القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح من تطبيق sweatcoin - الربح من الانترنت بالمشي فقط

 كيف تربح من تطبيق sweatcoin - الربح من الانترنت بالمشي فقط

الربح من تطبيق sweatcoin
الربح من تطبيق sweatcoin


تطبيق الربح من المشي sweatcoin يعد من بين افضل تطبيق الربح من الانترنت للمبتدئين، وكما يعلم الجميع ان هذا التطبيق لا يحتاج منك الى خبرة ولا تعليم وانما هي عملية المشي والجري يوميا وكسب من ورائها دولارات وسحبها من الباي بال عندما تحقق ازيد من 10$.


هناك العديد من تطبيقات لربح المال والتي تشتغل في نظام الاندرويد والايفون، وحقيقتا بعضها ناجحة ومصدقية وبعضها نصب وإحتيال على الاخرين، لهذا اليوم سوف اشارك معكم احدى افضل التطبيقات للربح من الانترنت والتي اصبحت لديه شعبية كبيرة في المواقع الاجتماعية، والسبب وراء نجاحه وهي انه لا يحتاج منك الى خبرة وانما حركات يومية وتكسب المال.


هناك العديد من الاسئلة حول الربح من برنامج المشي sweatcoin، ومن بين هذه الاسئلة وهي : هل التطبيق صادق أم لا ؟ هل التطبيق حقيقي أم خدعة؟ هل فعلا يمكن كسب المال من هذا التطبيق؟ وهل فعلا بالمشي تستطيع ان تربح؟ وماهي شروط العمل في التطبيق؟ كيف يمكنني سحب الاموال؟ وهل يدعم الباي بال؟ جميع هذه الأسئلة وغيرها تمت مناقشتها في هذه المقالة لتزويدك بشرح كامل وشامل لتطبيق Sweatcoin.


قبل أن ندبأ في شرح تطبيق Sweatcoin، يجب ان تعلم انه لا يتوفر في بعض الدول العربية إذا كنت ترغب في تحميله من جوجل بلاي طبعا، وهذا يعني ان التطبيق محظور في هذه البلادن التي توجد في سايسة هذا التطبيق، وفي هذه الحالة يتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف.


كيفية الربح من تطبيق sweatcoin


الربح من برنامج المشي sweatcoin هي فكرة رائعة لتقديم لك بعض الدولارات القليلة يوميا كلما كنت تمشى او تجري في الشارع، وحقيقتاً التطبيق مسلي بعض الشئ لانه يُرافقك اينما اتجهت، سواء في العمل الحديقة الرياضة المنزل .. إلخ.


كتجربة مع عدة اناس في العالم الافتراضي فإنا التطبيق صادق وناجح وتطبيق حقيقي يدفع للمستخدمين وقتما وصول الى الحد الادنى، ولكن لا تعتقد ان هذا التطبيق سوف يقدم لك العشرات او المئات الدولارات يوميا عن طريق المشي، بل سوف يقدم لك بعضة دولارات لانك تحركت يوميا.


والجميل في التطبيق انه يقدم لك المال بدون ان تكون لديك خبرة او مهارات في الربح من الانترنت، كل ماعليك الا ان تمشي ويستفيد الجسم من الحركة مع الربح من التطبيق، وطبعا صاحب التطبيق يرغب منك ان تتحرك دائما لليربح من ورائك دولارات كبيرة.


إذا الخلاصة حول الربح من تطبيق sweatcoin وهي المشي ثم المشي ... .


كيف يتم احتساب الربح في برنامج Sweatcoin؟


يتم إحتساب الارباح عن طريق الخطوات، وكلما كانت الخطوات اكثر كلما كانت الارباح اكبر، بمعنى إذا كنت طالب وتذهب للمدرسة اربع مرات في اليوم فحاول ان تحسب الخطوات التي تخطوها يوميا، بمعنى اذا كنت تخطو 602 الف خطوة تتحول الى من بين 8 الى 10 دولار تقريبا.


سوف اقدم مثال توضيحي حول كيفية احتساب ارباح تطبيق المشي Sweatcoin وهي كتالي:


الطريقة الاولى:


الطريقة الاولى وهي عندما تصل الى الحد الادنى يتم دفع المال في حسابك الباي بال Paypal وطبعا بالموافقة الخاصة بك. 

بمعنى إذا حققت مثلا 3650 عملة سويت كوين تتحول الى 50 دولار امريكي ويمكنك سحبها، بمعنى في كل سيتكوين تربح 0.0137 دولار.


الطريقة الثانية:


الطريقة الثانية وهي الاكثر ربحا عن الطريقة الاولى، كيف؟ إذا كنت تشتغل في التطبيق كثيرا فحاول ان تترك المبلغ في التطبيق لمدة سنة تقريبا، السبب يرجع الى انه كلما تركت هذه العملة مدة اطول في تطبيق Sweatcoin ترتفع قيمة الاموال التي تركتها في التطبيق.


نقول ان التطبيق كسبت منه 1000 دولار امريكي والتي تساوي 20000 علمة سويت كوين، بمعنى انت انتظرت الى ان حصلت على 20000 عملة سويت كوين، سيتم احتساب في كل سويت كوين 0.05 بدل من 0.0137 دولار اذا كنت تسحبها وقتما حققت شروط الدفع.


ربما الفكرة وصلت وانت لايهمك ان تشتغل في التطبيق ولكن الذي يهمك وهي ان تكسب المال من وراء المشي يوميا، وفي نفس الوقت هذه العملية تساعدك في تنشيط الحركة الدموية وتجعل الجسم رشيق وتكسب بعض الدولارات مجانا ان صحة التعبير و ايضا صحة جيدة ان شاء الله.


الربح من الاحالة:


الربح من الاحالة حقيقتاً خدمة يقدمها العديد من التطبيقات فقط لانك ستقوم بترويج له في المواقع الاجتماعية، بمعنى انت اذا قمت بمشاركة رابط تطبيق Sweatcoin مع الاصدقاء والمتابعين ستربح من وراء ترويجك لتطبيق 5 سويت كوين.


في الحقيقة بنسبة للربح من الاحالى ضعيف جدا ولا يستحق ان تكافح من أجله، ولكن على العموم هي طريقة من طرق الربح من تطبيق المشي.


شرح تطبيق Sweatcoin


تطبيق المشي لا يحتاج الى شرح عميق الا في حالة التسجيل فقط، لانك انت لوحدك سوف تفهم كيفية العمل فيه، ولكن مادام نحن لابد من تقديم لكم جميع المعلومات فلا يجب ان نتجاوز جميع الشروحات لاننا نعلم انك ستحتاج اليها عندما تقوم بتثبيت التطبيق.


طريقة التسجيل في برنامج sweatcoin


1. يجب عليك تحميل تطبيق Sweatcoin من جوجل بلاي او من الربط الذي سنقدم لك.


تحميل تطبيق Sweatcoin 


2. يجب عليك تثبيت التطبيق في الهاتف الذكية على نظام الاندرويد او iOS.

3. توافق وامنح أذونات GPS حتى يتمكن التطبيق من تتبع تحركاتك.

4. توافق أيضًا على الوصول إلى تطبيق Google Fit.

5. اكتب رقم الهاتف مع رمز البلد في الأول.

6. اكتب رمز التأكيد الذي ستتلقاه في رسالة SMS.

7. ابدأ المشي لتربح على تطبيق Sweatcoin.


كيفية السحب الارباح من تطبيق Sweatcoin


عملية السحب الدولارات من برنامج سويت كوين يكون عن طريق خدمة الباي بال Paypal، ولكن المشكلة التي سوف تتعرض اليها وهي انه لا يمكن ان تجد قسم اضافة الباي بال في التطبيق، فهنا انت سوف تكون محتار وتبحث عن الشروحات ولن تجد جوابا الا في بعض القنوات فقط مع البحث المستمر في اليوتيوب.


طيب كيف يمكن سحب الارباح من سويت كوين؟ لا يمكن سحب الاموال الا إذا جمع 100 صديق من الاحالة، ثم بعدها يمكنك فتح صندوق اضافة حساب الباي بال. إذا شرط من شروط الربح من تطبيق المشي وهي دعوة الاصدقاء.


كيفية السحب الارباح من تطبيق Sweatcoin


الطريقة الثانية وهي شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة من داخل التطبيق.


الطريقة الثالثة وهي دعم الفقراء والمساكين بعملة سويت كوين.


هل تطبيق (Sweatcoin) صادق أم نصاب؟


العديد من الناس تسال عن موقع سويت كوين هل يقدم المال في حسابي الباي بال ام فقط افترائات واكاذيب ونصب. 


حقيقتنا هناك العديد من التجارب التي قام بها الناس مع اثبات السحب، بل بهذه المصدقية اصبحت لديه شعبية كبير جدا بين الناس، وخاصة ان التطبيق يقدم لك المال فقط عن طريق المشي، حقيقتنا طريقة من طرق الربح من الانترنت غريبة ولكن واقعية وربما تسمع طرق الربح من الانترنت لا يتقبلها العقل في المستقبل.


نعم موقع Sweatcoin صادق في الربح من الانترنت، ولكن لنكن واقعين اكثر ان هذا الموقع لا تعتقد انه سوف يقدم لك الاموال لتصبح ثريا او تعيش حياة كريمة، بمعنى التطبيق لن يغنيك عن العمل الحقيقي ، إنها مجرد بضعة دولارات يمنحها لكم في نزهة على الأقدام.


مستويات عضوية تطبيق sweatcoin الربح من المشي


حقيقتا لا افهم في مستويات العضوية في هذا التطبيق، ولكن بحث قليلا في محركات البحث جوجل وجدت موضوع يتحدث عن المستويات العضوية، لهذا سوف اشاركها معكم كما هي في احدى المواقع.


هناك خمس مستويات عضوية متاحة على تطبيق Sweatcoin هي كتالي:


  • Mover: مستوى مجاني، حيث يمكن كسب ما يصل إلى 150 Sweatcoins شهريًا.
  • Shaker: تكلف الترقية 4.47 Sweatcoins شهريًا، ويمكنك كسب ما يصل إلى 300 Sweatcoins شهريًا.
  • Quaker: تكلف الترقية 20 Sweatcoins شهريًا، ويمكنك كسب ما يصل إلى 450 Sweatcoins شهريًا.
  • Breaker: تكلف الترقية 30 Sweatcoins شهريًا، ويمكنك كسب ما يصل إلى 600 Sweatcoins شهريًا.
  • Troublemaker: تكلف الترقية 0.99 دولار شهريًا ويسمح لك بربح Sweatcoins أسرع مرتين وما يصل إلى 1500 شهريًا.

كيفية مضاعفة أرباح تطبيق sweatcoin


هناك العديد من التطبيقات للربح من الانترنت والتي تقدم لك المال بطريقة عادية وقانونية كما هي في التطبيق، ولكن هناك بعض الطرق لزيادة الارباح في التطبيقات وحتى المواقع، ولهذا تطبيق المشي لديه ايضا طرق تجعله يقدم لك الارباح مضاعفة على الارباح العادية وهي كتالي:


  • كثرة الماشي وخاصة اذا كنت طالب وتذهب للمدرسة او العمل.
  • استخدم تعزيز 2x عند الذهاب للجري أو المشي السريع.
  • شاهد ثلاث اعلانات اليومية يومياً للحصول على عملات مصطنعة إضافية.
  • الربح من الاحالة بدعوة الاصدقاء.
  • ترقية العضوية اذا كنت ممن يمشي ازيد من 5000 خطوة في اليوم.
  • تشغيل التطبيق يوميا.


تطبيق sweatcoin يعد من بين افضل الطرق للربح من الانترنت للمبتدئين، وكما اخبرناكم في الاول التطبيق صادق ومجرب من طرف العديد من الناس مع اثبات السحب في حسابهم الباي بال، واتمنى ان يعجبكم الدرس والسلام عليكم.


موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 5 دولار يوميا للمبتدئين | الربح من موقع picoworkers

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة لربح أزيد من 2$ يوميا وبدون خبرة



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات