القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج حماية الكمبيوتر من التجسس وسرقة الهوية VIPRE Privacy Shield

 

تأكد من أن المجرمين الإلكترونيين لا يصلون إلى منافذ الصوت والفيديو بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي بيانات أخرى تؤدي إلى سرقة الهوية باستخدام هذا التطبيق. في حين أن الميكروفونات وكاميرات الويب مفيدة جدًا في العصر الحديث والمتصل ، إلا أنها للأسف يمكن أن تكون أيضًا وسيلة لسرقة الهوية والتجسس. VIPRE Privacy Shield هي أداة مصممة لإضافة حماية إضافية لخصوصيتك ، جنبًا إلى جنب مع مضاد فيروسات محدث ، يمكنها منع الانتهاكات لمنافذ الصوت والمرئيات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.


أداة, قوية, يمكن, أن, تعزز, الحماية, ضد, سرقة, الهوية, والتجسس


PC Privacy Shield هو حل شامل لجميع مخاوفك المتعلقة بالخصوصية والأمان ، يعد أداة موثوقة ستساعدك في البحث عن أي مكونات قد تسبب مشكلات في الخصوصية وتتيح لك إزالة هذه العناصر بسهولة. عملية إعداده ليست صعبة ، فالواجهة سلسة وسهلة الاستخدام وميزاتها في متناول مجموعة واسعة من المستخدمين. إنه ليس مجانيًا ، ومع ذلك ، يتم تقديم إصدار تجريبي من البرنامج. تنزيل أداة تعزيز أمان الكمبيوتر, حماية نفسك من سرقة الهوية عبر الإنترنت, تقليل خطر سرقة الهوية, حماية ضد جميع التهديدات عبر الإنترنت.


أداة قوية يمكن أن تعزز الحماية ضد سرقة الهوية والتجسس


يتمثل الدور الرئيسي لبرنامج VIPRE Privacy Shield في حظر كاميرا الويب والميكروفون اللذين عادةً ما يصل إليه مجرمو الإنترنت عبر تعليمات برمجية ونصوص مشبوهة. يوفر التطبيق حماية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويمنع أي محاولة خبيثة للتطفل ، مع تحذيرك في نفس الوقت. فهو يوفر جميع ميزات مكافحة التتبع و تشفير الاتصال بالانترنت وحماية البيانات الشخصية.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعدك الأداة في تحديد وإزالة سجلات التتبع التي تحتوي على معلومات التصفح الشخصية والتي تستخدم بشكل شائع في الإعلانات التي تحتوي على أجهزة التتبع. وفقًا للمطور ، يتم تجنب التصيد الاحتيالي وتنميط الهوية منذ البداية من خلال حذف سجلات التصفح. كما تتوقع ، يقدم لك التطبيق المعلومات أولاً ، حتى تتمكن من تحديد البيانات التي يجب حذفها.


يزيل بيانات اعتماد تسجيل الدخول وينبهك بالمستندات المحلية التي يحتمل أن تكون عرضة للخطر. حيث تقوم الأداة المساعدة بحزم ماسح ضوئي محلي قوي للمستندات يبحث عن الملفات التي تحتوي على أي بيانات متعلقة بهويتك ، مثل رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني أو الحساب المصرفي أو أرقام الضمان الاجتماعي. لا يتم حذف هذه الملفات مباشرة ، بل تتلقى تنبيهات عنها حتى تتمكن من تخزينها في مكان أكثر أمانًا.


يقوم هذا البرنامج بفحص سجل الويب الخاص بك بعمق ويزيل سجلات نشاط تصفح الويب. يتم عرض البيانات الحساسة الموجودة في الفحص لك ، لذلك ستتمكن من تحديد المعلومات التي يجب إزالتها. كما يسمح برنامج VIPRE Privacy Shield لجدولة الإعداد والنسيان الذي يسمح لك تلقائيًا بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحمايته بشكل استباقي في جميع الأوقات دون الحاجة إلى تذكر تشغيل البرنامج.




يعتبر ايضاً هذا البرنامج أقوي أداة يمكنها مكافحة التتبع ومنع التجسس والحماية من الاختراق. قم بإزالة سجلات التتبع التي تتضمن معلومات التصفح الشخصية الخاصة بك بسهولة ، والتي يمكن استخدامها لاستهدافك بالإعلانات ، وللتوصيف لسرقة الهوية ، ولتصيد المعلومات. كما يتميز VIPRE Privacy Shield بآلية كشف متقدمة تقوم بمسح المعلومات الحساسة المخزنة في مستنداتك الشخصية المخزنة محليًا وتحديدها ، مثل كشوف الحسابات المصرفية والفواتير الطبية المخزنة محليًا.


يتيح لك ثلاث عناصر اساسية لتأمين خصوصيتك وبياناتك الشخصية بالكامل أثناء اتصالك بالانترنت:

  1. حماية هويتك - إخفاء المعلومات الشخصية الخاصة بك. قم بإزالة البيانات الحساسة وتحكم في مشاركة الفيديو والصوت.
  2. لا تترك أي أثر وراءك - قم بإزالة جميع المعلومات الشخصية التي يمكن تتبعها. يقوم VIPRE Identity Shield بتحديد موقع وإزالة كل أثر رقمي من كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول.
  3. مانع كاميرا الويب والميكروفون - منع اختراق كاميرا الويب والميكروفون. باستخدام VIPRE Identity Shield ، ستقوم تلقائيًا برفض جميع محاولات الوصول الخارجية. سيتم تعقب كل محاولة إساءة والإبلاغ عنها.


تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يقوم بفحص متصفحك بعمق ويعرض قائمة ببيانات الاعتماد التي يمكن تتبعها التي تستخدمها عادةً للوصول إلى مواقع الويب أو موفري الخدمات أو البوابات. يمكنك إزالة هذه الآثار والتأكد من أنها لن تنتهي في الأيدي الخطأ. إنه يتميز بآلية كشف متقدمة تقوم بمسح المعلومات الحساسة المخزنة في مستنداتك الشخصية المخزنة محليًا ووضع علامات عليها ، مثل كشوف الحسابات المصرفية والفواتير الطبية المخزنة محليًا.


يوفر برنامج درع الحماية للحاسوب VIPRE Privacy Shieldأمانًا إضافيًا من أعين المتطفلين (وآذانهم) عن طريق منع الوصول إلى كاميرا الويب وميكروفون الكمبيوتر - مما يوقف أي محاولات لاختراق المنافذ الصوتية والمرئية بجهاز الكمبيوتر. يراقب التطبيق جهاز الكمبيوتر الخاص بك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بحثًا عن أي نشاط ضار ، ويمنع أي محاولات تطفل أو سرقة بيانات ويحذرك على الفور.


يحميك برنامج VIPRE Privacy Shield من سرقة الهوية عن طريق الكشف عن مكان تخزين المعلومات الحساسة مثل رقم هاتفك والبريد الإلكتروني والعنوان الفعلي ومعلومات بطاقة الائتمان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويساعدك على إزالتها. يفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن بيانات اعتماد تسجيل الدخول التي يمكن تتبعها إلى مواقع الويب والبوابات وموفري الخدمة المفضلين لديك - ويزيل تلك الآثار وفقًا لتقديرك.




واحدة من أهم مميزات برنامج الخصوصية للكمبيوتر VIPRE Privacy Shield انه يوفر مانع كاميرا الويب والميكروفون. يستخدم مجرمو الإنترنت البرامج النصية والأكواد المشبوهة للوصول إلى كاميرات الويب والميكروفونات من أجل الحصول على معلومات قيمة - ولتسجيل غرفتك المكشوفة دون علمك. يمنع درع الهوية أي استخدام لهذه الأجهزة حتى تقرر خلاف ذلك! تحميل برنامج لتعزيز أمان الكمبيوتر, يحمي من برامج الفدية وبرامج التجسس والبرمجيات الخبيثة الأخرى, تحميل برنامج حماية الجهاز من الاختراق والتجسس.


تنزيل احدث اصدار لبرنامج VIPRE Privacy Shield


بعد تنزيل برنامج VIPRE Privacy Shield من الرابط أدناه ، انقر فوقه لبدء عملية التثبيت ثم التشغيل. والبدء في تحديد العناصر المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي قد تؤثر على خصوصيتك عبر الإنترنت أو تؤمن ملفاتك. إذا كنت في مكتب أو على شبكة مشتركة ، فيمكنك أن تطلب من مسؤول شبكتك إجراء بحث عبر الشبكة لمعرفة ما إذا كان هناك أي أجهزة تم تكوينها بشكل خاطئ أو متأثرة. إذا كنت متصلاً بشبكة فردية ، على سبيل المثال ، في المنزل ، فمن الممكن إجراء فحص لمكافحة الفيروسات لأداتك للتأكد من أنها ليست مصابة ببرامج ضارة. يستخدم هذا البرنامج تقنيات متقدمة للتشغيل على أحدث أنظمة التشغيل. لا يعمل على نظام التشغيل Windows XP.


إصدار مجانى رقم : VIPRE Privacy Shield 2022
متوافق مع : Windows 7 | 8 | 8.1 | 10 | 11 + 64bit
المطور : home page
الحجم : 13 ميجا

بشكل عام ، VIPRE Privacy Shield هي أداة متخصصة يمكنها إضافة طبقة إضافية من الحماية ضد التعقب والتجسس. فهو لا يكشف فقط عن معلوماتك الحساسة المحتملة ، ولكنه يتضمن بعض الطرق السهلة لمعالجة نقاط الضعف والتمتع بحماية شاملة. أداة قوية يمكنها ان تحمي هويتك. يساعد في تأمين معلوماتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويضمن خصوصيتك عبر الإنترنت ، ويمنع تطفل كاميرا الويب والميكروفون.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات