القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج المونتاج للأندرويد والأيفون مجانآ و بدون علامة مائية

أفضل برنامج المونتاج  للأندرويد والأيفون مجانآ و بدون علامة مائية

برنامج المونتاح
تطبيق المونتاج



برنامج المونتاج اصبح من بين اهم التطبيقات في الهواتف الذكية، سواء كُنت من صانع المحتوى او شخص يحب مشاركة الفيديوهات في المواقع الاجتماعية، لهذا اذا كنت تستخدم هاتف الذكي بنظام الاندرويد وأبل، وتريد استخدام تطبيق المونتاج مجاني ومدى الحياة، فانت في الموضوع الصحية.


برامج المونتاج لديها دور كبير جدا في تحرير الفيديوهات من جميع الجوانب، لهذا تجد العديد من صناع المحتوى تبحث عن  تطبيق او برنامج المونتاج يكون مناسب لها، وخاصة الناس اصبحت تعمل في العالم الافتراضي على منصة اليوتيوب وتيك توك والانستغرام والفيسبوك .. إلخ.


البرنامج الذي سوف نشارك معكم اليوم هو تطبيق inshot، تطبيق مجاني ويقدم العديد من المميزات التي يحتاجها جميع صناع المحتوى، لا منا ناحية تقديم جميع اللغات ومن بينها اللغة العربية، وايضا تحرير الفيديو واضافة العديد من المؤثرات، وايضا الصوتيات ومختلف الاحجام المناسبة للمنصات الاجتماعية ..إلخ.


افضل برنامج المونتاج


هناك العديد من برامج المونتاج التي اصبحت تقدم خدمة خُرافية بالمجان او بأسعار رخيصة جدا، بمعنى في عصر الحالي هناك منافسة شرسة بين الشركات التي تتقارب في نفس الخدمات التي يحتاجها جميع صناع المحتوى في تطبيقات المونتاج، بل معظم تطبيقات المونتاج يتم تحديثها شهريا او سنويا من اجل مواكبة العصر وتقديم متطلبات الناس.


كلمة افضل برنامج المونتاج لهذه السنة او السنة الماجية او ما قبلها، تختلف من شخص الى شخص اخر، فمثلا انا بعد تجربتي لتطبيق inshot وجدت انه يقدم ميزات رائعة على حسب المتطلبات التي احتاجها في الفيديو، وزد على ذلك بالمجان، ولكن شخص اخر سيجد ان تطبيق kinemaster يعد افضل تطبيق المونتاج على الاطلاق ..إلخ.


لهذا قبل تحميل اي برنامج مونتاج يجب عليك ان تختار البرنامج الذي يناسبك في عملك بعناية، يجب ان تبحث عن ماهي الميزات التي يقدمها من اجل تطوير جودة التصوير، وكلما كانت المميزات مجانية وسريع الاستخدام كلما كان التطبيق عليه اقبال من صناع المحتوى.


كذلك يجب عليك التعرف على العيوب لتجنب تحميل التطبيق وتتبع نفسك معه، وربما هذه العيوب لا علاقة لها بعملك.


ولكن ماهي الاشياء التي تجعل من تطبيق المونتاج افضل التطبيقات؟


1. الخدمات المجانية: طبعا هذه اول ميزة يبحث عنها صناع المحتوى لأنها توفر عليهم المال.

2. سرعة الاستخدام: السرعة في المونتاج هي اهم العوامل التي تجعل من التطبيق ينجح، لان السرعة في التنقل وتقسيم الفيديو ودمجه ورفعه هي اهم عملية يحتاجها صناع المحتوى.

3. دمج الفيديو مع الصوتيات: ميزة دمج الصوت مع الفيديو تعد من بين افضل المميزات في تطبيقات المونتاج، لانها تساعدك في نزع الصوت الاصلي واضافة مؤثرات وغيرها من الاصوات.

4. نزع العلامة المائية: هل تعرف ان العلامة المائية هي الاكثر ازعاجا لصناع المحتوى، لهذا ستجد تطبيق inshot يقوم بنزعها بعد مشاهدة اعلان فيديو لا يتجاوز 30 ثانية.


الناس العادية تريد فقط اضافة فيديو مع فيديو وتقطيع جزء من الفيديو واضافة صور ومؤثرات، وكل هذه الاضافات توجد في معظم برامج المونتاج عبر شبكة الانترنت.


لهذا إذا سالتني عن رأي الشخصي فأنا افضل تطبيق المونتاج inshot، ربما لانني اعتدت على هذا التطبيق واحسست انه سريع وسهل الاستخدام ربما لانني وجدت فيه جميع المتطلبات التي يحتاجها صناع المحتوى، ولكن حقيقتنا جميع التطبيقات تستاهل التجربة.


مميزات تطبيق inshot


يأتي تطبيق المونتاج inshot بمجموعة كبيرة من المميزات المختلفة عن عدد كبير من التطبيقات المعاصرة، والتي جعلت منه من بين افضل البرنامج فى مجال التعديل على الصور والفيديوهات والتي قد تساعدك لتكون محترف في مونتاج الفيديوهات.


وفيما يلى أهم المميزات التي يأتي بها التطبيق.


1. يمكنك تحرير وتعديل مختلف الفيديوهات بمختلف الجودات والصيغات (720p .... 4k).


2. يمكنك نزع العلامة المائية من الفيديوهات كأنك اشتريت التطبيق.


3. يمكنك دمج العديد من الفيديوهات مع الصوتيات والصور في فيديو واحد.


4. إمكانية تغيير صيغة الفيديو عند عملية الرفع في المكتب.


5. مشاركة الفيديو مباشرة من المونتاج على المواقع الاجتماعية.


6. البرنامج سهل جدا وسريع في الاستخدام ولا يحتاج الى شرح، بمعنى تطبيق مبسط للجميع.


7. تطبيق صغير في الحجم.


9. من مميزات تطبيق المونتاج inshot انه يشتغل في نظام الاندرويد و IOS.


10. يقدم لك البرنامج مجموعة مؤثرات متنوعة وحصرية والتي يمكنك استخدامها على مختلف أنواع الصور.


11. يتميز البرنامج أيضاً بعمل كولاج للصور، مع إضافة النصوص والتي يأتي بعدة تنسيقات مختلفة، مع قص الصور وتغيير اتجاهها.


12. يمكنك استخدام البرنامج من اجل تحسين جودة الصورة القديمة.


13. يقدم العديد من القياسيات المناسبة في المواقع الاجتماعية مثل التيك توك وانستغرام والفيسبوك ..إلخ.


ذكرت ربما فقط %10 من مميزات التطبيق لان الارقام لن تنتهي وسوف تأخذ لنا وقت، لانه يتميز بالتقطيع وتقريب ونزع الصوت من الفيديو والكتابة باللغة العربية وتلعب بالوان الصورة .. إلخ.


إذا كنت من عشاق المونتاج على الهواتف الذكية، ولديك صفحة تنشر فيها الفيديوهات، وكنت تعاني من مشكلة حذف جزء من المقطع بسبب اخطاء في التسجيل او اشياء لا تريد ان تظهر، وربما لانك تريد نزع الصوت وتغيرها باصوات اخرى، فانا سوف اقدم لكم تطبيق المونتاج المجاني والذي يقدم العديد من المميزات بالمجان.


تحميل تطبيق inShot



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات