القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 5 دولار يوميا للمبتدئين | الربح من موقع picoworkers

 موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 5 دولار يوميا للمبتدئين | الربح من موقع picoworkers

الربح من موقع picoworkers
الربح من موقع picoworkers


موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات يوجد بها عدد كبير جدا من المواقع المشابهة، من بينها المواقع الصادقة في الربح والمواقع الغير الصادقة، لهذا اليوم سوف نشارك معكم موقع من بين افضل المواقع للربح من الانترنت للمبتدئين الذي حققت منه ازيد من 297$.


الربح من الانترنت عن طريق الربح من مشاهدة الاعلانات و اتمام المهمات، يعد اسهل الطرق لكسب بعض الدولارات في العالم الافتراضي، لان مثل هذه الخدمات تساعدك في كسب المال من اجل البدء في عمل افضل.


لهذا إذا كنت مهتم بالربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات و اتمام المهمات والربح ايضا من الاحالة، سنقدم لكم موقع صادق يدفع الى الباي بال عندما تصل الى 5 دولار.


الموقع الذي سنقدم لكم اسمه picoworkers، والموقع من ناحية المصداقية في ربح المال، فهو صادق ويدفع في وقت قصير في حسابك الباي بال وغيرها من الحسابات المدعومة.


ماهو موقع picoworkers


موقع picoworkers يعد من بين افضل المواقع للربح من الانترنت للمبتدئين، وهذا الموقع يقدم عدة طرق لربح المال من الموقع، من بينها اتمام المهمات المصغرة والتي تسمى باللغة الانجليزية Micro tasks website، والربح من  مشاهدة الاعلانات، تثبيت التطبيقات، الربح من الاحالة.


حتى نفهم اكثر كيف نربح من هذا الموقع


مثلا شخص يرغب في تحقيق 1000 مشترك كا شرط من شروط تحقيق الربح من اليوتيوب، ولكن يحتاج الى دعم خارجي مدفوع وتكون لديه ثلاث طرق وهي :


  • اما ان يقوم بشراء المشتركين من احدى المواقع.
  • عمل اعلان ممول للقناة في الفيس بوك او اليوتيوب.
  • او تسجيل في موقع picoworkers ويطالب بزيادة المشتركين بالمقابل.


عندما يسجل هذا الشخص في موقع picoworkers سيدفع مبالغ ارخص بالكثير عن شراء المشتركين وعمل اعلان ممول.


هذا الشخص يقوم بتقديم القناة الخاصة به في المهمات التي يقدمها موقع picoworkers، طبعا يقدم مبلغ معين على حسب المستطاع ونقول مثلا يدفع 60 دولار، ويقدم لكل شخص يدخل يشاهد او يشترك في القناة مبلغ لا يتجاوز 0.10 دولار كا مكافأة للإشتراك في القناة.


إذا دخلت انت للموقع من اجل الربح من اتمام المهمات، سوف تصادف خدمة هذا الشخص الذي يرغب في زيادة المشتركين، وستقوم بإتمام هذه المهمة وتربح 0.10 دولار مقابل الاشتراك في قناته.


الربح من اتمام المهمات


هل موقع picoworkers صادق؟


يعد هذا الموقع من بين افضل المواقع للربح للمبتدئين، ايضا يعد من بين المواقع الصادقة في الدفعات، ولم يسبق ان وجدت معه مشكلة في ارسال المال في حسابي الباي بال، ولا يتجاوز ثلاث ايام إلا وأجد انه ارسل المال في حقيبتي الباي بال.


ارباح موقع picoworkers


اشتغلت في الموقع أكثر من سنة، وكانت اول دفعة 7.13$، وحاليا وصلت الى 297 دولار فقط من الاحالة ولم اجد اي صعوبة في استلامها ولله الحمد.


فهذا يدل على مصداقية الموقع في الدفع، وانا شخصيا أحكي لكم تجربتي فقط، لأني إستلمت من هذا الموقع كما ذكرت لكم في الاول ازيد من 297 دولار حتى الان في تاريخ 2022/04/07.


كما ان الموقع تم تقييمه في trustpilot الخبير في الارباح، فكانت النتيجة ان الموقع Excellent، وهناك اناس تعيش في بريطانيا وامريكا وكندا لم يعجبهم الموقع بحكم يقدم نسبة الربح قليل جدا، ولكن مع العرب فهي قليلة ولكن مناسبة لربح المال من مشاهدة الاعلانات و إتمام المهمات.


كم أستطيع ان اربح يوميا من موقع picoworkers


الربح من موقع picoworkers يختلف من شخص الى شخص ومن محترف الى محترف، لان هذا الموقع يحتاج منكم الى طريقتين للربح، وهذه الطريقتين يمكن ان تربح فيها يوميا او اسبوعيا على حسب اهتمامك ووقتك.


ولكن بشكل تقريبي يمكن ان تصل الارباح من بين 1 الى 5 دولار يوميا، وربما تصل الى 30 دولار للناس التي تمتلك جمهور متابع ومهتم بالربح من الانترنت.


الذي اعجبني في هذا الموقع وهي انه يقدم العديد من المهمات التي ربما لن تنتهي، وهذا يزيد في فرصة الربح اكثر واكثر يوميا، ولهذا انا شخصيا من بين العديد من المواقع التي شرحتها اجد أن هذا الموقع يعد افضل المواقع لربح المال من الانترنت للمبتدئين.


كيفية الربح من موقع picoworkers


الربح من هذا الموقع يعتمد على صبرك في اتمام المهمات، وكلما اتممت المهمات اكثر كلما ربحت دولارات اكثر، واعرف ان الموقع يقدم ارباح قليلة ولكن هناك اناس ترغب في مثل هذه الخدمات وبكل فرح. لهذا لا تستغرب لمثل هذه الطرق للربح من الانترنت.


الربح من الانترنت يعد بحرا كبيرا لا يمكن ان تجمعها كلها دفعة واحدة، ولهذا تجد العديد من الناس تربح في مختلف الطرق في العالم الافتراضي، ولكن ينقس الناس الى قسمين: المحترف الذي يربح اموال كثيرة شهريا، والمبتدئ الذي لا يربح الا سنتات قليلة جدا يوميا.


موقع picoworkers تم تصميمه للناس المبتدئين الرغبة في الربح من بين 0.50 الى 5 دولار يوميا، والمحترف هو الذي قام بإنشاء هذا الموقع والذي يربح يوميا مبالغ كبيرة جدا.


دخول موقع picoworkers


عملية الاشتراك جد سهلة وغير معقدة ويمكن تطبيقها كما سوف أشرحت لك في الصورة، عندما تدخل للموقع تضغط على SIGN UP ⇠ ثم تكب الاسم الخاص بك سواء صحيح او عشوائي ⇠ تضيف الجيميل الذي سوف تعمل عليه وتراقب هل تم ارسال لك رسالة التأكيد الحساب في الجيميل ⇠ ثم الاسم والبلد وتشترك SIGN UP.


تنبـــــيه : الـ GMAIL الذي سوف تشترك به يجب ان يكون هو GMAIL الباي بال.



بعدها سوف تاتي مرحلة العمل من اجل الربح من الانترنت.

ستجد هناك العديد من المهمات التي تقدم من بين 0.03 دولار الى 5 دولار واحياناً 8 دولار.

هذه المهمات عبارة عن الاجابة على بعض الاسئلة وايضا اتمام المهمات القصيرة والطويلة، ويمكنك ايضا اتمام مهمات مثل تثبيت البرامج والتطبيقات والالعاب وربح من مشاهدة الاعلانات وغيرها من المهمات التي تأتي من ورائها نصيب.

كما تلاحظون هناك ازيد من 600 مهمة والتي تتغير في كل شهر، احيانا 1000 مهمة واحيانا 400 مهمة وكل مهمة تقدم من بين 0.03 دولار الى 5 دولار واحيانا 8 دولار.
 


الطريقة الثانية للربح من الموقع وهي الربح من الاحالة، والاحالة لمن لا يعرفها وهي كتالي:


تقوم بمشاركة الرابط الخاص بك مع الاشخاص المشتركة في القناة او المواقع الاجتماعية والموقع الالكتروني، وأي شخص يشترك انت سوف تأخذ نصيب من هذه الاشتراكات دون أن تؤثر على أرباحها.


الربح من الاحالة يعد من بين افضل الطرق الربح من الانترنت، لانك لا تقدم اي مجهود فقط تشارك الرابط وتربح من ورائها دولارات يوميا.


كيفية ايجاد رابط الاحالة في موقع picoworkers؟


إذا كنت تبحث عن رابط الاحالة ستجده في اعلى الموقع اسفل الشعار بعنوان Refer a Friend، ستدخل وتجد Your Affiliate Link، اسفلها يوجد رابط الاحالة على هذا الشكل https://picoworkers.com/?a=5e614885 .


اي شخص اشترك من الرابط الذي قدمته اليه سوف تربح، و وقتما ربح هو، انت سوف تربح في المستقبل دون ان تؤثر عليه بصفة كاملة.


تعد هذه الطريقة هي افضل طرقة للربح من الانترنت للمبتدئين والذين لا يملكون أي خبرة، وخاصة الناس التي لديها جمهور متابع ومخلص لها.


كيفية إستلام الارباح من موقع picoworkers؟


عندما تصل الى 5 دولار ما فوق في الموقع يمكنك سحبها بدون اي مشكلة، الا انه يجب ان تمتلك حساب بنكي الكتروني، والموقع يدعم حاليا خمس طرق ومن بينها الباي بال و لايتكوين.


طرق السحب المتاحة هي :


  • الباي بال Paypal.
  • سكريل Skrill.
  • لايتكوين.
  • Uphold.
  • Airtm.

عندما تبلغ ارباحك 5 دولار ما فوق تدخل الى Wallet ثم تنقر على Request withdrawal، تختار Paypal ثم مباشرة وتختار المبلغ الذي سوف تقوم بسحبه من الموقع.


بعد هذه العملية سوف تنقر على SEND TOKEN ليصلك رقم في الـ Gmail يتكون من 6 ارقام كما في الصورة 737729،بعدها توافق على القوانين I acknowledge، واخر عملية وهي الارسال عن طريق submit Request.




كيفية ايجاد الارباح المرسلة في موقع picoworkers؟


عندما تنتهي من عملية ارسال المبلغ في حسابك الباي بال، سترجع الى wallet وستجد جميع الدفعات التي أرسلتها في حسابك الباي بال، تقريبا اقل من 10 ايام ستجد ارباحك في حسابك الباي بال.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات