القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع لمعرفة ارباح اليوتيوب لأي قناة - حقيقة ارباح قنوات اليوتيوب

موقع لمعرفة ارباح اليوتيوب لأي قناة - حقيقة ارباح قنوات اليوتيوب

موقع لمعرفة ارباح اليوتيوب
ارباح اليوتيوب


هل كنت تبحث عن أفضل موقع لمعرفة ارباح اليوتيوب؟ هل تريد ان تكتشف ارباح القنوات الكبيرة؟ هل هناك فعلا طريقة لكشف عن ارباح القنوات؟ إذا ماعليك الا ان تتابع الدرس للتعرف على الحقيقة.


كلنا نعرف ونعلم ان منصة اليوتيوب تعد من اقوى وافضل المنصات للربح من الانترنت، كما ان اليوتيوب يعد ثاني اكبر موقع لزيارات في العالم بعد شركة الام Google.


يومياً نجد الناس في اليوتيوب تشاهد الفيديوهات من انحاء العالم و بالملايين بدون توقف، وهذا يساعد اليوتيوب في أخذ الترتيب الاول عالميا، وايضا يساعد اليوتيوب ومستخدميها بالربح من الانترنت.

من بينها تطبيق عربي مغربي صادق في تقديم الربح من الانترنت للمبتدئين.


لهذا سوف نتعرف على حقيقية ارباح القنوات في اليوتيوب التي يكشفها موقع اصبح يعتمد عليه عدد كبير جدا من اليوتيوبر.


تعرف على ارباحك في اليوتيوب


هناك العديد من طرق الربح من اليوتيوب، وقد ذكرنا لكم سابقا بعنوان ( كيفية الربح من اليوتيوب 2022 )، وفي هذا الموضع تطرقنا للعديد من الطرق ومن بينها كل مايخص الربح من اعلانات ادسنس.


كلنا لاحظنا ان فعلا هناك اعلانات تظهر في الفيديوهات، وهذه الاعلانات هي اعلانات جوجل ادسنس، وبسبب هذه الاعلانات تستطيع ان تربح من اليوتيوب، ومن هنا جائت فكرة كشف عن حقيقة ارباح القنوات في اليوتيوب.

 

ولمن لا يعرف جوجل ادسنس، هو برنامج إعلاني تابع لشركة جوجل يسمح للمدونين واليوتيوبر بوضع اعلاناتها في المواقع والقنوات، وهذه الاعلانات تختلف في الاحجام والالوان والاشكال وحتى انواع الاعلانات، ايضا إما تكون إعلانات مكتوبة Text Advertisements أو إعلانات مصورة Image Advertisements أو إعلانات فيديو Video Advertisement.


هذه الاعلانات تخدم معلنين قد تعاقدوا مع جوجل مسبقا، بحيث جوجل يقوم بعرض لهم هذه الاعلانات بمقابل مادي، يتم تقسيم ارباح جوجل مع صناع المحتوى سواء في اليوتيوب او الموقع، وهذا الربح يكون عن طريق النقر على الاعلانات Per-Click بنسبة للمواقع، وايضا الربح عن طريق المشاهدة والنقرات في اليوتيوب.


كما ان اعلانات ادسنس تظهر في اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، وفي الاخير هذه الاعلانات تتحول الى اموال على حسب كل محتوى.


أفضل موقع لمعرفة ارباح اليوتيوب


من اجل ايجاد موقع لمعرفة ارباح اليوتيوب لأي قناة، ليس بالامر السهل، لان اليوتيوب اذا كانت لا تستطيع ان تحمي معلوماتك الشخصية لكل حساب، فهذا يدل على ان موقع يوتيوب او نقول جوجل غير أمنة ولا تستحق العمل معها، ولكن كيف يتم رصد هذه الارباح الموجودة في اليوتيوب.


حقيقتا لا يمكن ان تتعرف على ارباح الخاصة باليوتيوب 100%، وليس هناك موقع في العالم يستطيع ان يكشف الارباح الخاص بنا، ولكن هناك موقع اسمه Social Blade يساعدك في التعرف على جميع معلومات حسابات اليوتيوب إلا ارباح القنوات.


إذا لماذا يعد موقع Social Blade افضل موقع لمعرفة ارباح اليوتيوب لأي قناة؟ السبب يرجع الى ان موقع كشف معلومات القناة يقدم نسبة تقريبية للأرباح التي يحققها القنوات، ولكن يرتكب غلط كبير جدا وهي انه لا يفرق بين القنوات التي تحقق الارباح والتي غير مؤهلة لتحقيق الربح.


معرفة ارباح اليوتيوب


مميزات وعيوب موقع Social Blade لمعرفة ارباح اليوتيوب؟


موقع كشف عن ارباح القنوات Social Blade اصبح يعتمد عليه العديد من الناس حول العالم دون علمهم بالحقيقة، فالموقع فاشل من ناحية تقديم الارباح، ولا يمكن ان يقدم لك الا نسبة مقدرة على حسب تقدير الموقع لعدد المشتركين والتفاعلات والمشاهدات.


مثلا ارباح هشام هاشم في شهر فبراير هي 849 دولار، ولكن الموقع يقول لك ارباحي من بين 144$ و 2.300$.

مثلا ارباح هشام هاشم في السنة وهي 11.863 دولار، ولكن الموقع يقول لك ارباحي من بين 1.700$ و 27.600$.


بمعنى الموقع يقدم لنا معلومات غير صحيحة وتقديريه ومبالغ فيها، لهذا انا أَعد هذا الموقع فاشل 100% من ناحية تقديم المعلومات الصحيحة في ارباح القنوات.


إذا المواقع التي تتحدث عن موقع Social Blade لمعرفة ارباح اليوتيوب، فقد تحدثت بدون علم وبدون دليل ولا تجربة، وتجدها تشكر الموقع وهي أصلا ليس لديها قناة يوتيوب، ولكن التقليد وعدم التثبت يعمي عدد كبير من المدونين وحتى اليوتيوبر.


عيوب موقع Social Blade :


  • عدم كشف عن ارباح القنوات الشهرية.
  • عدم كشف عن ارباح القنوات السنوية.
  • لا يفرق بين القنوات المؤهلة للربح والغير مؤهلة للربح في اليوتيوب.

مميزات موقع Social Blade :

  • كشف عن عدد المشاهدات من بداية إنشاء القناة.
  •  عدد المشتركين في القناة.
  • عدد تحميل الفيديوهات في القناة.
  • نوع تخصص القناة.
  • كشف عن اول يوم أنشأت فيه القناة.
  • كشف عن بلد القناة.

هذا الموق يقدم جميع المعلومات الخاصة بالقناة، ولكن يتوقف على عدم استطاعته في كشف عن حقيقة ارباح القنوات، بمعنى لديه جانب جيد لمعرفة القناة، ولديه جانب سيئ لمعرفة ارباح القناة.


العمل في الموقع سهل جدا ولا يحتاج الى خبرة.


سوف تجد محرك البحث الخاص بالموقع وتضع رابط القناة او إسم القناة، وتبدأ عملية كشف عن معلومات القنوات.




الاجابة على بعض الاسئلة :


- هل موقع Social Blade صادق في كشف عن ارباح القنوات؟ لا طبعا، لان اليوتيوب لن تسمح بذلك.

- هل هناك موقع يستطيع ان يتعرف على ارباح اليوتيوب؟ لا، ليس هناك اي موقع.

- هل يعتمد عليه للتعرف على نوع المحتوى الناجح؟ لا يعتمد عليه في نوع المحتوى الناجح.

- هل يعتمد عليه لمعرفت القنوات الربحية والعكس؟ هذا ليس تخصص لهذا الموقع، ولكن تعتمد على تجربة صناع المحتوى.

هذا ما استطيع ان اقدم لكم في موقعنا وأتمنى  ان يعجبكم الدرس.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات