القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج مراقبة تواجدك على الكمبيوتر WorkTime Personal


WorkTime Personal Free هو برنامج مجاني لمراقبة الكمبيوتر لنظام التشغيل ويندوز بنسبة 100٪. ما عليك سوى تنزيله واستخدامه. البرنامج جيد لمراقبة تقدمك. سوف يسجل كيف تقضي أيامك في استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيُظهر لك مقدار الوقت الذي تقضيه خلال اليوم في تصفح مواقع الشبكات الاجتماعية (مثل فيسبوك و تويتر و انستقرام) ، ولعب ألعاب الكمبيوتر ، وتصفح الإنترنت ، واستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستراقب أيضًا كيف تقضي وقتك خلال الأسبوع ، وأكثر من ذلك. يوفر برنامج مراقبة الكمبيوتر المجاني هذا أيضًا الكثير من المعلومات المفيدة حول كيفية الحفاظ على تنظيم أيامك بطريقة أفضل ، وكيفية الحفاظ على صحتك ، وكيفية الشعور بالتحسن. ستساعدك التقارير الشاملة على رؤية تقدمك في إدارة وقتك.



تحميل, احدث, اصدار, لبرنامج, مراقبة, الكمبيوتر, مجانا, WorkTime ,Personal


برنامج مراقبة الكمبيوتر WorkTime Personal Free للرصد والتتبع حيث انه يقوم بمراقبة تواجدك على الكمبيوتر واثناء تشغيله ثم إعطائك تقرير كامل عن كل ما دار وحدث على الكمبيوتر لفتح البرنامج انقر على زر "ابدأ" وسوف تبدأ اوقات العمل الشخصية الحرة ويمكن تتبع مقدار الوقت الذي تقضيه فى لعب الألعاب او غيره وذلك باستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية وتصفح الانترنت واستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطرق أخرى. بالاضافة الى ان برنامج WorkTime Personal Free يحتوي على واجهة سهلة الاستعمال وكلما كنت ترغب في إيقاف تتبع ما تفعله فقط انقر على زر "توقف". تحميل برنامج مراقبة الكمبيوتر وتسجيل كل مايحدث عليه, برنامج لتتبع الوقت الذى تقضيه على الكمبيوتر, تنزيل برنامج WorkTime Personal اخر اصدار.


برنامج لتتبع ومراقبة استخدامك للكمبيوتر WorkTime Personal Free


برنامج WorkTime Personal Free يعرض لك عدد ساعات تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدام الإنترنت على أساس شهري أسبوعي يوميا وساعة والتقارير والرسوم البيانية التي تقدم اوقات العمل شخصية مجانية تساعدك على اتخاذ اجراءات صارمة ضد هدر الوقت وتحسين تدفق العمل الخاص بك. فإن WorkTime Personal هو برنامج صغير لمراقبة وقت عملك على جهاز الكمبيوتر وعمل التقارير حول ساعات العمل اليومية والأسبوعية والشهرية من أجل ادارة واستثمار الوقت. كما ان البرنامج يفيد في اجهزة العمل التي لا تستخدم الا للعمل فقط ويعتبر من اهم برامج متابعة اداء اجهزة الكمبيوتر.


تحميل, احدث, اصدار, لبرنامج, مراقبة, الكمبيوتر, مجانا, WorkTime ,Personal


يعرض برنامج WorkTime Personal Free أيضا إدارة زمنية قصيرة ونصائح الإنتاجية في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية التي هي غير مزعجة ولمسة لطيفة حتى لو كنت لا تعتقد أنك بحاجة إلى مساعدة البقاء على المهمة يمكن اوقات العمل شخصية مجانية إلهام لك لتصبح مدير وقت. كما ان أفضل ميزة لهذا البرنامج هي أهمية الإبلاغ وهي خاصة للعمال وأصحاب المشاريع في المنزل الذين يهدفون إلى الحصول على أقصى استفادة ساعات العمل الخاصة بهم. سواء كنت في كثير من الأحيان استخدام الانترنت للعمل وترغب في زيادة الإنتاجية أو كنت تريد ببساطة لحساب أفضل لكيفية قضاء وقتك على الانترنت.


الحصول على برنامج مراقبة وتتبع الكمبيوتر WorkTime Personal وتشغيله يستغرق دقائق فقط وجمال البرنامج يكمن في بساطته وضوابطه الواضحة بمجرد فتح البرنامج انقر فوق الزر "ابدأ" وسوف يبدأ البرنامج بتتبع مقدار الوقت الذي تقضيه في لعب الألعاب واستخدام الوسائط الاجتماعية والتصفح عبر الإنترنت واستخدام جهاز الكمبيوتر بطرق أخرى.


يمتلك برنامج مراقبة وتتبع الكمبيوتر WorkTime Personal واجهة مستخدم ودية وسهلة يستطيع اى مستخدم التعامل معها بسهولة وعندما ترغب في وقف تتبع ما تفعله فقط انقر على زر "إيقاف" ويقوم برنامج المراقبة هذا بكسر استخدام الكمبيوتر والإنترنت الخاص بك على أساس شهري أو أسبوعي أو يومي أو كل ساعة ويقدم لك التقارير والرسوم البيانية التي يوفرها البرنامج وسوف يساعدك على القضاء على إضاعة الوقت وتحسين تدفق العمل الخاص بك.


يعرض برنامج WorkTime Personal أيضا إدارة الوقت القصير ونصائح الإنتاجية في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية ويستخدم للرصد والتتبع. حيث انه يقوم بمراقبة تواجدك على الكمبيوتر واثناء تشغيله ثم إعطائك تقرير كامل عن كل ما دار على الكمبيوتر. كما تكمُن أهمية برنامج WorkTime Personal في بساطته وضوابطه الواضحة.



تنزيل أحدث إصدار لبرنامج WorkTime Personal


WorkTime Personal تطبيق صغير الذي لا يتجاوز حجمه الواحد ميجابايت يقوم بمراقبة الوقت الذي تمضيه على جهاز الحاسب الآلي باعتباره وقت العمل ومن ثم عرض التقارير حول الوقت المستغرق في العمل اولا ستقوم بعمل بعض الاعدادات مثل الوقت الافتراضي للعمل في اليوم وكم يوم في الأسبوع وبعض الخيارات الاخرى ثم في التقرير سوف تشاهد عدد ساعات العمل اليومية والاسبوعية والشهرية بالإضافة الى حساب عدد ساعات العمل الإضافية التي زادت عن ساعات عملك الطبيعية.


  • إصدار مجانى رقم : WorkTime Personal Free 2022
  • متوافق مع : Windows 7 | 8 | 8.1 | 10 | 11 + 64bit
  • المطور : home page
  • الحجم : 8 ميجا
  • التنزيل : [رابط تحميل مباشر]

الخُلاصة - حتى لو كنت لا تعتقد أنك بحاجة إلى مساعدة البقاء على المهمة فإن برنامج مراقبة وتتبع الكمبيوتر WorkTime Personal يمكن أن يلهمك لتصبح مدير الوقت بشكل أفضل وميزة إعداد التقارير للبرنامج ذات أهمية للحصول على أقصى استفادة من ساعات العمل سواء كنت تستخدم في كثير من الأحيان الإنترنت للعمل وترغب في تعزيز الإنتاجية الخاصة بك أو كنت ترغب ببساطة في حساب أفضل لكيفية قضاء وقتك على الانترنت. برنامج مراقبة الكمبيوتر مجانا, برنامج مراقبة الكمبيوتر مراقبة كاملة, تحميل برنامج مراقبة الكمبيوتر كامل, برنامج مراقبة جميع التحركات على الكمبيوتر, برنامج مراقبة الوقت المنقضى على الحاسوب.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات