القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 ثيمات لويندوز 10 لتغيير مظهر النظام بالكامل


على عكس الخلفيات ، يغير المظهر واجهة مستخدم نظام ويندوز بالكامل. منذ أيام ويندوز XP ، يحب الناس تخصيص أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بمختلف السمات والخلفيات. لقد مرت فترة كبيرة منذ إطلاق نظام ويندوز 10 ، وهناك بعض السمات الرائعة المتاحة للمستخدمين لتجربتها. لذلك ، إذا كنت مهتم بتغيير مظهر وشكل ويندوز 10 بالكامل فقم بالتحقق من اختياراتنا لأفضل سمات و SkinPacks لنظام ويندوز 10


أفضل, سمات, لنظام, تشغيل, ويندوز, 10


يعد المظهر الافتراضي لنظام التشغيل ويندوز 10 ممتازًا ، ولكن إذا كنت تبحث عن تصميم جديد أو تبحث عن جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 ، فقد تبحث عن بعض السمات أو الأسطح الجذابة للحاسوب الخاص بك.


لا تعمل سمات ويندوز 10 هذه على تغيير الواجهة المرئية لجهاز الكمبيوتر فحسب ، بل تعمل أيضًا على تحسين تجربة المستخدم. فهو من أفضل ثيمات Windows 10 لتغير شكل الويندوز بالكامل ويضيف مظهرًا جديدًا إلى مؤشر الماوس وخلفية الشاشة وأيقونة سطح المكتب وحتى تنسيق الملف والمجلد على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 10.


ومع ذلك ، تأكد من إتمامك لقائمة التحقق التالية أولاً قبل تثبيت أي مظهر.

  • تأكد من تنزيل وتثبيت UltraUXThemePatcher وإعادة تشغيل الكمبيوتر مرة واحدة. يعدل ملفات النظام ويحتفظ بنسخة احتياطية من ملفات النظام الأصلية. إذا واجهت أي مشاكل ، فيمكنك التراجع عن جميع التغييرات واستعادة الملفات السابقة عن طريق إلغاء تثبيتها.
  • ستتطلب منك بعض السمات الموجودة في القائمة تثبيت Ribbon Disabler. يقوم بتعطيل الشريط في File Explorer ويحافظ على Paint ، ويعمل Wordpad ويعدل إطار المستكشف.
  • عند تنزيل سمة ، انسخ الملف والصقه هنا: "C: / Windows / Resources / Themes." بعد ذلك ، انقر بزر الماوس الأيمن على شاشتك الرئيسية ، وانقر فوق تخصيص ، وحدد السمة التي تم تنزيلها وقم بتطبيقها.


قائمة أفضل سمات لنظام تشغيل ويندوز 10


يعتبر Windows 10 هو نظام التشغيل الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم. تشتهر بمجموعة واسعة من خيارات التخصيص وسهولة الاستخدام. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالمظهر ، فقد يكون من الممل أن يكون لديك نفس المظهر القديم مرارًا وتكرارًا. لذلك تقوم بالبحث عن طريقة لتحميل أفضل ثيمات ويندوز 10 مع خلفيات وأيقونات.


لحسن الحظ ، في نظام التشغيل ويندوز 10 ، نتمتع بحرية تثبيت وتطبيق العديد من السمات والأسطح والثيمات. هذا يسمح لنا بإعطاء مظهر مختلف لشاشة سطح المكتب لدينا في كل مرة نريد بعض التغيير. على الإنترنت ، هناك العديد من أدوات التخصيص لنظام التشغيل ويندوز ولديها أنواع مختلفة من حزم الجلد مثل جلود المطر ، و Mac OS ، و Aero Glass ، وما إلى ذلك ، لذلك ، نقوم هنا بتجميع بعض من أفضل سمات ويندوز 10 التي قد ترغب في التحقق منها. ثيمات Windows 10 لتغير شكل الويندوز بالكامل, تحميل أفضل ثيمات ويندوز 10 مع خلفيات وأيقونات, أحدث ثيمات ويندوز 10, تحميل ثيمات ويندوز 10 للكمبيوتر مجانا.


1. برنامج Ubuntu Skin Pack




Ubuntu هو نظام تشغيل معروف على نطاق واسع بالحوسبة السحابية ومجموعات واسعة من التصميمات الشخصية. توفر حزمة المظهر الخاصة به المرونة للاستمتاع بميزات أداة التخصيص متعددة الاستخدامات هذه على ويندوز 10. قم بتخصيص أصوات الإشعارات وأنماط النوافذ المنبثقة والخطوط لمساحات العمل ومرئيات سطح المكتب باستخدام حزمة مظهر Ubuntu.


هذه الحزمة متوافقة مع جميع إصدارات Windows 10 ، تمنحك حزمة السمات هذه أيقونات على غرار Ubuntu وخلفيات وشاشة تسجيل دخول وحتى رسوم تحميل الرسوم المتحركة. قم بتغيير موضع شريط الإرساء أو إضافة الاختصارات أو تخصيص إيماءات الماوس واختصارات لوحة المفاتيح. يمكن استخدام ميزة Cube لتدوير شاشة سطح المكتب ، والتي تبدو رائعة ، ويمكنك تشغيل العديد من التطبيقات على كل جانب. إنه خفيف الوزن ، ويمكنك أيضًا تثبيت تطبيقات الجهات الخارجية معه مثل المتصفحات وأشرطة الأدوات.




2. برنامج macOS Skin




هناك الآلاف من المستخدمين مفتونين بـ MacBook و macOS. إذا كنت أحدهم ، فإن مظهر macOS مناسب لك إذا كنت تريد تحميل ثيمات ويندوز 10 وتغيير شكل الايقونات والنظام للماك. يمنحك حوالي 80 ٪ من الميزات المشابهة لنظام التشغيل macOS ، وهو أمر مثير للإعجاب نظرًا لأن هذا المظهر متاح مجانًا للاستخدام والتنزيل.


درج التطبيق مشابه لنظام macOS. يمكنك الاختيار بين موضوعين ؛ واحد مع شريط الأوامر والآخر بدون شريط الأوامر. على الرغم من أنه بعيد كل البعد عن الشعور الأصلي ، إلا أنه يأتي مع تصميم Mac المميز بلا حدود.


يمكنك أيضًا تخصيص وضع تنشيط ركن الشاشة ونمط الخط وحتى قفص الاتهام وشريط المهام. سيحتوي قفص الاتهام على بعض الاختصارات وبعض التطبيقات مثل متصفح الويب ومشغل الوسائط وسلة المحذوفات. بشكل عام ، يضمن تجربة مستخدم جيدة.




3. برنامج Silk




Silk مدرج في قائمة التوصيات لأفضل سمات Windows 10 لأكثر من عقد حتى الآن. يوفر هذا البرنامج أشكالًا جميلة لنظام التشغيل ويندوز 10 يمكنها تغيير مظهر جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالكامل. بفضل العديد من تخصيصات الألوان ، يعمل Silk على تحسين مظهر النوافذ الأصلية في جهاز كمبيوتر محمول صغير الحجم.


يوفر برنامج Silk أنظمة ألوان مختلفة للاختيار من بينها ، وخلفيات جميلة ، وتحكم كامل لتخصيص المظهر. سبب تفضيل الأشخاص لهذا المظهر كثيرًا لأنه خفيف الوزن ويمكن تشغيله بسهولة بسلاسة حتى على أقل التكوينات. يمكن تنزيل الإصدار Lite من Silk مجانًا ، ولكن لاستخدامه إلى أقصى حد ، يجب عليك شراء الإصدار الكامل.




4. برنامج Flattastic




هذا هو المفضل لدينا. Flattastic أحد أكثر مظاهر الويندوز أناقة وجمالًا هناك. إنه يوفر تحولًا بسيطًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مع خيارات تخصيص متعددة في يدك.


السبب الذي يجعل فريقنا فى موقع فولدر برامج يحب حزمة Flattastic أكثر من غيره هو أنه يأتي مع خيار 2 في واحد. يمكنك الحصول على 8 إصدارات من سمة Flattastic Light و 8 إصدارات من سمة Flattastic Dark (ثيم أسود لويندوز 10). كما يمكنك التبديل في أي وقت ، حسب حالتك المزاجية ؛ لا حاجة للذهاب لحزمة بشرة أخرى!


تعمل حزمة المظهر Flattastic على تسطيح واجهة المستخدم الخاصة بنظام ويندوز تمامًا وتعطيها مظهرًا عصريًا. يحصل شريط القوائم وشريط المهام على مظهر شفاف مع لون جمالي مع حزمة السمات هذه. هناك 4 حزم أيقونات متوفرة بأربعة ألوان مختلفة.




5. برنامج Aero Glass




امنح نظام ويندوز 10 الخاص بك مظهرًا أصليًا مثاليًا بواجهة زجاجية رائعة. Aero Glass هو مظهر ويندوز شائع بين المستخدمين لأنه يأتي مع العديد من عوامل التخصيص التي يبدو أن معظم السمات تفتقر إليها. يمنح التصميم الشفاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك جاذبية فريدة لأنه يستبدل بعض العناصر والكائنات غير الشفافة على نظام ويندوز.


يتم دعم كل ميزة يتم التحكم فيها بواسطة DWM API بواسطة Aero Glass ، مما يعني أنه يمكنك تخصيص شريط المهام أو قائمة Start ، مما يمنحها تأثيرًا ضبابيًا. قم بتغيير المظهر الكامل لحدود النوافذ ، واسمح بظلال النافذة وتأثير توهج التسمية التوضيحية. يوجد خيار لتغيير مظهر أزرار التسمية التوضيحية ، ويمكنك استخدام الحدود المستديرة. بشكل عام ، هذا المظهر خفيف الوزن ومظهر رائع ولا ينشئ كائنات زائدة عن الحاجة لإبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.




6. برنامج Simplify 10




Simplify 10 يفعل بالضبط ما يوحي به اسمه - اجعل الأمور بسيطة وتعطيك على الأرجح أنظف إصدار من ويندوز 10. يمكن أن يكون هذا خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يفضلون الحفاظ على سطح مكتبهم نظيفًا ومنظمًا. يوفر السمة العادية Simplify 10 حوالي 20 سمة أنيقة ولكن بسيطة للاختيار من بينها لمنح جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحولًا كاملاً. بينما من ناحية أخرى ، يأتي خيار Dark مع إجمالي 56 سمة.


توفر كلتا حزمتي الجلد HiDPi جاهزًا لتحجيم يصل إلى 250٪ لجميع سماته لتناسب أي حجم شاشة لديك. يأتي في أنماط ألوان مختلفة. سيكون لديك خيارات الخط للاختيار من بينها مع أحجام الرموز. تقدم حزمة السمات الداكنة 6 سمات أساسية ، والتي تأتي مع أشكال متعددة. ومع ذلك ، فإن حزم رموز Simplify ليست مجانية للاستخدام. سيتعين عليك شرائها. يفضل معظم المستخدمين الوضع المظلم نظرًا لتعدد استخداماته. كلا الموضوعين يحصلان على دعم متميز من المطور.




7. برنامج StartIsBack




هل تجد قائمة ابدأ الكلاسيكية لنظام التشغيل ويندوز 7 رائعة وأسهل في التنقل فيها من نظام التشغيل ويندوز 10؟ بعد ذلك ، يمكنك بالتأكيد الانتقال إلى StartIsBack. يمكنك تخصيص قائمة البداية بالطريقة التي تريدها وخالية تمامًا من الفوضى. StartIsBack هو موضوع أصلي بالكامل وخفيف الوزن.


ستجد البحث ، والسحب والإفلات ، والتطبيقات المثبتة والمستخدمة مؤخرًا ، وكل إعداد قابل للتخصيص متاح لنظام التشغيل ويندوز 7 على StartIsBack. هناك ميزات مثل الظل المسقط ، والطمس الحديث ، وقوائم السياق الغامرة لقائمة البداية ، جنبًا إلى جنب مع قائمة البدء الديناميكية الكاملة التي تعلم DPI وتطبيق التكوين.


تعمل الصورة الرمزية للمستخدم المستديرة وأيقونة الصورة الرمزية الحديثة على تحسين المظهر العام للسمة. لاستخدام جميع مميزات البرنامج يمكنك شراء النسخة المدفوعة ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني يعمل بشكل رائع لأنه لا يحتوي على إعلانات منبثقة ، وستحصل على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا.




8. برنامج Arc X




إذا كنت مغرمًا بلمسات اللونين الأبيض والأسود ، فإن Arc X سيثير إعجابك. نعم ، لا يسمح لك بإجراء أي تغييرات جذرية على النوافذ واللوحات ، ولكنه يمنحها تصميمًا مبسطًا وأنيقًا. نظام الألوان العام يشبه نظام Linux ، وهو مفضل للكثيرين. ستجد رأس النوافذ معتمًا بينما تظل اللوحة الجانبية ومنطقة العمل بيضاء. تضيف الزوايا الدائرية لمسة عصرية إليها. يتوفر دعم HiDPi للشاشات الأكبر حجمًا. سيكون لديك العديد من تخصيصات الرسومات مثل مجموعة حزمة الرموز. هناك امتداد في الأرشيف حيث ستجد خلفيات عالية الجودة لاستخدامها. يتوفر وضع مظلم وخفيف للقائمة.




9. برنامج Vanilla




سمة أخرى نظيفة وأنيقة لنظام التشغيل ويندوز 10. تأتي Vanilla بتصميم بلا حدود يجعلها تبدو مشابهة لخدمة السحابة عبر الإنترنت. التصميم بسيط ودقيق وجذاب للغاية لأولئك الذين يفضلون واجهة مستخدم خالية من الفوضى. على الرغم من أن الفانيليا لا تأتي مع العديد من خيارات التخصيص ، إلا أنها تقوم بعمل يستحق الثناء لتغيير مظهر واجهة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه يعطي جانبًا عامًا واضحًا ومشرقًا للشاشة ، والذي قد لا يتطلب الكثير من التغييرات. تحتوي Vanilla على مجموعة من 11 خلفية جميلة عالية الدقة للطبيعة ، وهي مجانية الاستخدام!




10. برنامج XP Themes Final




تم إدراج XP Themes Final في القائمة لأن المستخدمين ما زالوا يفتقدون المظهر الكلاسيكي لنظام التشغيل ويندوز اكس بي ويفضلون ذلك. يعيد هذا المظهر واجهة المستخدم UI-UX إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز ، جنبًا إلى جنب مع بعض العادات الكلاسيكية.


هذه الحزمة متوافقة مع جميع إصدارات ويندوز 10. يأتي مع 5 سمات مختلفة ؛ XP Luna و XP Metallic و XP Olive و XP Royale و XP Zune. إنه خالي من الفوضى ، وستجد أيضًا جميع الخلفيات الأصلية لنظام التشغيل ويندوز اكس بى لاستعادة الذكريات. ليست قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، ولكن سيكون لديك بعض الوظائف الإضافية مثل XP Styles Pack أو StartisBack Plus ، لتبدأ.




الخُلاصة - يتم استخدام جميع أفضل سمات ويندوز 10 المذكورة أعلاه ويفضلها الكثيرون ، بما في ذلك نحن. كل واحد لديه شيء لوضعه على الطاولة أثناء البحث عن طريقة تركيب ثيمات ويندوز 10 ، لكن الأفضل بالنسبة لك يعتمد كليًا على تفضيلاتك. على سبيل المثال ، نحن نفضل Flattastic أكثر من غيرها بسبب جمالياتها وتركيبة المظهر الداكن والفاتح. ومع ذلك ، فإن Ubuntu SkinPack هو الأفضل بشكل عام بالنظر إلى الشكل والمظهر وسهولة الاستخدام. قد يعتقد البعض أن الإصدار المتميز من StartIsBack يستحق أن يكون في القمة. لذلك ، اختر حزمة المظاهر التي تكمل متطلباتك بشكل أفضل. تغيير ثيمات ويندوز 10, تحميل افضل ثيمات ويندوز 10 المجانية وطريقة التثبيت, تحميل ثيمات ويندوز 10 تغيير شكل الايقونات, ثيم أسود ويندوز 10, طريقة تركيب ثيمات ويندوز 10.






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات