القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج مونتاج وتحرير الفيديو DaVinci Resolve


DaVinci Resolve هو حل إحترافي لتحرير ومونتاج الفيديو يجمع بين تحرير 8K الاحترافي وتصحيح الألوان والتأثيرات المرئية وإنتاج الصوت بعد ذلك في أداة برمجية واحدة! يمكنك التنقل على الفور بين التحرير واللون والتأثيرات والصوت بنقرة واحدة. يعد DaVinci Resolve Studio أيضًا الحل الوحيد المصمم للتعاون متعدد المستخدمين بحيث يمكن للمحررين والمساعدين ورسامي الألوان وفناني VFX ومصممي الصوت العمل مباشرة في نفس المشروع في نفس الوقت! سواء كنت فنانًا فرديًا أو جزءًا من فريق تعاوني كبير ، فمن السهل أن ترى لماذا يعتبر DaVinci Resolve هو المعيار لمرحلة ما بعد الإنتاج والإخراج في المزيد من الأفلام والعروض التلفزيونية والإعلانات التجارية أكثر من أي برنامج آخر.


تنزيل, برنامج, DaVinci ,Resolve


DaVinci Resolve هو برنامج يجمع بين المهنية والاحترافية لتحرير ومونتاج الفيديو مع مصحح الألوان الأكثر تقدما في العالم. يتيح لك البرنامج تحرير الوان الفيديو للوصول الى اللون الصحيح والانتهاء من التحرير الإبداعي لملفات الفيديو والإنتاج التلفزيوني متعدد الكاميرا إلى التشطيب الراقي وتصحيح الألوان. كما ان برنامج تعديل الفيديو الاحترافى DaVinci Resolve يتميز بمجموعة من الأدوات الإبداعية والتوافق والسرعة وجودة الصورة وهذا هو السبب الذى جعله رقم واحد والحل المستخدم في صناعة ومونتاج الأفلام. بالاضافة الى انه محرر لفيديوهات لديه الكثير من الميزات الجديدة للمحررين والمهنيين الذين يهتمون بمونتاج وتحرير ملفات الفيديو. تحميل أفضل برنامج مونتاج لتحرير الفيديو, أدوات مونتاج وإخراج الأفلام بجودة عالية.


أفضل برنامج لتعديل ملفات الفيديو وعمل مونتاج وإخراج كامل للأفلام


يتميز برنامج DaVinci Resolve بإنه يمتلك محرك تشغيل جديد يزيد بشكل كبير من الاستجابة  للحصول على أداء أفضل للمحررين ويمكنك أيضا الحصول على صفحة جديدة كاملة مع أدوات إنتاج ما بعد الصوت والتي تمكنك من تسجيل وتحرير ومزيج وإتقان الصوت مع كامل مساحة الصوت 3D وسوف تجد مرشحات جديدة مذهلة تشمل التعرف على الوجه التلقائي وتتبعه لتنعيم وتعديل لون البشرة وإشراق العيون وتغيير لون الشفاه وأكثر. 


بالإضافة إلى ذلك ، محرر الفيديو الاحترافى DaVinci Resolve يمتلك ميزات متعددة وأدوات هامه تساعد المستخدمين والمحررين على مونتاج الفيديو. كما يتيح لك إمكانية قطع أجزاء من الفيديو إلى جانب تصحيح الألوان الخاصة بالفيديو و أيضا يوفر لك إمكانية دمج مقاطع فيديو متعددة مع بعضها البعض ويتيح أيضا إمكانية دمج الصور و النصوص وتعديل صوت الفيديو و التلاعب به كما تشاء. أفضل برامج المونتاج لتعديل الفيديو على الكمبيوتر, كيف تجعل الفيديوهات الخاصة بك تبدو رائعة واحترافية.


تنزيل, برنامج, احترافى, لتعديل, وتحرير, ومونتاج, الفيديوهات, DaVinci ,Resolve, اخر, اصدار, للكمبيوتر


يدعم DaVinci Resolve خاصية التخلص من مقاطع الفيديو الغير مرغوب فيها بالاضافة الى ضبط الضوء ودرجة السطوع ويمكنك دمج العديد من مقاطع الفيديو وادخال الصوتيات وملفات الكودك لعمل فيديو واحد بجودة عالية ويمكنك الكتابة واضافة التعليقات على الفيديوهات مع التحكم فى حجم الخط والوانه ويحتوى برنامج مونتاج الفيديو DaVinci Resolve على المئات من المؤثرات والمرشحات التى تساعدك على اخراج الفيديوهات بشكل احترافى. أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية, أحدث برنامج لمونتاج الفيديوهات, برنامج مونتاج الفيديو خفيف وبسيط للكمبيوتر, تحرير مقاطع الفيديو وإجراء المونتاج بطريقة محترفة.


كما يوفر لك التحكم فى حركة ومسار العناويين والرسومات المتحركة ويمكنك حفظ الفيديوهات التى تم تحريرها بواسطة البرنامج على الكمبيوتر بصيغ مختلفة ويدعم خواص التحرير المهني ويتضمن على كل ما يمكن تخيله من ادوات التحرير والتقليم مما يجعله مثالية لكلا الإبداعية والتحرير ويمكنه تصحيح الألوان على المزيد من الأفلام والبرامج التلفزيونية ويمكنك الحصول على أقوى أدوات تصحيح ملفات الفيديو ومحرر منحنى متقدم لتحقيق الاستقرار والحد من الضوضاء والعمل على تعديل وتحرير احترافى على ملفات الفيديو.


أقوى محرر فيديو يحتوى على أدوات مهنية جديدة لتظبيط الفيديوهات والصوت الداخلى لملفات الفيديو بعد الإنتاج يشمل نفس البرنامج الذي تستخدمه لتحرير وتصحيح الألوان ويمكنك الحصول على خلط الراقية لمدة تصل إلى 1000 قنوات في الوقت الحقيقي، بالإضافة إلى دعم لوحات مفاتيح الصوت ويدعم تسجيل و تحرير الصوت و إضافة المؤثرات الصوتية والتحلية والاختلاط ويمكنك التغيير إلى صيغ متعددة بما في ذلك 3D والأشكال المختلفة من مساحة الصوت. كما يجعل الاستيراد والمزامنة والتنظيم بسرعة ويتميز بكل ما تحتاجه لتقديم المشاريع في أي شكل تقريبا والحصول على العمل بسرعة وإخراج الملفات بسرعة.



تنزيل, برنامج, احترافى, لتعديل, وتحرير, ومونتاج, الفيديوهات, DaVinci ,Resolve, اخر, اصدار, للكمبيوتر


يساعدك برنامج DaVinci Resolve على منح مقاطع الفيديو الخاصة بك نظرة إحترافية و تحسين جودة الفيديو وإزالة الشوائب والعلامات ويعتبر التطبيق الأقوى والافضل في تحرير وتعديل الفيديوهات. يتميز أيضاً DaVinci Resolve بامتلاكه لادوات كثيرة يسهم فى انجاز العمل المطلوب مثل باقى البرامج الشهيرة بالاضافة الى سهولة الاستخدام ويمكن لاى مبتدئ العمل عليه بسهولة. بالاضافة الى انه خفيف ويمكنه العمل على الاجهزة المتوسطة ويتميز بالسهولة وتوفير الوقت حيث يدعم اختصارات لوحة المفاتيح القابلة للتخصيص مما يسهل الانتقال بين التطبيقات ويدعم البرنامج خاصية السحب والاسقاط باستخدام الفارة.


يتميز DaVinci Resolve مجموعة أدوات جديدة واحترافية مصممة خصيصًا للمحررين الذين يحتاجون إلى العمل بسرعة وفي مواعيد نهائية ضيقة! يستخدم محرك DaVinci Neural الجديد التعلم الآلي لتمكين ميزات جديدة قوية مثل التعرف على الوجه والتواء السرعة والمزيد. تتيح لك مقاطع الضبط تطبيق التأثيرات والدرجات على المقاطع الموجودة في المخطط الزمني أدناه ، ويمكن استخدام التصدير السريع لتحميل المشاريع إلى اليوتيوب من أي مكان في التطبيق ، وتوفر نطاقات GPU المسرَّعة الجديدة خيارات مراقبة تقنية أكثر من ذي قبل. تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال, افضل برنامج لتعديل الفيديوهات, أسهل برنامج مونتاج فيديو احترافي مجاني للكمبيوتر, برنامج تحرير الفيديو واحتراف الإخراج والمونتاج.


تنزيل أحدث إصدار لبرنامج DaVinci Resolve


يمكنك الآن تنزيل برنامج DaVinci Resolve والاستمتاع بمجموعة ادوات احترافية لتحرير ومونتاج الفيديوهات وتصحيح الألوان وصوت ملفات الفيديو ويتضمن العشرات من ميزات معالجة الصور الإضافية والمرشحات ويتميز بإمكانية عمل التحسينات على الفيديو المصور عن طريق الكاميرا الرقمية واخراج العمل باعلى دقة واضافة مؤثرات صوتية او اضافة ملفات صوتية تدمج الى الفيديو واهم ما يميز البرنامج ان معظم الادوات والتأثيرات مدمجة بداخل البرنامج ويمكن استخدامها بدون تعقيدات. كما يمكنك تحميل تحديثات DaVinci Resolve من هنا فور إصدارها مباشرةً.



الخُلاصة - وظيفة DaVinci Resolve الأساسية هي تحرير وتعديل الفيديو والقيام بأعمال المونتاج ويعتبر من البرامج الجيدة في هذا المجال والتي تمكنك من تعديل الفيديو بشكل إحترافى ويعد واحدا من اقوى البرامج التى يمكن استخدامها لتحرير مقاطع الفيديوهات ويمكنك من خلاله ان تقوم بتعديل الالوان ويمكن ان تقوم بتحول الافلام التى تخصك الى افلام ذات احترافية تماما.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات