القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج PowerDirector لتعديل وانتاج الفيديو بطريقة إحترافية


إذا كنت تبحث عن أداة تحرير فيديو بمستوى احترافي. فإن PowerDirector من Cyberlink. هو محرر فيديو حائز على الكثير من الجوائز يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو رائعة أثناء التنقل. تساعدك الأداة على استيراد مقاطع الفيديو وتحريرها وإضافة عناوين وتأثيرات إليها وتصدير مقاطع فيديو عالية الدقة مباشرة إلى يوتيوب أو فيسبوك. بالاضافة الى انه سهل الاستخدام ويساعدك على إنشاء محتوى فيديو احترافي وغني بالمؤثرات ببضع تمريرات بأصابعك. يصبح اختيار مقاطع الفيديو واستيرادها بشكل جماعي أمرًا سهلاً باستخدام وظيفة السحب والإفلات في الأداة. يمكن استخدام تطبيق تحرير الفيديو هذا بشكل فعال من قبل كل من محرري الفيديو الهواة والأشخاص الذين يفضلون استخدام أدوات تحرير الفيديو الاحترافية.


برنامج, PowerDirector, من, Cyberlink


تطبيق ويندوز محرر فيديو إحترافي يوفر مزيجًا فريدًا من الأداء المتطور وميزات التحرير والمونتاج المتقدمة للفيديوهات. علاوة علي ، إنه سهل الاستخدام ، مما يجعل عملية تحرير الفيديو في متناول المبدعين من جميع مستويات المهارة ، ومجموعة كبيرة من أدوات التصميم القابلة للتخصيص ، بما في ذلك انتقالات ألفا الفريدة والعناوين المتحركة والجزيئات وكائنات PiP ، يوفر حرية استكشاف الإبداع وعكسه في إبداعات الفيديو الفريدة. برنامج رائع لتحرير الفيديو للكمبيوتر الشخصي يوفر أدوات سهلة الاستخدام وقوية لإنتاج الفيديو عالي الجودة. تنزيل PowerDirector Offline Installer Setup لنظام التشغيل ويندوز والاستمتاع بجميع مزايا وأدوات تعديل وإنتاج الفيديو المتقدمة. تحميل برنامج تصميم فيديو احترافي للكمبيوتر, برنامج محرر وتعديل الفيديو, برنامج تصميم فيديوهات للكمبيوتر, برنامج مونتاج وتعديل الفيديو, اسهل برنامج لعمل فيديو على الكمبيوتر.


أفضل برنامج لتعديل الفيديو باستخدام أدوات تحرير إحترافية


يُتيح لك برنامج Cyberlink PowerDirector إمكانية تحرير مقاطع الفيديو باستخدام ثلاثة أوضاع مختلفة وتأثيرات خاصة وانتقالات وإنشاء أقراص باستخدام خيارات النسخ المضمنة التي يوفرها هذا التطبيق ويمكن أن يكون إنشاء مشاريع الوسائط المتعددة وتحريرها والتعامل معها عملاً شاقًا ، خاصةً عندما لا يكون لديك الأدوات المناسبة للوظيفة. لكن برنامج PowerDirector يوفر مجموعة واسعة من الحلول البرمجية التي يمكن أن تساعدك علي إنجاز مهام مونتاج الفيديو بإحترافية وسهولة. تحميل برنامج بور دايركتور PowerDirector لعمل المونتاج للفيديوهات, أداة تحرير فيديو كاملة الميزات.


يوفر لك محرر الفيديو هذا عدة طرق لبدء مشاريعك مباشرة بعد تشغيله ، حيث يرحب بك Cyberlink PowerDirector بشاشة البداية التي تمكنك من ضبط مجموعة من الإعدادات الأساسية وإنشاء مشروع جديد بطرق مختلفة ويمكنك التبديل بين أوضاع نسبة العرض إلى الارتفاع 16: 9 و 4: 3 و 9:16 ، وتشغيل التطبيق في أوضاع "Timeline" أو "Storyboard" أو "Slideshow Creator" أو "Auto" أو "360 Editor" وتعيينه دائمًا تشغيل في وضع "الجدول الزمني". تحميل برنامج عمل الفيديو, برنامج صناعة الفيديو PowerDirector Ultra, تطبيق انتاج وتحرير الفيديوهات.


يتميز محرر الفيديو الاحترافي PowerDirector بواجهة شاملة توفر لك مجموعة كبيرة من الميزات التي يمكن الوصول إليها بسهولة. التخطيط ليس فوضويًا ، ولكن المستخدمين عديمي الخبرة قد يظلون مرتبكين بسبب تعدد الوظائف الى ان يألفونها وتتكون النافذة الرئيسية من عدة أقسام ، حيث يمكنك إدارة محتويات مشاريعك ولكن يمكنك أيضًا ترتيبها أو معاينتها أو تحريرها كما تراه مناسبًا ويدعم قسم المكتبة أيضًا عناصر التحكم التي تشبه المستكشف ، مثل السحب والإفلات أو تحديد عناصر متعددة باستخدام أزرار CTRL أو Shift على لوحة المفاتيح.




ارتق بمهارات تحرير الفيديو إلى المستوى التالي مع برنامج PowerDirector للكمبيوتر والذى يعتبر أسرع برامج التحرير وأكثرها قدرة حتى الآن. باستخدام مجموعة من الأدوات الاحترافية المصممة خصيصًا للتحرير الدقيق الذي لا تشوبه شائبة ، يمكنك تحويل أي مقطع إلى إنتاجات عالية الجودة بأقل جهد ممكن. سواء كنت مستخدمًا متمرسًا أو تحاول تحرير الفيديو لأول مرة ، فإن برنامج Cyberlink PowerDirector هو الحل النهائي لتحرير وانتاج الفيديو. تطبيق صانع الافلام باور دايركتور, تحميل برنامج تحرير الفيديوهات للكمبيوتر, برنامج لتعديل مقاطع الفيديو المصورة وإعادة صياغتها.


قم بتطبيق وتحرير أشكال متجهة قابلة للتخصيص بالكامل على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، مع احتواء تلقائي لعناصر تحكم النص والإطار الرئيسي. مثالي لمستخدمي اليوتيوب ومقاطع الفيديو التعليمية بإستخدام أدوات التنسيق الاحترافي ودعم الكاميرا وإمكانية استيراد وتحرير فيديو تم تصويره على كاميرات احترافية وبتوافق فيديو HEVC 10bit HDR10 & HLG و ProRes 10bit 4: 2: 2 و XAVC 8bit 4: 2: 0 و MXF AVC 8bit 4: 2: 0 ومعاينة تحرير الفيديو بدقة 4K ومشاهدة كيف سيظهر الفيديو الخاص بك قبل الإنتاج.


اهم مميزات برنامج تعديل الفيديو PowerDirector


  • تنقية الصوت: الاستماع إلى الصوت أثناء سحب ما يتم تشغيله من خلال مشروع حتى تتمكن من العثور بسرعة على المشهد الذي تريده.
  • 1: 1 مربع تحرير وإنتاج الفيديو: قم بإنشاء وتحرير وإنتاج مقاطع فيديو مربعة 1: 1 ، بحيث يمكنك بسرعة إنتاج محتوى مناسب تمامًا لوسائل التواصل الاجتماعي.
  • عناوين الرسوم المتحركة: اجمع بين عناصر عنوان الحركة المتحركة ومقاطع الفيديو الخاصة بك لجعل مشاريعك أنيقة وعصرية.
  • المشاريع المتداخلة ككائنات PiP قابلة للتعديل: أعد توظيف ملفات المشاريع السابقة في ملفاتك الجديدة. قم بتضمينها في المشاهد باستخدام التحكم في الإطار الرئيسي لتوسيع نطاق التعتيم وإمالته وتدويره وحتى ضبطه.
  • ترتيب المسار الزمني عكسي: قم بتبديل ترتيب المسار الزمني بين الاتجاهات من أعلى إلى أسفل ومن أسفل إلى أعلى لتناسب سير عملك.
  • تعزيزات أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات: يدعم تحويل ترميز مقاطع الفيديو غير كاملة الإطار في مسار مخطط زمني واحد. استمتع بأداء أفضل على معالجات 8+ نواة مع خيوط محسنة متعددة.
  • تحسين مصمم الطلاء: قم بتحريك الكائنات المرسومة وتغيير حجمها وتدويرها داخل إطار الفيديو الخاص بك للتحكم الكامل.
  • تسلسل صور JPG / PNG: احفظ تسلسلات الصور الخاصة بك بتنسيقات JPG أو PNG المدعومة على نطاق واسع.
  • مصمم عنوان محسن: قم بقص الصور المستوردة في Title Designer لمزيد من الخيارات الإبداعية.
  • أدوات محسنة للقص والتكبير والتصغير: تمنحك أدوات الاقتصاص والتكبير / التصغير والعموم المحسنة مزيدًا من التحكم في عملية إنتاج الفيديو.
  • خيار الصورة المصغرة الكبيرة جدًا: اعثر على المحتوى في مكتبتك بشكل أسرع باستخدام معاينات الصور المصغرة الكبيرة جدًا.
  • إلغاء إرساء مكتبة الوسائط والمخطط الزمني: تحكم في شكل ومظهر واجهة PowerDirector للحصول على تجربة تحرير فيديو محسّنة.
  • عرض مقياس الصوت: قم بمعاينة حجم الصوت في الفيديو النهائي الخاص بك بدقة متزايدة.
  • حزمة هالوين لبرنامج PowerDirector: احصل على مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك جاهزة للهالوين باستخدام عناوين بأسلوب أفلام الرعب! بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من PiPs المروعة والجزيئات المخيفة وقوالب القوائم الشريرة.
  • تأثير الصوت: انحت مسرحك الصوتي لمشاهد المعارك الشديدة. حصريًا لمشتركي PowerDirector 365 و Director Suite 365.

يتيح لك برنامج PowerDirector إضافة المؤثرات والكائنات المتحركة الي الفيديو وعناصر التحكم في الصوت ، فإذا شعرت يومًا أن مشروعك بحاجة إلى أن يكون أكثر حيوية ، فيمكنك بسهولة تزيينه بالعديد من العناصر التي يوفرها برنامج PowerDirector. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة تأثيرات بصرية إلى محتوى الفيديو أو الصورة مثل المرشحات أو إخفاء النص أو الانتقالات. أكثر من ذلك ، يمكنك إضافة نص لعناوينك أو فواصلك وتخصيصه عن طريق الانتقاء من قائمة واسعة من التأثيرات ، والتي تشمل التدوير والتلاشي والتمويه. يمكن ضبط حجم المسارات الصوتية بالانتقال إلى القسم المناسب وسحب أشرطة التمرير إلى الموضع المطلوب.


يوفر لك برنامج تحرير الفيديو PowerDirector ميزات تحرير الفيديو المتقدمة ويمكنك تعديل جزء معين من مشروعك بالنقر المزدوج عليه مباشرة في قسم المخطط الزمني. يمنحك هذا مجموعة كبيرة من إمكانيات التخصيص. على سبيل المثال ، يتيح لك تحرير "كائن PiP" تغيير القيم المتعلقة بمفتاح اللون والظل والحدود والانعكاس والوجه والأبعاد الثلاثية والتلاشي ، ولكن يمكنك أيضًا ضبط المعلمات المتعلقة بالحركة ، مثل تحديد مساره والتلاعب بالدوران الإعدادات.




يعتبر برنامج PowerDirector أقوي وأفضل برنامج لإنتاج الأفلام ووضعها على أقراص وبعد الانتهاء من ضبط مشروعاتك ، يمكنك حفظ النتيجة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إنتاج فيلم بناءً عليها. كل ما تحتاجه هو الذهاب إلى قائمة "ملف" واختيار "إنتاج فيلم" أو "إنتاج مجموعة ...". هنا يمكنك أيضًا إنشاء مقطع فيديو أو التقاط صوت من خلال الوصول إلى الوظيفة المناسبة. علاوة على ذلك ، إذا كنت مستعدًا لتوزيع عملك ، فيمكن إنشاء الأقراص مباشرةً من التطبيق ، دون الحاجة إلى أي حلول أخرى من جهات خارجية ، باستخدام ميزة "إنشاء قرص" في قائمة "ملف".


يوفر لك أيضا محرر الفيديو هذا نافذة تكوين واسعة النطاق ، إذا كنت أكثر من مجرد أداة تعديل ولم تكن راضيًا تمامًا عن الإعدادات الافتراضية للتطبيق ، فيمكنك الوصول إلى قائمة الإعداد إما باستخدام وظيفة "التفضيلات" في قائمة "تعديل" ، والنقر على زر شكل الترس في شريط الأدوات الرئيسي أو الضغط على "Alt + C" على لوحة المفاتيح ويتم تنظيم الإعدادات في فئات مختلفة بحيث يمكنك التعرف عليها بسهولة. تتيح لك نافذة "التفضيلات" ضبط الإعدادات العامة ، وكذلك الإعدادات المتعلقة بالتحرير والملفات والعرض وتسريع الأجهزة والمشاريع والإنتاج والالتقاط والتأكيد. افضل برنامج محرر الفيديو مجاني للكمبيوتر, برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر, أفضل برنامج تعديل الفيديو مجاني, قص و تجميع الفيديو على الكمبيوتر.


تنزيل أحدث إصدار لبرنامج CyberLink PowerDirector


يمكنك الآن تحميل برنامج CyberLink والاستفادة من محرر فيديو احترافي يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها لتحرير عملك ونشره. محطة العمل عبارة عن لوحة تحرير متعددة المسارات ، مما يجعل من السهل ترتيب مقاطع فيديو متعددة وإضافة انتقالات وملفات صوتية وتأثيرات وتراكب نص. البرنامج سهل التعلم لمحرر مبتدئ يبحث فقط عن تحسين فيديو ممتع قبل نشره على وسائل التواصل الاجتماعي. يحتوي أيضًا على دروس فيديو تشرح كيفية استخدام الأدوات المختلفة وإنشاء تأثيرات خاصة. هذا لا يعني أن PowerDirector هو أداة للمبتدئين. يحتوي أيضًا على جميع الميزات المتقدمة التي يحتاجها مخرج الفيديو لإكمال فيلم أو مقطع تسويقي أو تجاري.



الخُلاصة - فى برنامج Cyberlink PowerDirector تم وضع كل الأشياء في الاعتبار ، إذا كنت بحاجة إلى إنشاء مشاريع وسائط متعددة معقدة في بيئة احترافية ، فقد ترغب في منح هذا البرنامج فرصة ، حيث يوفر لك مجموعة شاملة من الوظائف المتقدمة والتأثيرات والميزات المتعلقة بالإنتاج والتحرير لملفات الفيديو ، أما إذا كنت تبحث عن بدائل لبرنامج PowerDirector ، فننصحك بتجربة Icecream Video Editor أو Adobe Premiere Pro.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات