة على الاستطلاعات.


الموقع كان في الاول يرسل المال في ويسترن يونيون واستلام الدفعات في 5 اسابيع تقريبا، ولكن في سنة 2022 أوقفوا ميزة ويسترن يونيون أو ربما على بعض الدول فقط ومن بينها المغرب، واصبح البديل هو البنك و الباي بال على حسب كل حساب في يوجوف.


عملية الربح من الموقع وهي جمع 5000 نقطة سواء من الاحالة او الاستطلاع، واذا جمعت هذا العدد يتحول الى 50 دولار امريكي، ويمكنك مباشرة سحبها بدون اي مشكلة.


الربح من موقع Coinpayu


موقع Coinpayu يعد من بين اقوى المواقع للربح من الانترنت للمبتدئين، في الحقيقة افضل ما اعجبني في هذا الموقع وهي انه يقدم لك ميزة بيع الحسابات التي اشتركت لديك بالمبلغ الذي تريد، بمعنى الناس التي تشترك بالحسابات تتحول الى دولارات وعملات رقمية.


فكرة الموقع وهي تقديم للناس الربح عن طريق اتمام المهمات، وهو عبارة عن موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات واتمام بعض المهمات، ايضا الموقع يقدم طريقة لزيادة الارباح في الانترنت عن طريق بيع الحسابات، فأنا مثلا ابيع حساب بسعر 3500 ساتوشي، والتي تتحول تقريبا من بين 1 الى 1.5 دولار للحساب الواحد.


الموقع يدعم البنوك الالكترونية مثل: ( Bitcoin , Payeer , Dogecoin , Faucetpay , Ethereum , Litecoin ) .


في المرحلة الاولى عندما ترسل المال الى حسابك البنكي الالكتروني يتأخر تقريبا 4 ايام، ولكن في المرة الثانية لا يتجاوز يوم غالبا.


الربح من موقع divbux


موقع divbux يدخل من بين موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات، هذا الموقع صادق من ناحية دفع المال في حقيبتك الالكترونية.


الموقع يقدم اتمام مهمات وايضا الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات، الموقع يصنف للمبتدئين في الربح من الانترنت، ولكن لديه عيب واحد وهو كثرة الاعلانات المزعجة، اما الارباح طبعا قليلة جدا ولا تستحق العناء والتعب.


الربح من هذا الموقع يعد من اسهل الطرق التي تكون شبيها بسهولة الربح عن طريق الكابتشا، لا تحتاج الى خبرة ولا مهارات وانما هي عملية متكررة في مشاهدة الاعلانات وتأخذ نصيب عن هذه الخدمة، والموقع يقدم 4 طرق للربح من الانترنت وكل واحدة ومستواها المادي، هناك الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات، الربح من الروابط المختصرة، الربح عن طريق العروض CPA، الربح عن طريق الاحالة ( الريفيرال ).


الربح من بيع الصور على الانترنت


الربح من بيع الصور في الحقيقة فكرة رائعة ومفيدة وربحية اذا كنت تحسن التصرف، فانت يجب عليك فقط ان تتوفر على هاتف ذكي بكاميرا عالية الجودة أو كاميرا احترافية.


عملية الربح من مواقع رفع الصور وهي ان تقوم بنشر صورة بجودة عالية وبدون حقوق الملكية، او تقوم برسم صورة بمهارتك على برنامج الفوتوشوب، فانت تنشرها والموقع يقدم لك مبلغ على كل صورة، وإذا تم بيع الصور فانت تأخذ نصيبك والموقع يأخذ نصيبه ايضا.


موقع shutterstock يعد من بين افضل المواقع التي يمكنك بيع فيها الصور وكسب منها مبالغ محترمة يوميا عبر شبكة الانترنت.


الموقع يتوفر على ازيد من 500 ألف مشترك وهذه الاحصاءات فقط لسنة 2014 اما لسنة 2022 ربما تجاوز 2 مليون المشترك، وهذا ما يجعل الموقع ينجح نجاح كبير من بين عدد كبير من المواقع المنافسه لها. 


الموقع يقدم الملايين من الصور والفيديوهات الخاصة بالمصممين والرسامين والمصورين والتي يكسبون منها مبالغ كبيرة جدا. 


عندما تقوم برفع الصورة على موقع shutterstock تكسب 0.25 دولار عند بيعها، وتزيد على 0.33 واحيانا الى 0.40 دولار امريكي، ولكن هذا يرجع الى نوعية الصور التي تنشرها ومع عدد الصور التي تنشرها، ايضا تقييمك في الموقع.


هناك ايضا بعض المواقع التي تقدم نفس الخدمة وهي كتالي:


موقع iStockphoto يعتبر من بين الموقع الكبيرة جدا في بيع الصور على الانترنت. 


هذا الموقع يقدم في كل صورة طبعا اذا تم بيعها 15% من الارباح، بل هناك فرصة كبيرة لزيادة الارباح من 15% الى 45% عن كل صورة، ولكن الجميل في هذا الموقع احبتي متاعبي موقعنا وهي انه ليس محصورا على بيع الصور فقط، بل و كذلك يمكنك بيع مقاطع الفيديو و الأعمال الفلاشية و الفيكتورية و الأصوات و غيرها من الأمور التي يمكنك كسب منها المال. 


اما من ناحية الدفعات يجب ان تصل الى 100 $ ثم يمكنك سحب منها المال. 


موقع bigstockphoto هذا الموقع في الحقيقة يقدم نسبة أعلى من المواقع للربح من الصور والتي تصل ما بين 0.50$ و 25.00$، وكلما كانت الصورة بحجم كبير الا وان السعر يرتفع اكثر والذي يصل الى 3.00$، كما ان الموقع يقدم الدفع عن طريق خدمة Paypal و MoneyBookers، ويكون الدفع عندما تصل الى ازيد من 50 دولار امريكي. 


موقع fotolia موقع fotolia يعد كذلك من بين افضل المواقع لبيع الصور التي يقوم ببيعها بسعر ما بين 0.25$ - 0.40$، بل يمكنك ايضا ان تربح من الموقع في كل صورة ما بين 20% إلى 63%، ايضا يمكنك سحب الاموال عندما تصل الى مبلغ 50 دولار امريكي.


سوف اشارك معكم ايضا 8 مواقع بيع الصور على الانترنت.


- Etsy

https://www.etsy.com

- Alamy

https://www.alamy.com

- Adobe Stock

https://stock.adobe.com

-  SmugMug

https://www.smugmug.com/

- 500px

https://web.500px.com

- DreamsTime

https://www.dreamstime.com

- Getty Images

https://www.gettyimages.no

- Bigstock

https://www.bigstockphoto.com


الربح من موقع Honeygain


موقع Honeygain يعد من بين المواقع التي تقدم الربح من الانترنت بدون اي مجهود، وتختلف ارباح الموقع على حسب الادوات التي تمتلكها في عملك، فالموقع يقدم الربح عن طريق الاحالة وتثبيت برنامج في الاجهزة فقط.


1. من اجل الربح من الانترنت عن طريق موقع " Honeygain العسل " يحتاج منك الى جهاز كمبيوتر بنظام الويندوز WINDOWS أو نظام الماك MAC او هاتف من الهواتف الذكية بنظام الاندرويد ANDROID.

2. تحتاج الى صبيب الانترنت 24/24، لان الموقع من اجل ان تكسب منها دولارات يجب ان تكون متصل بالانترنت، ولكن يفضل ان يكون لديك صبيب انترنت قوي جدا لربح المال اكثر.

3. سحب الاموال من حساب باي بال او حقيبة البيتكوين، عندما تصل الى 20 دولار سيطالبك باضافة حساب بنكي الكتروني ويقوم بإرسال لك المال مباشر في حساب.

4. بعد أن تصل إلى الحد الأدنى وهو 20 دولارًا، سيصبح زر طلب الدفع متاحًا في تطبيقنا أثناء تسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي.

يمكنك ايضا الربح من الاحالة، ايضا إذا كنت تبحث عن الربح الاكبر يجب عليك تثبيت تطبيق Honeygain في العديد من الاجهزة، لانها تستفيد من صبيب الانترنت والمعالج وتقدم لك نصيبك من الارباح.

أعتقد ااني قدمت لكم جميع المواقع التي جربتها في الربح من الانترنت للمبتدئين، وهذه مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة لربح أزيد من 2$ يوميا وبدون خبرة.


كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين



ربح المال من الانترنت للمبتدئين كما قلنا انه لا يحتاج الى خبرة، ولكن بدون قاعدة من قواعد الربح من الانترنت لن تستطيع كسب المال منها اكثر، يمكنك اتمام المهام والاجابة على الاستطلاعات ومشاهدة الاعلانات، ولكن هذه كلها اربح ضعيفة جدا ولن تغنيك بأي شئ.

إذا افضل ما يجب عليك فعله للربح من الانترنت للمبتدئين وهي بناء جمهور في العديد من المنصات، وبدون جمهور لا يمكنك مضاعفة ارباحك بصفة كالمة، بل إذا كنت تهتم بالربح من اختصار الروابط، فلابد من جمهور لتحميل الرابط، وبدونها لن تربح ولا 0.0000  دولار.

إذا القاعدة الصحيحة من اجل مضاعفة الارباح في المواقع الصغيرة وهي جلب الترافيك، والسبب يرجع الى هذه الاسباب:

1. لمضاعفة الربح من المواقع الصغيرة تعتمد كثيرا على الربح من الاحالة، بمعنى اي شخص يشترك تأخذ من ورائه نصيب، واذا عمل في الموقع تأخذ نصيب، وبهذا تضاعف ارباحك في الموقع.

2. إذا كان لديك جمهور يمكنك ان تربح من عدة مواقع للربح من الانترنت دفعة واحد، بمعنى تشارك معهم المواقع التي تعمل عليها وتكون هناك دفعة مادية من مختلف المنصات.


يجب عليك اخي الحبيب ان تعدد مصادر الترافيك مثل : الفيسبوك، تويتر، بانتيريست، اليوتيوب، انستغرام، الوتساب والقائمة طويلة، فكلما كان لديك مصادر مختلفة كلما كانت نسبة لاربح عالية، وهذا ليس فقط في الربح للمبتدئين بل حتى للمحترفين.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات