القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل وأسرع طريقة لعكس مقطع فيديو على الموبايل والكمبيوتر


سواء كنت تستخدم نظام التشغيل ماك أو ويندوز أو على هاتفك الذكي سواء كان اندرويد أو أيفون ، فإن عكس مقطع الفيديو هو أمر يفعله معظم محرري الفيديو. إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وسريعة لعكس مقطع فيديو ، فإليك كيفية القيام بذلك على جميع منصات سطح المكتب والأجهزة المحمولة الشائعة. طريقة عكس الفيديو وإرجاعه للخلف, كيفية عكس مقاطع الفيديو (اون لاين والهاتف والكمبيوتر), اسهل واسرع طريقة عكس الفيديو إلى الخلف, برنامج يعيد الفيديو إلى الوراء, طريقة عمل فيديو معكوس.


كيفية, عكس, مقطع, فيديو


كيفية عكس مقطع فيديو على الموبايل (Android و iOS)


هناك الكثير من برامج تحرير الفيديو على Android و iOS يمكنها عكس الفيديو ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالسهولة والسرعة ، لا شيء يقترب من Reverse Movie FX. إنه تطبيق مخصص لعكس مقاطع الفيديو ويأتي محملاً بميزات رائعة لتحرير الفيديو مثل المؤثرات الموسيقية الخاصة وإخراج الفيديو الأصلي والمعكوس والمزيد.


1. قم أولاً بـ [تنزيل تطبيق Reverse Movie FX للاندرويد] من متجر Play Store أو [تنزيل Reverse Movie FX للايفون] من متجر App Store.


2. الآن ، افتح التطبيق وانقر على خيار (Start Reverse). ثم اختر "تسجيل فيلم" (Record movie) أو حدد "اختيار فيلم" (Choose movie) لتحديد ملف الفيديو من جهازك.




3. بمجرد تسجيل مقطع الفيديو أو تحديده ، سيفتح المحرر حيث يمكنك تحديد نقطتي البداية والنهاية للفيديو الذي تريد عكسه. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق "ابدأ" (Start).




4. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة خيارات العرض في النافذة المنبثقة ، حيث يمكنك تحديد نمط الإخراج والتصفية والجودة والموسيقى التي تريد إضافتها.




5. نظرًا لأنه سيتم تشويه موسيقى الفيديو المعكوس ، يوفر التطبيق موسيقى خاصة تعمل بشكل رائع على مقاطع الفيديو المعكوسة. أو لديك أيضًا خيار تحميل الموسيقى الخاصة بك من ذاكرة داخلية / خارجية.




6. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق بدء عكس. سيعكس التطبيق الفيديو ويحفظه على جهازك. يعرض لك أيضًا معاينة للفيديو المعكوس بمجرد الانتهاء.


في الصفحة الرئيسية للتطبيق ، يوجد قسم أمثلة حيث يعرض أمثلة لمقاطع الفيديو المعكوسة مع بعض الحيل لإضافة تأثيرات مثيرة للاهتمام إلى مقاطع الفيديو المعكوسة.


بينما يعد Reverse Movie FX تطبيقًا مخصصًا لعكس مقاطع الفيديو على كل من Android و iOS ، هناك برامج تحرير فيديو قوية يمكنها فعل الكثير. بعض منهم يشمل استخدام تطبيق Inshot و Kinemaster و Filmora Go و Power Director.



كيفية عكس مقطع فيديو في أنظمة تشغيل Mac و Chrome OS و Windows


تمتلئ أنظمة تشغيل سطح المكتب بمحرري الفيديو المحترفين ، وسنذكر بعضًا منهم أدناه. بالطبع ، يمكن لجميع تطبيقات تحرير الفيديو هذه عكس مقاطع الفيديو أيضًا. ولكن إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام تطبيق الويب Clideo الذى يمكنك استخدامه لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وعكسها عبر الانترنت (اون لاين) مما يمكنك الوصول اليه من جميع أنظمة التشغيل. لكن يجب عليك معرفة أن الإصدار المجاني يضيف علامة مائية على الفيديو. يمكنك إزالة ذلك والاستمتاع بجميع مميزات التطبيق من خلال الاشتراك الاحترافي.



1. قم بـ [تنزيل تطبيق Clideo] ، وانقر على (All tools) ، وحدد (Reverse Video).




2. انقر هنا على "اختيار ملف" (Choose file) وحدد الفيديو من جهاز الكمبيوتر أو Google Drive أو Dropbox.




3. بمجرد تحديده ، سيتم تحميل الفيديو والبدء في التشغيل العكسي. يمكنك ضبط سرعة تشغيل الفيديو وتنسيق الملف.




4. أخيرًا ، إذا كنت تريد كتم صوت الفيديو ، فقم بتمكين مربع الاختيار بجوار خيار كتم صوت الفيديو وانقر فوق "تصدير" (Export) لحفظ الإخراج.




سيؤدي ذلك إلى تصدير الفيديو في الاتجاه المعاكس بتنسيق الملف الذي حددته.


Clideo عبارة عن مجموعة من أدوات تحرير الفيديو الصغيرة المتعددة. هناك أدوات لإضافة الموسيقى وتغيير الحجم والدمج والضغط والسرعة والتدوير والقص إذا كنت تريد كل ذلك مجانًا. لاحظ أن النسخة المجانية تضيف علامة مائية على الفيديو.


إذا كنت لا تريد العلامة المائية أو تدفع مقابل الاشتراك ، فهناك الكثير من برامج تحرير الفيديو الأخرى لسطح المكتب والويب التي يمكنها عكس مقاطع الفيديو. يمكنك مراجعة مقالتنا السابقة [أفضل 7 مواقع مجانية لتعديل الفيديوهات اون لاين]


الخُلاصة - إذا كنت تريد طريقة بسيطة وسريعة لعكس الفيديو على الكمبيوتر والجوال. فإن استخدام تطبيق Reverse Movie FX و Clideo أو استخدام أي من محرري الفيديو المذكورين أعلاه. أنا شخصياً أفضل التعديل على Filmora Go على الهواتف الذكية و Davinci Resolve على سطح المكتب. يمكنك اختيار الشخص الذي يناسب احتياجاتك. كيفية عكس إتجاه الفيديو على أيفون أو هاتف اندرويد أو حاسوب بدون تطبيقات, تحميل تطبيق عكس الفيديو من البداية الى النهاية, كيف اعكس الفيديو في الايفون ؟.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات