القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح فايرفوكس الخاص VPN للكمبيوتر Firefox Private Network


إذا كنت تستخدم فايرفوكس بالفعل كمتصفح الإنترنت الافتراضي لديك ، فقد لا تكون غريبًا على امتدادات الخصوصية والوظائف الإضافية الخاصة بهم. يمكنك بالفعل اختيار مستوى حماية التتبع الخاص بك لحظر أي برامج تعقب ونصوص ضارة والبحث عن خروقات البيانات. يأخوذك المتصفح Firefox Private Network إلى هذه الخطوة إلى الأمام وتقدم لك غطاء أمان دون تغيير إعداداتك وأذوناتك.


كيف, يعمل, المتصفح, الخاص, Firefox ,Private ,Network


يضمن لك متصفح فايرفوكس الخاص التشفير الأساسي لتصفحك وستعمل وظيفة VPN الإضافية المدفوعة على إخفاء هويتك عبر الأجهزة ويوفر حماية خصوصية المستخدم والأمان عبر الإنترنت. يخفي المتصفح الخاص من فايرفوكس عنوان IP الخاص بك لحمايتك من المراقبة الإلكترونية وجمع البيانات. قم بحماية حركة المرور عبر متصفحك باستخدام شبكة فايرفوكس الخاصة. كما يمكنك تعزيز الخصوصية مع حماية المتصفح المدمجة الجديدة


يتمتع Firefox منذ فترة طويلة بسمعة طيبة فيما يتعلق بالخصوصية ، ويشهد على ذلك مشروعهم الأخير ، وهو Firefox Private Network. يعد أحدث عرض من Mozilla بإخفاء متصفحات الإنترنت الخاصة بهم بخصوصية تامة ، وبالتالي ضمان تصفح آمن سهل للعقل. يتكون هذا التحديث الجديد من جزأين ، يتألفان من امتداد متصفح مجاني وشبكة VPN كاملة.


على غرار VPN (شبكة افتراضية خاصة) ، يؤمن الامتداد تصفحك عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك وتحويل حركة المرور على الإنترنت من خلال خوادم آمنة. لن يؤدي ذلك إلى حماية تصفح سطح المكتب من فايرفوكس فحسب ، بل حماية الكمبيوتر بالكامل. يمنحك الدفع مقابل VPN راحة البال التامة لأنه يحمي جميع التطبيقات والمتصفحات التي تصل من خلالها إلى الإنترنت. تنزيل متصفح فايرفوكس VPN لحماية الخصوصية ومنع التتبع, اضافة VPN لمتصفح فايرفوكس, التّصفح الخاص مع حماية إضافيّة من التّعقّب.


كيف يعمل المتصفح الخاص Firefox Private Network؟


مثل VPN ، تم إنشاء متصفح فايرفوكس المخفي لأمن الإنترنت والتصفح الخاص. يستخدم وكيلًا مشابهًا لشبكة VPN المجانية التي يقدمها متصفح Opera. على عكس VPN الحقيقي (الذي سيحميك عبر أجهزة متعددة ويتيح لك اختيار موقعك الجغرافي) ، يوفر امتداد المتصفح المجاني هذا طريقًا مشفرًا لحركة مرور الإنترنت في Firefox باستخدام وكيل خدمتهم الشريكة Cloudfare.


يتيح لك برنامج التصفح الخاص Firefox Private Network الكثير من الخدمات ومنها على سبيل المثال:

  • إخفاء موقعك ضد الهجمات الإلكترونية.
  • احم نفسك عند استخدام شبكة واي فاي عامة غير آمنة.
  • إخفاء محفوظات الاستعراض الخاصة بك من جامعي البيانات.




يعد الاتصال بشبكات الواى فاى العامة أمرًا خطيرًا لأسباب واضحة. في حين أنه مجاني لجميع الأشخاص الذين يمكنهم الاتصال به ، إلا أنه لن يوفر لك الكثير من التشفير للحفاظ على اتصالك بعيدًا عن الأذى. ومن ثم ، أنشأ المطورون تطبيقات VPN (شبكات افتراضية خاصة) لمنحك مزيدًا من الأمان كلما احتجت إلى الوصول إلى شبكة عامة. الوظيفة الرئيسية لـ Firefox Private Network كإضافة لسطح المكتب هي مساعدتك في أن تكون في مأمن من المتسللين الذين قد يحاولون استغلال بيانات جهازك. سيقوم بتشفير عناوين الويب التي تزورها حتى لا يتمكن المتلصصون عبر الإنترنت من تتبع مساراتك الرقمية أثناء اتصالك بشبكة Wi-Fis العامة. سيخفي التطبيق أيضًا موقعك ، مما يجعلك في مأمن من متتبعات الإعلانات.


يتميز المتصفح Firefox Private Network بإنه ليس مخصص لجهاز كمبيوتر واحد فقط. إذا كان لديك حساب Firefox الخاص بك مضبوطًا على المزامنة مع أجهزة سطح المكتب الأخرى ، فيمكنك تمكين الشبكة الخاصة عليها عن طريق تسجيل الدخول من أشرطة الأدوات الخاصة بك. إذا كنت لا تريد استخدام الامتداد بعد الآن ، فيمكن إزالته بسهولة من حسابك في Firefox أيضًا. تعد هذه السهولة التي يمكنك من خلالها التحكم في أمان اتصالك أمرًا رائعًا لأي نوع من المستخدمين الذين يحتاجون إلى شبكة ظاهرية خاصة موثوقة. ومع ذلك ، فإن امتداد سطح المكتب هذا يعتمد بشكل كبير على امتلاك حساب Mozilla Firefox ، لذلك إذا كنت لا تستخدم متصفح فايرفوكس كثيرًا ، فإن هذا التطبيق هو بالفعل عديم الفائدة بالنسبة لك.


تعمل شبكة Firefox الخاصة بسهولة. عليك فقط إضافته كملحق لمتصفح Firefox لسطح المكتب وتسجيل الدخول إلى حساب Firefox الخاص بك. في المرة التالية التي تستخدم فيها متصفح الويب الخاص بك ، سيبدأ التطبيق تلقائيًا في تشفير جميع أنشطتك عبر الإنترنت. إذا كانت هناك أية مشكلات تتعلق باتصالك ، فستتصل الشبكة الخاصة بك برمز ورسالة حتى تتمكن من حلها. في البداية عندما يكون التطبيق غير متصل بالإنترنت ، سيتم توجيه نشاطك عبر الإنترنت مباشرة إلى الشبكة التي تتصل بها للحصول على أمان أفضل أثناء توقف خدمة الوكيل. من المفيد أن Cloudflare هو مزود الخادم الوكيل للشبكة الخاصة. لن يتم الاحتفاظ ببياناتك معهم لفترة طويلة ، فلا داعي للقلق.



أهم مميزات المتصفح الخاص Firefox Private Network


يمتلك Firefox Private Network كم هائل من الخصائص والمميزات ، منها على سبيل المثال:

  • قم بتشفير جميع الاتصالات الموجودة على جهازك.
  • إخفاء عنوان IP الخاص بك.
  • حماية جميع التطبيقات المثبته من التتبع.
  • احم نفسك عند استخدام شبكة WIFI عامة غير آمنة.
  • إخفاء بيانات التصفح الخاصة بك من جامعي البيانات.
  • توفير طبقة حماية إضافية للخصوصية.
  • منع شبكات الإعلان من تتبع سجل التصفح الخاص بك.
  • عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) مخفية ولذلك يصعب تتبعك.
  • توفير الحماية من متتبعات الطرف الثالث حول الويب.
  • ابق متخفيًا لجميع أشكال مجمعات البيانات.

يمكن لـ Firefox Private Network تشفير أي تطبيق يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت. هذا يعني أن جامعي البيانات لن يكونوا قادرين على معرفة ما تفعله في أي وقت ، والنتائج فورية. بعد حوالي عشرين دقيقة من استخدام Firefox Private Network ، لاحظت أنني لم أحصل على تلك الإعلانات المنبثقة المزعجة للأشياء التي شاهدتها سابقًا. بالإضافة إلى ذلك ، شعرت براحة البال لعلمي أنني قادر على التحكم في مستوى الحماية. حتى أنني قادر على البث أو التنزيل أو اللعب بدون أي قيود على النطاق الترددي لأنه يمكنني توصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد. دائمًا ما يكون لدي جهاز الكمبيوتر والجهاز اللوحي والهاتف في وقت واحد. لا أرى أي سبب يمنعك من استخدام Firefox Private Network ، أوصي به لأي شخص يريد الحفاظ على خصوصية نشاطه على الإنترنت.




هل هناك بديل أفضل لـ Firefox Private Network؟


الإجابة هي نعم. إذا كنت تبحث عن VPN - خالص وبسيط - ، فهذا يعمل مثل الوكيل. سيقوم هذا البرنامج بتحويل حركة المرور عبر وكيل Cloudfare لإخفاء هوية بصمتك على الإنترنت وإخفاء هويتك على الإنترنت (أيضًا ، سيتم حذف أي بيانات تم جمعها بواسطة Cloudfare في غضون 24 ساعة). ومع ذلك ، فإن هذا سيحمي فقط حركة المرور من خلال التصفح في Firefox. لدى Opera نوع وكيل مماثل VPN مدمج في متصفحه. يمكنك أيضاً التحقق من أفضل برامج VPN الشائعة للكمبيوتر واختيار ما يناسب احتياجك. تفعيل وضع التصفح المتخفي في فايرفوكس, التصفح الآمن على فايرفوكس, طريقة تشغيل وضع التّصفح الخفي على فَيَرفُكس.


تنزيل أحدث إصدار للمتصفح Firefox Private Network


لبدء تنزيل Firefox Private Network وتجربته ، ستحتاج أولاً إلى تنزيل متصفح فايرفوكس ثم الدخول الى رابط التحميل بالاسفل والتسجيل ببياناتك على الصفحة للحصول على دعوبة تجربة البرنامج. سيعمل هذا على أنظمة Windows و Mac و Linux. إن شبكة Firefox Private Network أو "FPN" هي بالفعل امتداد متصفح مجاني لمستخدمي Firefox الحاليين. يمكن تجربة الإصدار التجريبي من VPN الشامل على نظام التشغيل ويندوز 10 ولكنك ستحتاج إلى دعوتك.


  • إصدار مجانى رقم : Firefox Private Network 2022
  • متوافق مع : Windows 10 | 11 + 64bit
  • المطور : home page
  • الحجم : 2 ميجا
  • التنزيل : [رابط تحميل مباشر]

الخُلاصة - Firefox Private Network هو برنامج أمان تم إنشاؤه بواسطة Mozilla ، الأشخاص الذين جلبوا لك متصفح الإنترنت الشهير Firefox. أمن الإنترنت شيء يريده الجميع ، لكن القليل منهم يتمتع برفاهية امتلاكه. سواء كنا نعرف ذلك أم لا ، تتم مراقبة جميع أنشطة الإنترنت الخاصة بنا من قبل أطراف ثالثة. يتم بيع البيانات التي تحصل عليها هذه الأطراف من عادات التصفح الخاصة بك إلى الشركات بغرض بيع شيء ما لك فقط. قد يبدو هذا غير ضار في البداية ، ولكن عندما تدرك أن جامعي البيانات هؤلاء يمكنهم رؤية كل شيء صغير تتصفحه ، فإنه يميل إلى أن يكون مقلقًا. إنه يشبه الاستحمام في بيت زجاجي ، وهو ليس المكان الأكثر خصوصية. تعطينا Firefox Private Network حقوق الخصوصية الخاصة بنا بعدة طرق.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات