القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج قفل وتشفير القرص الصلب بكلمة مرور Privacy Drive


هناك عدة طرق يمكنك من خلالها حماية الملفات بخلاف استخدام أداة مكافحة فيروسات. Privacy Drive هو تطبيق مصمم لإنشاء محركات أقراص افتراضية يمكنك من خلالها الحفاظ على أمان المستندات والملفات المهمة. يمكنك تثبيته في أي وقت وتعيين كلمة مرور لزيادة الأمان. ستتم حماية وتشفير جميع معلوماتك وملفاتك الخاصة بشكل كامل من الوصول غير المصرح به.


أفضل, برنامج, لقفل, بياناتك, وملفاتك, الهامة, وتشفيرها, بكلمة, مرور


يعد Privacy Drive برنامج تشفير سهل الاستخدام يستخدم Virtual Disk وتقنية تشفير القرص "أثناء التنقل" ليس فقط لقفل بياناتك وتشفيرها ، ولكن أيضًا لإخفائها. كل ما تريد إبعاده عن أعين المتطفلين - الصور ومقاطع الفيديو والملفات الرسومية والمستندات وجداول البيانات أو حتى المجلدات الكاملة. يمكنك اختيار محرك الأقراص ليتم تنسيقه تلقائيًا في عملية الإنشاء ، ولكن لا توجد طريقة لإضافة تسمية. من ناحية أخرى ، هناك إمكانية لتضمين وصف في حالة الحاجة إلى ذكر شيء ما حول جهاز تخزين معين.



أفضل برنامج لقفل بياناتك وملفاتك الهامة وتشفيرها بكلمة مرور


يتيح لك هذا البرنامج حماية البيانات الحساسة الخاصة بك عن طريق تشفير محركات الأقراص. يتميز برنامج تشفير واخفاء الملفات على الكمبيوتر Privacy Drive بتصميم رائع ، ويمكن الوصول إلى جميع الخيارات المتاحة للعمل بسرعة. يتيح لك مدير محرك الأقراص التعامل بسهولة مع وحدات التخزين المتاحة ، وتثبيت محرك الأقراص الذي تم إنشاؤه حديثًا بالحرف المطلوب.


يقوم برنامج تشفير واخفاء الملفات الشخصية الموجودة على القرص الصلب هذا بعرض المعلومات التفصيلية حول جميع أجهزة التخزين جنبًا إلى جنب مع بعض الخيارات ، مثل "التنسيق" و "الفتح في المستكشف". بشكل عام ، تتميز الواجهة بمظهر عصري ، مع كل شيء تحومه بمؤشر الماوس فوق تشغيل التأثيرات المرئية. تنزيل Privacy Drive لـ Windows مجانا, برنامج لتشفير بياناتك الخاصة والأقراص الصلبة, قفل القرص الصلب بكلمة سر, برنامج تشفير جميع ملفات القرص الصلب وحمايتها بكلمة مرور.




يمكنك برنامج Privacy Drive من إنشاء أجهزة تخزين افتراضية متعددة. عندما يتعلق الأمر بالعملية نفسها ، فإن الشيء الوحيد الذي يحدك هو الذاكرة الإجمالية لمحرك الأقراص الثابتة. يؤدي الضغط على زر "إنشاء" إلى ظهور نافذة جديدة بها العديد من الخيارات التي تحتاج إلى ضبطها. يجب تحديد المعلومات الأساسية مثل الحجم والاسم ، بالإضافة إلى إمكانية تعيين كلمة مرور لحماية أكبر. ومع ذلك ، فإن الوصول إلى محرك الأقراص لن يطلب الإذن ، وكلمة المرور مطلوبة فقط للتركيب.


برنامج التشفير Privacy Drive لجهاز الكمبيوتر الذي يستخدم تقنية تشفير القرص ليس فقط قفل وتشفير البيانات الخاصة وإخفاء ذلك مهما كنت تريد الابتعاد عن أعين المتطفلين الصور ومقاطع الفيديو وملفات الرسومات والوثائق وجداول البيانات أو حتى المجلدات بأكملها سيتم حماية جميع المعلومات الخاصة بك بشكل كامل من الوصول غير المصرح به. فإن برنامج يُستخدم Privacy Drive لقفل وإخفاء وتشفير كل أنواع الصور والفيديو والوثائق والملفات والمجلدات وكلمة المرور يحمي البيانات الحساسة الخاصة بك من الوصول الغير قانونى باستخدام خوارزميات التشفير 256 بت الرائدة.




يمكنك برنامج انشاء أقراص تخزين وهمية Privacy Drive من إنشاء الخصوصية لمحرك الأقراص وإنشاء العديد من وحدات التخزين المشفرة كما تحتاج إلى الأقراص الظاهرية مرة واحدة ويمكن أن تستخدم محركات الأقراص الصلبة العادية الأخرى ويتم تشفير كافة البيانات على الأقراص الظاهرية غير مشفرة تلقائيا قبل أن يتم حفظها أو تحميلها وليس هناك حاجة لتشفير أو فك تشفير كل ملف أو مجلد على حدة حيث صمم برنامج تشفير واخفاء الملفات Privacy Drive من اجل حماية ملفاتك على القرص الصلب وجعلها أمنة وبعيدة عن متناول المتطفليين ويعتبر من أهم البرامج التى يمكنها حماية الملفات. تحميل برنامج Privacy Drive لحماية ملفاتك بكلمة مرور, تحميل برنامج تشفير القرص الصلب وحمايته بكلمة سر, Privacy Drive برنامج تشفير ملفات موثوق للكمبيوتر.


الميزات الرئيسية لبرنامج تشفير الملفات Privacy Drive


  • يدعم القرص الظاهري وتقنية تشفير القرص "On-the-Fly" الشفافة للمستخدم.
  • لا تحتاج إلى تشفير أو فك تشفير كل ملف أو مجلد يدويًا.
  • قفل وإخفاء وتشفير وكلمة مرور لحماية جميع أنواع الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات والمجلدات.
  • سحب وإفلات بسيط لتشفير الملفات والمجلدات ، تمامًا مثل استخدام محرك الأقراص الثابتة العادي.
  • دعم خوارزميات التشفير القياسي في الصناعة AES 128 بت و 256 بت.
  • لا يوجد حد لعدد الملفات والمجلدات المحمية.
  • البيانات المحمية قابلة للنقل بشكل كبير.
  • يمكن تخزين وحدات التخزين المشفرة على محركات أقراص صلبة خارجية ومحركات أقراص USB ومحركات أقراص Firewire و CD / DVD وخوادم السحابة (مثل Microsoft OneDrive أو Google Drive).
  • لا تحتوي المجلدات المشفرة على أي توقيعات تثبت أن هذا هو مجلد أو ملف مشفرة.
  • البيانات المشفرة محمية من الوصول إليها / تعديلها من قبل المستخدمين غير المصرح لهم.

Privacy Drive هو برنامج تشفير سهل الاستخدام يستخدم Virtual Disk & On-the-fly Disk Encryption Technology لقفل وإخفاء وتشفير جميع أنواع الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات والمجلدات ، وكلمة المرور تحمي المعلومات الحساسة من الوصول غير المصرح به. باستخدام خوارزميات التشفير القوية الرائدة في الصناعة ، يتيح لك برنامج Privacy Drive إنشاء وحدات تخزين متعددة مشفرة لتركيبها كأقراص افتراضية ، ويمكنك استخدامها تمامًا مثل محركات الأقراص الثابتة العادية الأخرى.




يتم تخزين جميع البيانات الموجودة على الأقراص الظاهرية في شكل مشفر ويتم تشفيرها أو فك تشفيرها تلقائيًا قبل حفظها أو تحميلها ، ولا تحتاج إلى تشفير أو فك تشفير كل ملف أو مجلد يدويًا. عند الانتهاء ، ما عليك سوى فصل القرص الافتراضي / وحدة التخزين المشفرة وستتم حماية جميع ملفاتك ووثائقك المهمة على الفور. لا توجد بيانات مخزنة على وحدة تخزين مشفرة يمكن قراءتها (فك تشفيرها) بدون استخدام كلمة المرور الصحيحة. يتم تشفير نظام الملفات بالكامل داخل المجلد (على سبيل المثال ، أسماء الملفات وأسماء المجلدات ومحتويات كل ملف والمساحة الخالية وبيانات التعريف وما إلى ذلك).


علاوة على ذلك ، يمكنك نقل وحدات التخزين المشفرة عبر البريد الإلكتروني أو التحميل أو النسخ الاحتياطي أو نقلها أو نسخها إلى محركات أقراص ثابتة خارجية أو محركات أقراص USB أو محركات Firewire أو CD / DVD أو الخوادم السحابية (مثل Microsoft OneDrive أو Google Drive) أو أي وحدة تخزين محمولة أخرى الجهاز واصطحابها معك ، أينما ذهبت ، يمكنك الاستمرار في الوصول إلى بياناتك المشفرة باستخدام Privacy Drive. يمنحك هذا القدرة على نقل بياناتك الحساسة إلى أي مكان تريد دون الخوف من فقدان البيانات أو سرقتها.



تنزيل أحدث إصدار لبرنامج Privacy Drive


يمكنك الآن تنزيل برنامج Privacy Drive وتشفير القرص الصلب الخاص بك وقفل بياناتك ، ولكن أيضًا لإخفائها. كل ما تريد إبعاده عن أعين المتطفلين - الصور ومقاطع الفيديو والملفات الرسومية والمستندات وجداول البيانات أو حتى المجلدات الكاملة. ما عليك سوى النقر فوق رابط التحميل بالاسفل لبدء عملية التنزيل. لقد تحققنا بالفعل ان رابط تنزيل برنامج Privacy Drive آمنًا.


  • إصدار مجانى رقم : Privacy Drive 2022
  • متوافق مع : Windows 7 | 8 | 8.1 | 10 | 11 + 64bit
  • المطور : home page
  • الحجم : 3 ميجا
  • تنزيل : [رابط تحميل مباشر]

الخُلاصة - مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، يمكننا القول أن برنامج Privacy Drive يأخذ وظيفته على محمل الجد. تُسعد الواجهة النظيفة التنقل خلالها ، ويسمح لك التصميم البديهي بالتكيف بسرعة. لم نواجه أية مشكلات عند تشغيل هذه الأداة على أحدث إصدار من نظام ويندوز. تم تنفيذ المهام بسرعة ودون أخطاء. بشكل عام ، يوفر طريقة سهلة للحفاظ على محركات الأقراص الفعلية آمنة من التطبيقات الضارة والمتطفللين. طريقة قفل الاقراص برقم سري في ويندوز, برنامج تأمين بياناتك وحفظ ملفاتك بأمان Privacy Drive, تنزيل برنامج لشفير واخفاء الملفات للكمبيوتر, برنامج حماية القرص الصلب برقم سري.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات