القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة فتح المواقع المحجوبة على هاتف اندرويد باستخدام تطبيق Betternet


يعد وجود حل VPN على هاتفك مفيدًا في العديد من المواقف. على سبيل المثال ، قد ترغب في الوصول إلى محتوى يوتيوب الذي تم حظره في منطقتك ، أو ربما تحاول تجاوز بعض عوامل التصفية. هذا عندما تصبح VPN مفيدة حقًا. بالطبع ، هناك سبب وجيه آخر لاستخدام VPN وهو عدم الكشف عن هويتك. لا يرغب بعض الأشخاص في ترك أثر رقمي عبر الإنترنت ، لذا فإن الطريقة الوحيدة للتأكد من عدم الكشف عن هويتك هي تثبيت تطبيق VPN مثل Betternet. تطبيق يوفر خدمات VPN مجانية تمامًا, تطبيق VPN يسمح لك بالدخول إلى أي صفحة ويب في العالم بدون قيود, تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد Betternet.


أفضل, تطبيق, VPN, لإلغاء, حظر, المواقع, على, أجهزة, اندرويد


تطبيق Betternet VPN مجاني تمامًا ، ولا يحتوي على أي نوع من الإعلانات ، ويأتي مزودًا بمتصفح إنترنت خاص ، وغير مقيد بحدود حركة المرور أو النطاق الترددي ، وهو سهل الاستخدام. ابق آمنًا ومحميًا باستخدام خدمة VPN للحفاظ على خصوصية معلوماتك وتصفحك. على هذا النحو ، يجب عليك تنزيل Betternet لنظام اندرويد للحصول على هذا بالضبط مجانًا!


أفضل تطبيق VPN لإلغاء حظر المواقع على أجهزة اندرويد


Betternet VPN هي شبكة VPN مجانية ومميزة تقدم خدمة VPN مجانية مدى الحياة. مع تزايد التهديدات المستندة إلى الإنترنت كل يوم ، تزداد الحاجة إلى VPN أيضًا. يحتاج الجميع إلى شبكة VPN جيدة لحماية بياناتهم الشخصية. هناك الكثير من تطبيقات VPN المجانية المتاحة للاسم فقط ولكنها لن تفعل شيئًا سوى الحصول على بياناتك. وسط شبكات VPN المجانية ، تعتبر Betternet VPN واحدة من أفضل شبكات VPN المجانية.


يعتبر برنامج بيترنت Betternet من أشهر البرامج المتخصصة في فتح جميع المواقع المحجوبة بكل سهولة ويسر وذلك بداخل حدود الدولة الخاصة بك، ويتمكن المستخدم من خلال تطبيق فتح المواقع المحجوبة لهواتف وأجهزة الاندرويد Betternet For Android من التغلب على العديد من المشاكل المختلفة والإطلاع على كل ما هو جديد بسهولة وبدون أي مشاكل على الإطلاق.




في Betternet VPN ، يمكنك تغيير موقعك إلى 10 دول وهي الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ واليابان وهولندا وسنغافورة. في الولايات المتحدة وحدها ، لديها 7 مواقع افتراضية (خوادم) ، أتلانتا ، وشيكاغو ، ونيويورك ، وفيرجينيا ، ولوس أنجلوس ، وسالت ليك سيتي ، وسياتل. وكيل VPN مجاني وغير محدود (شبكة خاصة افتراضية) لأجهزة اندرويد, تحميل تطبيق بيترنت بروكسي المجاني Betternet, فتح وتشغيل المواقع المحجوبة والغاء الحظر عنها.


أهم ميزات Betternet VPN للاندرويد


  • أمان الواي فاي: بغض النظر عن خدمة الإنترنت أو نقطة الاتصال التي تستخدمها ، فلا داعي للقلق. ستبقى محميًا ، نظرًا لأن كل حركة المرور مشفرة باستخدام VPN. يمكنك أن تشعر بالأمان والحماية في جميع الأوقات.
  • وضع التصفح المتخفي: قم بتشفير جميع أنشطة التصفح دون الحاجة إلى تثبيت أو وظيفة إضافية في وضع التصفح المتخفي. يأتي Betternet مزودًا بهذا الوضع ، وقد تم وضعه بالفعل كوظيفة أساسية للتطبيق.
  • وضع Spoofer: تجاوز جميع القيود الجغرافية الموضوعة على الإنترنت. لا يمكنك إخفاء موقعك فحسب ، بل يمكنك جعل الأمر يبدو كما لو أنك تدخل إلى الإنترنت من موقع مختلف تمامًا.
  • وظائف مختلفة
  • إلغاء حظر المواقع والتطبيقات المؤمنة: تجاوز اللوائح أو الرقابة من حكومتك من خلال الوصول إلى خدمة VPN هذه. لا تظل أي خدمة محظورة عندما يمكنك تجاهل القيود الجغرافية تمامًا وإلغاء حظر جميع مواقع الويب والتطبيقات.
  • ابق مجهولاً: سيبقى عنوان IP الخاص بك وموقعك مخفيين في جميع الأوقات. لذلك ، يمكنك عدم الكشف عن هويتك عندما تبحث في الويب وتواصل نشاطك. خصوصيتك مضمونة تمامًا.
  • أمان كامل: حتى عندما تكون في مكان عام ، فأنت لا تزال بأمان. VPN مجاني - يسمح لك Betternet Premium بالوصول إلى أي شبكة WiFi أو نقطة اتصال وتظل آمنًا من المتسللين.
  • سرعات عالية: أيضًا ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بتوصيلك بأفضل خادم متاح في منطقتك. والنتيجة ، سرعات فائقة عندما تستخدم خدمات Betternet VPN.
  • النقاط الساخنة المحمية: النقاط الساخنة العامة هي أسهل هدف للمخترقين للوصول إلى معلوماتك. على هذا النحو ، يمكنك البقاء محميًا وآمنًا من هذه الهجمات باستخدام استخدامات وكيل VPN المتاحة. لا يوجد شيء على الاطلاق ليخاف منه. سيتم ضمان خصوصيتك.

Betternet هو مزود VPN جدير بالثقة وعالي الجودة يستخدم نفس سياسة الخصوصية مثل مزودي الخدمة الآخرين المملوكين لـ Aura. كما أنها تستخدم بروتوكول Catapult Hydra VPN المحلي. يعتمد على OpenVPN ، لكن Aura أجرت بعض التعديلات على ما يُزعم لجعله أسرع وأكثر مقاومة للرقابة.


يعتبر Betternet For Android من أشهر برامج فتح جميع المواقع المحجوبة ، وبالتالي يتمكن المستخدم لهذا البرنامج من الحصول على قدر كبير من الحرية عند إستخدام هذا البرنامج، بالإضافة لدوره العظيم في تقديم الكثير من المميزات التي يكون المستخدم دائمًا بحاجة لها. يتمكن المستخدم للتطبيق من خلاله من الإستمتاع بحرية كبيرة بشبكة الإنترنت ، بالإضافة لتميز هذا البرنامج بأنه يعمل بطريقة مجانية بدون دفع أي رسوم مادية على الإطلاق.




عند تحميل برنامج Betternet على الاندرويد فيعني هذا أن المستخدم يقوم بتحميل برنامج بروكسي بطريقة مميزة، فكل ما يتطلبه التطبيق من المستخدم أن يقوم عقب تحميله لبرنامج بيترنت بتثبيت البرنامج على الجهاز ويتمكن بعد ذلك من فتح جميع المواقع المحجوبة بكل سهولة ويسر. يتيح التطبيق فتح العديد من المتصفحات المختلفة مثل متصفح موزيلا فايرفوكس وكذلك متصفح جوجل كروم ومتصفح ايدج. تطبيق betternet vpn لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد, أسهل طريقة لفتح المواقع المحجوبة على أجهزة اندرويد, شرح كيفية استخدام تطبيق Betternet VPN على موبايل اندرويد.


تنزيل الاصدار الاخير من تطبيق Betternet لجميع أجهزة اندرويد


احصل على تنزيل Betternet مجانًا لفتح جميع الميزات المميزة مجانًا. هذا هو الحل النهائي لخطط الاشتراك باهظة الثمن للتطبيق. تجاهل كل العيوب وانتقل فورًا إلى التصفح مجانًا. لتثبيت تطبيق الاندرويد ، يجب عليك الانتقال إلى متجر Google Play والعثور على Betternet VPN هناك. الإصدار المجاني للاستخدام لديه الكثير من المميزات التى ذكرناها سابقاً.



الخُلاصة - توفر لك هذه الأداة شبكة افتراضية خاصة غير محدودة تتيح لك تصفح الإنترنت بهوية مجهولة وحماية اتصالك ومعلومات الصفحات التي تزورها. وبالتالي ، يمكنك فتح وتشغيل مواقع الانترنت المحجوبة والوصول إلى المحتويات عبر الإنترنت من البلدان الأخرى التي لن تتمكن عادةً من الوصول إليها ، حتى الشبكات التي تم حظرها بواسطة الشبكة التي تقوم بالوصول إليها. تحميل برنامج بيتر نت للاندرويد مجانا, تحميل افضل واسرع تطبيق VPN للاندرويد, فتح المواقع المحجوبة للاندرويد مجاناً.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات