القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من موقع divbux أزيد من 2$ يوميا - الربح من ويسترن يونيون

 كيفية الربح من موقع divbux أزيد من 2$ يوميا - الربح من ويسترن يونيون

الربح من موقع Divbux
الربح من موقع Divbux


العديد يبحث عن كيفية الربح من موقع divbux، والعديد يسأل عن مصداقية الموقع، وهل فعلا يمكن الربح من divbux؟، وماهي طرق الدفع في الموقع؟ والعديد من الاسئلة التي سوف نجيب عنها في درس اليوم.


الربح من الانترنت للمبتدئين هو الاكثر إنتشارا بين الناس في العالم الافتراضي، لان معظم الناس لا تملك خبرة في الربح من الانترنت، ايضا ليس لديها وقت للعمل في المواقع الناجحة، كما انها تبحث عن الربح السريع بدون راس مال ولو كان اقل من 5 دولار يوميا.


موقع divbux يعد من المواقع للربح من الانترنت للمبتدئين الذين لا يملكون الخبرة في المجالات التي تحقق منها المال، وفعلا الموقع صادق من ناحقية تقديم الارباح في حسابك البنكي الالكتروني، لهذا سوف نقدم لكم كيفية الربح من divbux.


إذا كنت ممن يبحث عن الربح للمبتدئين وأنت مقتنع أن تربح من بداية 1$ يوميا، فعلم ان هذا الدرس موجه اليك، مع العلم اعيد و أؤكد ان مثل هذه الخدمات الربحية لن تغنيك ولن تبني لك اي مستقبل، ولكن لان هناك اشخاص مهتمة بمثل هذه الخدمات فمن الواجب علينا تقديم لهم مساعدة.


الربح من موقع divbux


الربح من موقع divbux يعد من بين افضل الخدمات للمبتدئين الراغبين في كسب بعض الدولارات القليلة في الانترنت، وطبعا لا نقول ان هذا الموقع يعد رقم واحد للربح من الانترنت، بل يعد من بين المواقع الضعيفة في تقديم الارباح للمبتدئين.


مادام موقع divbux يعد من بين اضعف المواقع للربح من الانترنت، لماذا تقدم لنا هذا الموقع إذا؟


الذي جعلني اتحدث عن هذا الموقع وهي المصداقية في الدفعات، ايضا السبب الثاني أن الموقع يقدم العديد من الطرق لدفع المال ومن بينها ويسترن يونيون و الباي بال.


ومن أجل ان تجد موقع للمبتدئين في الربح من الانترنت صادق ويقدم 13 طريقة استلام المال في عصرنا الحالي، فالقليل من يقدم مثل هذه الخدمة، ولهذا إذا كنت مهتم بالربح من الانترنت للمبتدئين وكسب بعض الدولارات الصغيرة، فأنت في المكان الصحيح.


كيفية الربح من موقع divbux


العديد تسأل عن كيفية الربح من موقع ديفيكس، وماهي افضل الطرق للربح من هذا الموقع؟ وهل هناك سر لمضاعفة الارباح في موقع ديفيكس؟ والعديد من الاسئلة المشابها لها.


اولا الذي يجب ان تعلم ان الموقع مخصص للمبتدئين فقط، بمعنى إذا كنت تبحث عن مشروع مربح ومستقبلي فلا تتعب نفسك في مثل هذه المواقع الصغيرة، لان المستفيد رقم واحد وهو صاحب الفكرة وصاحب الموقع، وانت فقط سوف تربح سنتات قليلة فقط.


أما طرق الربح من موقع divbux تنقسم الى ثلاث طرق، وكل طريقة لها قوانين لكسب المال منها، وعلى العموم كلها سهلة ولا تحتاج منك الى خبرة ومعرفة في مجال الربح من الانترنت اصلا.


الربح من مشاهدة الاعلانات


الموقع يقدم لك خدمة تقريبا مشابهة مع جميع المواقع التي تقدم خدمة الربح من مشاهدة الاعلانات، وتعد اسهل طريقة للربح من الموقع لانها لا تحتاج منك إلا لتجاوز بعض الصفحات مع ظهور الاعلانات المزعجة.


الربح من مشاهدة الاعلانات وهي عبارة عن مرحلة تتجاوزها مُصاحبة بإعلانات مثبتة ومنبتقة، وكلما شاهدت او نقرة على الاعلان، صاحب الموقع يربح أموال وأنت تربح سنتات بتجاوزك تلك الصفحات.


الربح من مشاهدة الاعلانات تتم عن طريق اختيار نوع الاعلان ومشاهدته ( إعلانات ثابته، إعلانات المكافأة، اعلانات PTC )، وهذا النوع من الاعلانات اما انها تكون طويلة المدة او قصيرة على حسب، ولكن الاعلانات التي تحتاج منك جلسة اطول تكون الارباح اكبر عن الاعلانات القصيرة غالبا، والارباح تبدا من 0.02$ دولار الى 0.99 دولار لمشاهدة اعلانا واحد وربما تتغير في المستقبل.


الربح من عروض CPA


الربح عن طريق العروض تعد افضل طريقة لكسب المال اكثر من الموقع، وهذه العروض عبارة عن تحميل تطبيق و برنامج وتثبيته في الجهاز، وايضا تكون عبارة عن اتمام مهمات التسجيل في الموقع، والعديد من الخدمات الصغيرة التي يمكنك اتمامها وكسب من ورائها المال وعلى حسب كل مهمة. 


هذه الخدمة تعد اكثر طرق استخداما لانها هي الاكثر ربحا ، نعم اعرف انها تاخذ منك القليل من الوقت في عملية التحميل والتسجيل وتاكيد الحساب وغيرها من شروط التسجيل ولكن سوف تساعدك في جمع مبالغ محترمة بعض الشئ افضل من الربح من مشاهدات الاعلانات.


الربح من إحالة ( الريفيرال )


الربح من الاحالة هي الاكثر استخداما في معظم المواقع الخاصة بالربح من الانترنت، ولهذا تجد المبتدئين تبحث دائما عن موقع يقدم خدمة الاحالة، ومن بين ما يقدم الربح من الاحالة وهو موقع Divbux.


الربح من الاحالة يحتاج الى ترافيك تستقطبه من المواقع الاجتماعية وغيرها من المصادر التي تتحرك فيها البشرية، ومن بينها الفيس بوك واليوتيوب والمواقع والمنتديات... إلخ.


عملية الربح من الاحالة وهي كتالي:  يجب عليك إستدعاء صديق او اي شخص عبر الرابط الخاص بك، وإذا تمت عملية التسجيل تبدأ عملية الربح من الاحالة، فإن الموقع يقدم لك نسبة مئوية من الأرباح قد تصل إلى 80% والله تعالى اعلم.


كيفية التسجيل في موقع divbux


كيفية التسجيل في موقع divbux امر جد سهل ولا يحتاج الى ان تكون محترف، ولكن لابد من شرحها لان العديد فعلا في محركات البحث نجد انها تبحث عن كيفية فتح حساب في هذا الموقع.




من اجل التسجيل في موقع divbux تحتاج اولا الى Gmail ليصلك كود التفعيل، وإذا كنت لا تتوفر على ايميل قم بإنشائه اولا ثم بعدها تابع هذه الخطوات.


دخول إلى الموقع من هنا أو اضغط هنا


1 - تختار التسجيل Register

2 - ادخل الاسم بالكامل باللغة الانجليزية وليس العربية .

3 - ادخل البريد الالكتروني ( الجيميل Gmail ) .

4 - تأكيد البريد الالكتروني .

5 - تحديد تاريخ الميلاد .

6 - ادخل اسم المستخدم .

7 - ادخل كلمة المروو ( يجب ان تكون قوية ) .

8 - اعادة تأكيد كلمة المرور .

9 - تحديد الجنس ( ذكر أو أنثى ) .

10 - التحقق من كود الكاباتشا من خلال كتابة أو تحقق منه .

11 - الموافقة على الشروط وبنود الموقع .

12 - الضغط على التسجيل 


عندما تنتهي من هذه المرحلة سيرسل لك الموقع رسالة في الايميل لإثبات الحساب، طبعا عندما تجد الرسالة والتي تصلك في نفس الثانية، تقوم بتفعيل الحساب، من وراء هذه العملية سينقلك للموقع واضف الاسم ورقم السري، بعدها تقوم بتأكيد التاريخ والجنس ثم تاتي مرحلة الربح من الانترنت للمبتدئين.


ستجد الموقع يقدم 13 طريقة الدفع وهي كتالي:


خدمة : $Perfect money 0.05

خدمة : Western union 25$

خدمة : Payeer 0.03$

خدمة : coin2send

خدمة : فودافون كاش

خدمة : bank 50$

خدمة : العلاونة للصرفة 25$

خدمة : airtm 0.50$

خدمة : Y djezzy

خدمة : CCP

خدمة : Advcash

خدمة : Paypal 0.70$

خدمة : bitcoin 


ارباح موقع dicbux


الموقع من ناحية المصداقية في الربح من الانترنت، الموقع صادق كتجربة مني وقد سحبت منه دولارات في بيرفكت موني، ولكن هل يعتمد عليه كمصدر ربح؟ لا اخي الكريم لانه فقط لجمع بعض السنتت فقط.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات