القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل وتثبيت لانشر Nothing Launcher على أي هاتف اندرويد


على الرغم من أن Nothing Launcher لديه توافق محدود عند الإطلاق ، فلا يزال بإمكانك تثبيته اليوم على معظم هواتف اندرويد الحديثة. تستعد شركة Nothing الناشئة التي تتخذ من لندن مقراً لها لإطلاق أول هاتف ذكي لها ، وهو Nothing Phone. على الرغم من قلة المعلومات عن الهاتف خلال الحدث الذي أقيم في مارس ، وعدت الشركة بتجربة اندرويد شبه مخزنة مع Nothing OS. وأقرت بإنه سيكون من أفضل تطبيقات اللانشر المُخصصة لـ تغيير مظهر الاندرويد بالكامل والتى يمكنك الاستمتاع بتجربتها.


أين, يمكنك, تنزيل, Nothing ,Launcher؟


على الرغم من أننا لم نحصل على تاريخ إطلاق محدد للهاتف نفسه ، لم يعلن أي شيء أن اللانشر الخاص بهم سيشق طريقه إلى نظام اندرويد. وكما وعدنا ، لدينا أخيرًا برنامج Nothing Launcher المتاح للتنزيل. تابع معنا لمعرفة كيفية تثبيت Nothing Launcher.


أين يمكنك تنزيل Nothing Launcher؟


كما وعدت ، يمكنك العثور على Nothing Launcher على متجر Google Play في شكل إصدار تجريبي. لسوء الحظ ، ما لم يكن لديك هاتف Google Pixel 5/6 أو هاتف سامسونج من سلسلة S21 أو S22 ، فستتلقى خطأ في التوافق. ومع ذلك ، إذا كنت تمتلك أحد هذه الأجهزة ، فأنت محظوظ. يمكنك الآن الاستمتاع بافضل لانشر للاندرويد على الإطلاق.



لم يعلن أي شيء عن إضافة المزيد من الأجهزة إلى قائمة التوافق قريبًا. إذا كنت تتساءل عن سبب عدم عمل شيء بسيط مثل المشغل على أكثر من نصف دزينة من الهواتف ، فهذا لأنه يمكن فعلاً. نجح العديد من المستخدمين في تثبيت Nothing Launcher من خلال ملف APK.





كيفية تثبيت لانشر Nothing Launcher على هاتف اندرويد


بفضل APK Mirror ، يمكنك الآن تذوق ثيم Nothing Launcher على هاتفك من خلال تنزيل تطبيق Nothing Launcher Apk وتثبيته. يجب ألا يواجه أي جهاز يعمل بنظام اندرويد 10 والإصدارات الأحدث مشكلة في تثبيت المشغل.


ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا إصدار تجريبي نقوم بتثبيته على أجهزة غير مدعومة تقنيًا ، فتوقع بعض الأخطاء هنا وهناك.


الآن ، اتبع هذه التعليمات البسيطة لإنهاء تثبيت Nothing Launcher على أي هاتف يعمل بنظام اندرويد:

  • قم بـ [تنزيل Nothing Launcher APK] على هاتفك باستخدام الرابط أعلاه.
  • بمجرد التنزيل ، افتح الملف. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتثبيت ملف APK ، فستظهر نافذة منبثقة تفيد بأن مصدر التثبيت يمكن أن يضر بجهازك. يمكنك تجاوز هذا من خلال النقر على "الإعدادات" (Settings) والتحقق من تبديل "السماح للتطبيقات من هذا المصدر" (Allow apps from this source).



  • اضغط على "تثبيت" (Install) وامنحه قليل من الوقت. على عكس عمليات تثبيت APK التقليدية ، لن تتمكن من فتح التطبيق على الفور.
  • انتقل إلى "الإعدادات" (Settings) > "التطبيقات" (Apps) > "التطبيقات الافتراضية" (Default Apps) وحدد "Nothing Launcher" ضمن قسم "الشاشة الرئيسية" (Home screen).

هذا هو! يمكنك الآن البدء في إعداد شاشتك الرئيسية الجديدة.

المشغّل Nothing Launcher يتبع نهجًا نظيفًا إلى حد ما وبأدنى حد. على الرغم من أن البعض قد يفضلها بهذه الطريقة ، إلا أن عدم وجود موجز Google Discover قد يدفعها كثيرًا. الخلفية الافتراضية التي يتم تطبيقها تلقائيًا هي أيضًا قذرة للعين عند محاولة رؤية أي شيء على شاشتك الرئيسية.




إلى جانب تغيير حزمة الرموز وحجم الشبكة ، يمكنك أيضًا تكبير التطبيقات والمجلدات الفردية على الشاشة الرئيسية. هذا مفهوم فريد إلى حد ما فيما يتعلق بقاذفات OEM. يمكنك أيضًا فتح التطبيقات الموضوعة في مجلد كبير بسرعة من خلال النقر على اليمين في الأعلى. مع القليل من العمل ، يمكن أن يتحول هذا إلى واحد من أفضل تطبيقات لانشر اندرويد الموجودة الآن.


بصرف النظر عن الشراكة مع Snapdragon و Google ، كان الشيء الوحيد الذي لم يعلن أي شيء على خشبة المسرح هو مجموعة مخصصة من الأدوات. يمكنك الحصول على عنصرين للوقت ، تمثيلي ورقمي ، وعامل مصغر للطقس ، كل ذلك يتبع تصميم مصفوفة نقطية.




الخُلاصة - The Nothing Launcher عبارة عن مجموعة من الثيمات الجديدة التى يمكنها اضافة لمسة فنية جمالية رائعة الى هاتف اندرويد الخاص بك. كما هو الحال ، يعد المشغل Nothing Launcher خيارًا قابلاً للتطبيق فقط لأولئك الذين يريدون تجربة مستخدم نظيفة ولا شيء أكثر من مشغل تابع لجهة خارجية.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات