القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عكس شاشة الأيفون أو الأيباد على جهاز كمبيوتر


إذا كان لديك جهاز آيفون ، فهناك العديد من الطرق الرائعة لاستخدامه جنبًا إلى جنب مع جهاز Mac. يتيح لك البقاء داخل نظام Apple البيئي الوصول إلى ميزات الاستمرارية مثل الحافظة العامة وتسليم روابط Safari والمزيد. ولكن ماذا لو كان لديك جهاز أيفون و كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز؟ لحسن الحظ ، لا يزال لديك خيارات لجعلها تعمل معًا. إليك كيفية عرض جهاز iPhone الخاص بك على جهاز كمبيوتر - وهذا يعمل أيضًا مع iPad! أسهل طريقة لـ عرض شاشة الايفون على الكمبيوتر, كيفية عكس شاشة iPhone أو iPad على اللاب توب, كيف يمكنني عكس شاشة الايفون على ويندوز 10؟, أسهل طريقة لعرض شاشة الأيفون على شاشة الكمبيوتر.


طريقة, عرض, جهاز, iPhone, الخاص, بك, على, جهاز, كمبيوتر


إليك كيفية عكس شاشة جهاز آيفون أو آيباد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من إرسال محتويات جهازك المحمول إلى جهاز كمبيوتر محمول أو سطح مكتب.


قم بعكس شاشة الايفون الخاص بك إلى كمبيوتر باستخدام LonelyScreen


يسهل بروتوكول AirPlay من Apple توصيل جهاز آيفون بجهاز Apple TV أو HomePod أو أجهزة Apple الأخرى. لكن هذا لا يعمل مع الأجهزة غير التابعة لـ Apple ، لذلك لا يمكنك نسخ جهاز الايفون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام ويندوز. وهنا يأتي دور LonelyScreen.


تسمح هذه الأداة المساعدة لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز بقبول اتصالات AirPlay ، لذا فهي مفتاح هذه العملية. توجه إلى صفحة تنزيل LonelyScreen. سترى زر تنزيل ضمن تنزيل الإصدار التجريبي المجاني - انطلق وقم بتثبيته على نظامك.



لاحظ أن LonelyScreen يكلف اشتراكاً سنويًا للاستخدام الشخصي. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم وظائفها كثيرًا ، فهذا سعر معقول ، لا سيما بالمقارنة مع تكلفة الأدوات المماثلة.


يجب تثبيت البرنامج في ثوان. بمجرد القيام بذلك ، قد ترى مطالبة جدار حماية ويندوز لإعلامك بأنه حظر الوصول إلى التطبيق. حدد المربع للسماح بالوصول عبر الشبكات الخاصة (مثل منزلك). يمكنك أيضًا التحقق من الشبكات العامة (مثل المقاهي) إذا أردت ، ولكنها ليست مطلوبة (أو آمنة).




انقر فوق السماح بالوصول ، ثم افتح LonelyScreen إذا لم يكن مفتوحًا بالفعل. سترى تحذيرًا بشأن استخدام الإصدار التجريبي المجاني ؛ انقر فوق ربما لاحقًا للمتابعة.


من هناك ، سترى نافذة LonelyScreen الرئيسية. يمكنك النقر فوق نص LonelyScreen لتغيير اسم خادم AirPlay ، إذا أردت. هذا كل ما عليك القيام به على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الحالي.




كيفية إرسال الايفون إلى LonelyScreen ثم عرضه على الكمبيوتر


بعد ذلك ، احصل على جهاز الايفون أو الايباد الذي تريد عرضه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح مركز التحكم عن طريق التمرير لأسفل من الزاوية العلوية اليمنى على iPhone X والإصدارات الأحدث ، أو iPad الذي يعمل بنظام iOS 12 أو إصدار أحدث. في طرز الأيفون القديمة ، اسحب لأعلى من أسفل الشاشة.


مع فتح مركز التحكم ، يجب أن ترى اختصار (Screen Mirroring) بين الأزرار. انقر فوق ذلك ، وسترى قائمة بأجهزة AirPlay المتاحة.


إذا سار كل شيء على ما يرام حتى الآن ، يجب أن ترى خادم (LonelyScreen) في القائمة. اضغط عليه لبدء عكس شاشتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.




من هناك ، افعل ما تريد على جهاز الايفون الخاص بك وسترى ذلك في الوقت الفعلي في نافذة LonelyScreen. قد ترغب في تكبير النافذة للحصول على عرض أفضل.


لا تسمح لك شاشة النسخ المتطابق لجهاز أيفون الخاص بك إلى الكمبيوتر المحمول الخاص بك بهذه الطريقة بالتحكم في هاتفك من خلال LonelyScreen ، لذلك لا يمكنك النقر للتنقل حول هاتفك. ومع ذلك ، فإنه يتيح لك إنشاء تسجيلات الشاشة باستخدام أداة مدمجة.


إذا كنت لا ترى الزر الأحمر في أسفل نافذة LonelyScreen ، فانقر فوق السهم الصغير في الزاوية اليمنى السفلية لتوسيع اللوحة السفلية. عند النقر فوق زر التسجيل الأحمر ، سيبدأ LonelyScreen في تسجيل كل شيء على شاشة جهاز آيفون أو آيباد.


قم بتنفيذ أي إجراءات ترغب في تسجيلها ، ثم انقر فوق الزر الأحمر مرة أخرى للتوقف. سيضع التطبيق ملف الفيديو داخل دليل مقاطع الفيديو لحساب المستخدم الخاص بك.




لإغلاق الاتصال ، قم بإلغاء تحديد LonelyScreen من اختصار Screen Mirroring في مركز التحكم ، أو أغلق نافذة تطبيق LonelyScreen على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. شرح عرض شاشة الايباد والايفون على الكمبيوتر بدون جيلبريك, استخدام AirPlay لبث الفيديو أو عكس شاشة iPhone أو iPad, عرض شاشة الايفون على الكمبيوتر.


ماذا لو لم تعمل طريقة LonelyScreen؟


يعد عرض شاشة الايفون على جهاز كمبيوتر بنفس سهولة تشغيل LonelyScreen وتوصيل جهاز آيفون عبر AirPlay. ومع ذلك ، إذا لم ينجح ذلك لسبب ما ، فيجب عليك التأكد من أن لديك بعض العناصر بالترتيب:


  • تأكد من فتح LonelyScreen. يمكنك تصغير نافذة LonelyScreen ، لكن إغلاقها سيمنعك من الانعكاس.
  • تأكد من السماح لـ LonelyScreen عبر جدار الحماية الخاص بك. يعرض التطبيق لافتة صغيرة على نافذته الرئيسية إذا لم يتمكن من اجتياز جدار الحماية. انقر فوق "إصلاح" للسماح له بالاتصال.
  • تأكد من أن لديك جهازًا متوافقًا. تعمل جميع أجهزة iOS الحديثة تقريبًا مع LonelyScreen ، ولكن إذا كان لديك طراز قديم بشكل استثنائي لا يدعم AirPlay ، فلن يعمل. (مطلوب على الأقل iPhone 4s أو iPad 2 أو iPad mini الأصلي أو iPod touch 5.).
  • قم بتمكين Wi-Fi على جهاز iPhone الخاص بك وقم بتوصيله بنفس الشبكة مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لن يعمل AirPlay إذا كانت أجهزتك على شبكات مختلفة.
  • أعد تشغيل جهاز الكمبيوتر وجهاز الايفون. في بعض الأحيان ، تؤدي إعادة التشغيل السريع إلى إصلاح مواطن الخلل الطفيفة.

الاستخدامات العملية لنسخ شاشة الايفون و الايباد على الكمبيوتر


لماذا تريد عكس شاشة الايفون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ ربما تقوم بتقديم عرض تقديمي وتحتاج إلى طريقة سهلة لإظهار خطوات جمهورك على جهاز أيفون الخاص بك. بفضل ميزة التسجيل المدمجة في LonelyScreen ، يعد الانعكاس أيضًا طريقة سهلة لتسجيل لقطات الشاشة على جهاز الايفون الخاص بك.


بصرف النظر عن هذا ، فإن وجود محتويات هاتفك على شاشة أكبر يتيح لشخص آخر مشاهدة ما تفعله بسهولة. عند الضرورة ، يمكنك استخدامه لتشغيل مقطع فيديو بسهولة على هاتفك على شاشة أكبر دون نقل الملف. كما يسمح لك بمراقبة تطبيق ما على هاتفك دون الوصول إليه باستمرار.


لاحظ أنه بصرف النظر عن انعكاس الشاشة ، يمكنك أيضًا استخدام LonelyScreen لإرسال الوسائط. تحتوي العديد من التطبيقات على رمز AirPlay ، يكون أحيانًا ضمن قائمة المشاركة ، والذي يتيح لك إرسالها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.




عند تشغيل الموسيقى ، على سبيل المثال ، يمكنك فتح Control Center و Force Touch على لوحة Now Playing لإرسالها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال AirPlay. كيف اشغل سكرين ميرور ايفون؟, طريقة عرض شاشة الايفون والايباد على الكمبيوتر والتحكم بها, كيف تظهر شاشة الايباد على الكمبيوتر؟.


الخُلاصة - أنت الآن تعرف كيفية عكس شاشة iPhone أو iPad مباشرة على الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب. على الرغم من أنه يتطلب برنامجًا إضافيًا مقارنةً بدعم Mac الأصلي ، إلا أنه لا يزال بسيطًا للغاية. بعد استخدام LonelyScreen للاختبار الذي أجريناه ، لا تزال النسخة التجريبية المجانية تعمل ، وإن كان ذلك مع وجود مربعات تحذير بين الحين والآخر. للاستخدام العرضي ، إذن ، لا يوجد سبب لعدم الاحتفاظ بها.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات