القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 ألعاب لربح المال الحقيقي ( إربح أزيد من 100$ شهرياً في الباي بال )

أفضل 3 ألعاب لربح المال الحقيقي ( إربح أزيد من 100$ شهرياً في الباي بال )

العاب الربح من الانترنت
العاب الربح من الانترنت


ربح المال من الالعاب يعد من بين افضل الطرق لكسب المال من الانترنت وانت في منزلك بدون رأس مال، طبعا العديد يعتقد ان الالعاب فقط تنحصر على اللعب والترفيه عن النفس وتنتهي القصة، ولكن الحقيقة الذي يجب ان تعلم ان الربح من الالعاب متاحة منذ اكثر من 14 سنة على الانترنت، لهذا إذا كنت اول مرة تكتشف ان هناك فعلا ألعاب لربح المال الحقيقي، فسوف اشارك معك 3 افضل مواقع على موقعنا irbahnet.


الربح من الانترنت لا يتوقف على اتمام المهمات وعمل فيديوهات وانشاء مدونة والاستثمار والربح من التداول وغيرها من الطرق لكسب المال، بل يمكنك ايضا ان تربح وانت مستمتع في الربح من الانترنت، ويمكنك ان تربح وانت في منزلك بدون ان تعاني من الاشتغال وانتظار فرصة ترقية موقعك، الان يمكنك فعلا ان تكسب الاف الدولارات شهريا فقط من اللعب، بمعنى سوف تلعب وتستمتع وفي نفس الوقت تدخل عليك ارباح يوميا.


العاب الربح من الانترنت


العاب الربح من الانترنت لديها مدة كبيرة في العالم الافتراضي، ولكن بحكم اننا نعيش في الدول العربية فلا تصل لدينا المعلومة الا بعد مرور من الزمن، بحكم ان الانترنت دخل في وقت متأخر عن الدول الاجنبية، ولكن على العموم نحن الان في سنة 2022 هناك العديد من الطرق للربح من الانترنت فقط عن طريق اللعب، ولكن انا في مدونة اربح من النت للمدون هشام هاشم، سوف أشارك معكم أفضل 3 ألعاب لربح المال الحقيقي.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم في قسم الربح من الانترنت سوف نقدم لكم طريقة فريده من نوعها في كسب المال الشرعي في العالم الافتراضي، وهذه المره لن تربح عن طريق انشاء مدونة او قناة اليوتيوب او الاستثمار والتداول..، ولكن هذه المره سوف تربح الاموال مندمجة مع المتعة واللعب والترفيه عبر شبكة الانترنت، ولا شك انك الان تتساءل كيف سيكون الربح من الالعاب وهي فقط العاب التسلية والمرح! وهل فعلا هناك شئ اسمه العاب لكسب المال ؟


العديد من الناس تريد ان تكسب الاموال من الانترنت بشتى الطرق، ولكن في اعتقادها انها لن تستطيع ان تجمع الاموال الا عن طريق انشاء مدونة او الاستثمار في الاموال واختصار الروابط والاعلانات..، ولكن مع البحث المستمر تجد ان هناك العديد من الطرق للربح من الانترنت وكسب دولارات شهريا بدون اي منازع، تجد ان هناك فعلا العديد من الطرق الشرعية المناسبة لجميع الاعمار، ومن بينها احد الطرق التي ربما لن تقع لك في البال وهي ربح المال من الألعاب اونلاين ( يعني المباشرة والجماعية).


كلنا نعرف أضرار اللعب على صحة الانسان و تاخذ منهم وقت كثير جدا، كما انها تسبب لك العزلة على الاصدقاء وافراد الاسرة، وتفرط في نظام الاكل والنوم و العديد من الامور الغير الجيدة، ولكن هذه المره يجب عليك ان تقرر ان تنظم وقتك وتكون هذه اللعبة إيجابية لا من ناحية الصحة وايضا جمع المال الشرعي منها.


هذه الالعاب تكون متصل بالانترنت وتتعامل مع الناس امثالك وتتواصل معهم وتنافسهم للحصول على مستوى اعلى ، طبعا انا لن أعلمك كيف تصل الى مستوى اعلى في اللعبة، ولكن سوف أقدم لك ألعاب لربح المال الحقيقي 2022.


قبل ان اشرع في العمل سوف اخبركم انني سوف اضع لكم كل الالعاب التي تقدم الارباح من الانترنت، وسوف اشارك معكم هذا اليوم فقط ثلاث افضل ألعاب لربح المال الحقيقي، نعم هناك العديد من الطرق للربح من الالعاب، لهذا يجب عليك متابعتنا في قسم الربح من الانترنت لانني سوف أشارك معكم مختلف الطرق لكسب المال في العالم الافتراضي.


ما هي الالعاب التي تربح منها المال


ما هي الالعاب التي تربح منها المال من الانترنت؟ في الحقيقة هناك عدد كبير من الالعاب المتاحة لكسب المال، واغلبها صادقة في الدفع الشهري، ولكن نحن سوف نقدم لكم فقط أفضل 3 ألعاب لربح المال الحقيقي حاليا والتي كنت اعرفها منذ سنة 2016، وهذا لا يعني اننا لن نشارك معكم العاب ربحية اخرى في الموقع، بل سوف نتحدث عنها في درس اخر قريبا ان شاء الله.


سوف نشارك معكم ثلاث مواقع مختلفة عن بعضها في استراتيجية اللعب فيها، وايضا تختلف عن الاخرى حول كيفية الربح منها و اللعب فيها. 


كيفية الربح من لعبة Second Life


لعبة Second Life تعد من ألعاب لربح المال الحقيقي، هذه اللعبة بدات فكرتها سنة 2003 والتي اصبحت حاليا تحقق عدد كبير جدا من المستخدمين حول العالم، ويصل عددها ازيد من 3 مليون شخص في اللعبة، ومهمتك في اللعبة وهي ان تكون شبيه بالسمسار في العالم الافتراضي، يجيب عليك ان تعيش عالم جديد وتبني مستقبلا زهيدا بالارباح والاستثمارات.


اللعبة عبارة عن حياة جديدة يمكنك التعرف على الناس وبناء مشاريع، وكلما قمت ببناء مشاريع واشتريت المنازل والاراضي كلما كانت هناك فرصة كبيرة لبيعها وكسب منها مبالغ كبيرة على حسب ذالك العالم، والذي يجب ان تعلم ان اموال حقيقية تصرف في هذا العالم الافتراضي بالكثرة.


كل ماعليك هو التسجيل بالموقع Second Life، بعدها تقوم بإنشاء شخصية رمزية لك تحدد أنت معالمها وهنا الطريقة بالتفصيل:


Second Life


1- تختار إسم لك يتكون من اسمين، الاول أنت تختاره والأخر تختاره من قائمة طويلة.

2- تاريخ الميلاد.

3- الإيميل.

4- تختار صورة رمزية لك من خيارات محدودة ولكن بعد إنتهاء التسجيل تستطيع تعديلها ضمن خيارات كثيرة جدا.

5- تعبئة بياناتك الحقيقية إن رغبت.

6- وهو خيار غير ملزم ويتعلق بشراء عملة العالم الثامين ليندن حتى تتمكن من شراء أو بناء منزل أو أي اغراض اخرى.

7- وهو ايضا خيار غير ملزم ويتعلق بدفع مبلغ بسيط لا يتعدى ست دولارات شهريا لتملك جزيزرة وبناء عالمك الخاص بها كمشروع تجاري او نحوه.

8- واخيرا تقوم بتزيل البرنامج الذي ستعمل بواسطتة داخل العالم الإفتراضي وحجمة 30 ميغا بايت للوندوز


 التسجيل بالموقع Second Life


كيفية الربح من لعبة HorseRaceGame


HorseRaceGame


لعبة الخيول تعد من افضل الالعاب التي تربح منها في الانترنت، وهذه اللعبة يلعبها اشخاص في مختلف العالم من اجل الربح من المسابقات، والعملية بكل بساطة وهي التسجيل والدخول في مسابقة الخيول وتربح جوائز التي تتحول الى نقود او يمكنك تطوير بها نفسك، ويمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المتسابقين من جميع أنحاء العالم.


تعد هذه اللعبة HorseRaceGame من أكثر الألعاب متعة في العالم الافتراضي، يشارك بها لاعبين من جميع أنحاء العالم للتسابق ويمكنك الانضمام إليهم بكل سهولة، الميزة في تلك اللعبة كونها تمنحك بعض الجوائز التي بمقدورك تحويلها إلى أموال حقيقية، هذا إلى جانب كونها تعمل بتقنية 3D.


 التسجيل بالموقع HorseRaceGame


كيفية الربح من لعبة Entropia


لعبة Entropia تعد من بين افضل ألعاب لربح المال الحقيقي، فهذه لعبة تشتغل بنظام خاص لا يوجد اطلاقا في أي لعبة أخرى، بحيث عندما تلعب تلتقي مع وحوش يجب عليك قتلها، وعندما يتم قتلها تسقط منها اسلحة وعتاد وغيرها من الامور الخاصة باللعبة، هذه الاسلحة التي تسقط من الوحوش يباع بعملة خاصة باللعبة تسمى بال PED، فكل 100PED تساوي 10 دولار، يمكنك سحبها مباشرة من الموقع الرسمي للعبة الى حسابك البنكي إذا كنت تتوفر عليه طبعا.


ربما العديد منكم لن يصدق هذه اللعبة انها تدفع الاموال، وحتى تفهم اكثر اخي الحبيب يجب ان تعلم ان هذه اللعبة صممت ايضا لكسب المال من المنخرطين، السلاح الذي تستعمله لقتل الوحوش يستهلك طاقة تسمى الايمو وهذه الطاقة تشترى بالمال، يعني عندما تنفذ منها تلك الطاقة عليك شرائها فكل طلقة بالسلاح، فهي بسنتات من الدولار الواحد، بالتالي فهذا النظام هو نظام اقتصادي، بل إن هناك أشخاص اشتروا قطع أرضية ب 6 ملايين دولار كما قيل والله اعلم.



Entropia


- عند قتلك الوحوش فانها تسقط أسلحة بقيمة PED واذا جمعت 100 PED فسوف تفوز بي 10 دولار.

- الوحوش تسقط اسلحة احيانا غالية الثمن.

- ايضا إذا قتلت اشخاص في اللعبة تسقط منهم اسلحة وعتاد.

- اللعبة تستطيع ان تحول اموالك الى البنك.

- للعبة اون لاين.

- حجم اللعبة 10GB.

- ايضا يمكنك شراء القوة بما كسبت في اللعبة.


 التسجيل بالموقع Entropia



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات