القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تتبع هاتف اندرويد والتحكم به دون تثبيت أي تطبيق


دعونا نعترف ، في بعض الأحيان نخطئ في وضع هواتفنا الذكية ونبدأ في البحث عنها في كل مكان. وجدنا لاحقًا أن الهاتف في الوضع الصامت ، وانتهى بنا الأمر بالبحث عن طرق لتتبع هاتفنا المفقود على الإنترنت. من السهل حقًا تتبع هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد. الشيء الجيد هو أنك لست بحاجة حتى إلى تثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية. يتمتع نظام اندرويد بوظيفة رائعة تسمى "العثور على جهازي".


تتبع, مكان, هاتف, اندرويد, الخاص, بك


تتبع مكان هاتف اندرويد الخاص بك دون تثبيت أي تطبيق


تتيح لك ميزة "العثور على جهازي" Find My Device في نظام اندرويد تتبع هاتفك الذكي المفقود. يأتي مدمجًا مع معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد. لذلك ، في هذه المقالة ، سنشارك دليلًا تفصيليًا حول كيفية تتبع جهاز اندرويد الخاص بك دون تثبيت أي تطبيق أو برنامج. كيفية معرفة مكان هاتف اندرويد مسروق ومغلق, كيف احدد موقع جوالي؟, كيف تقوم بتتبع و إيجاد هاتفك اندرويد, طريقة التحكم فى موبايل اندرويد مسروق وحذف الملفات منه, كيف تتبع أي جهاز أندرويد.


الخطوة 1. أولاً وقبل كل شيء ، باستخدام جهاز اندرويد الخاص بك ، انتقل إلى "إعدادات الأمان" (security settings) > "مسؤول الجهاز" (device administrator).





الخطوة 2. الآن اضغط على (Android Device Manager) وقم بتنشيطه (activate) إذا كان مغلقًا.





ملاحظة: أقترح القيام بهذه الخطوة الآن لأنه يجب تنشيط مسؤول الجهاز للاستفادة من مدير جهاز الاندرويد.


الخطوة 3. الآن أنت بحاجة إلى التوجه إلى صفحة ويب [Find My Device].





الخطوة 4. حدد الجهاز الذي تريد تتبعه.


الخطوة 5. ستعرض الصفحة التالية آخر وقت نشط. ستجد ثلاثة خيارات.




  1. الجرس / Ring - إذا قمت بالنقر فوق Ring ، فسيصدر هاتفك المحمول أو علامة التبويب الخاصة بك رنينًا على الرغم من أنه في الوضع الصامت. تفشل هذه الميزة عند إيقاف تشغيل الجهاز.
  2. جهاز آمن / Secure Device - إذا قمت بالنقر فوق قفل ، فسيتم قفل جهازك والحصول على كلمة المرور الجديدة للوصول إلى جهازك.
  3. محو الجهاز / Erase Device - إذا قمت بالنقر فوق مسح ، فسيتم مسح الذاكرة الإجمالية في هذا الجهاز تلقائيًا. تأكد بمجرد النقر على "محو" ، سيتم حذف جميع البيانات ، بما في ذلك مدير جهاز Android ، حتى لا تعمل مرة أخرى.

لتتبع جهازك المفقود ، نوصي باستخدام خيار "Ring". يعمل خيار RING حتى إذا كان هاتفك في الوضع الصامت.


الخُلاصة - إذن ، تتناول هذه المقالة كيفية تتبع جهاز اندرويد مفقود وتتحكم به دون تثبيت أي تطبيق. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا. إذا كانت لديك أي شكوك بهذا ، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه. معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق, كيفية تتبع الهاتف الذي يعمل بنظام Android, طريقة استعادة الهاتف المسروق والتحكم به أو أغلاقه وحذف البيانات من عليه.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات