القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية مشاركة موقعك الجغرافي عبر الواتس آب للاندرويد


بينما لدينا الكثير من تطبيقات المراسلة الفورية لنظام اندرويد اليوم ، فإن واتساب هو الأكثر شهرة ونستخدمه أكثر من غيره. كونه تطبيقًا للمراسلة الفورية ، يوفر لك واتس اب العديد من ميزات الدردشة الرائعة ؛ إحدى هذه الميزات هي مشاركة الموقع. مشاركة الموقع ليست ميزة جديدة ؛ إنه موجود منذ فترة ، لكن العديد من المستخدمين لا يعرفون كيفية استخدامه. يمكنك مشاركة موقعك الحالي مع أشخاص آخرين على واتس أب باستخدام ميزة مشاركة الموقع.


خطوات, مشاركة, موقعك, الحالي, على, واتساب


الميزة سهلة الاستخدام ، ويمكن أن تساعدك بطرق متعددة. على سبيل المثال ، يمكنك مشاركة موقعك الحالي مع صديقك وهو يقترب من عنوانك الجديد ؛ أو شارك موقعك المباشر مع أفراد عائلتك لاصطحابك. مهما كانت الأسباب ، فمن السهل جدًا مشاركة موقعك على واتس اب لهواتف وأجهة اندرويد. كيف اسوي مشاركة الموقع فى واتس اب؟, طريقة عمل شير لوكيشن على الواتس اب, كيفية مشاركة موقعك عبر تطبيق الواتس آب؟, كيف تستخدم خاصية "مشاركة الموقع المباشر" في واتساب؟.


خطوات مشاركة موقعك الحالي على واتساب


ومن ثم ، فقد شاركنا فى موقع فولدر برامج دليلًا تفصيليًا أدناه حول طريقة مشاركة موقعك على الواتساب من خلال أى هاتف أو جهاز يعمل بنظام اندرويد. الخطوات ستكون مباشرة. اتبعهم كما هو مذكور أدناه.


1. أولاً ، افتح متجر Google Play Store وقم بـ [تحديث تطبيق WhatsApp].




2. بمجرد التحديث ، افتح واتساب ودردشة المستلم. بعد ذلك ، اضغط على (أيقونة المرفقات) كما هو موضح أدناه.




3. من قائمة الخيارات التي تظهر ، اضغط على "الموقع" (Location).




4. في صفحة إرسال الموقع ، اضغط على خيار "إرسال موقعك الحالي" (Send your current location).




5. الآن ، سيستخدم الواتس اب وظيفة GPS بجهازك للحصول على تفاصيل موقعك. بمجرد الانتهاء ، سيقوم واتساب تلقائيًا بإرسال رابط خرائط Google إلى الدردشة المُحددة.




هذه هي الطريقة التي يمكنك بها مشاركة موقعك على تطبيق واتساب. يحتاج المستلم إلى النقر على رابط خرائط Google لعرض موقعك الحالي. كيفية مشاركة الموقع على واتساب, طريقة إرسال موقعك بالواتس آب, كيف ارسل موقعي الى شخص اخر؟


طرق أخرى لمشاركة الموقع على أجهزة اندرويد


لمشاركة الموقع ، يمكنك استخدام تطبيقات مشاركة الموقع من جهات خارجية لنظام اندرويد ، هناك المئات من تطبيقات اندرويد لتحديد أماكن أصدقائك عبر GPS والتي تتيح لك مشاركة موقعك أو موقع أصدقائك المباشر.


لذلك ، هذا كل شيء عن كيفية مشاركة الموقع على تطبيق واتس آب لنظام اندرويد. مثل واتساب ، يمكنك حتى مشاركة موقعك عبر فيسبوك ماسنجر. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة إضافية بخصوص مشاركة الموقع ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه. طريقة مشاركة موقعك على واتساب, كيف ترسل موقعك الجغرافي على الواتساب, الموقع المباشر في واتساب.. المزايا وكيفية الاستخدام.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات