القائمة الرئيسية

الصفحات

للمتقدمين لمسابقة 30 الف معلم .. أسئلة واجابات اختبار الحاسب الألي من واقع بنك أسئلة الجهاز المركزي للتنظيم والادارة والامتحانات السابقة

للمتقدمين لمسابقة 30 الف معلم .. أسئلة واجابات اختبارالمعلومات العامة من واقع بنك أسئلة الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

أكد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة أنه تم إعداد بنوك أسئلة لاختبارات المسابقة تتخطى الــ11 ألف سؤال فى التخصص تم إعدادها من قبل متخصصين، مشددا على أنه لا يوجد تدخل بشرى بداية من التقديم حتى إعلان النتائج وعلى المتقدمين أن تقر أعينهم.
عرض الدكتور صالح الشيخ الجدول الزمني، الذي أعده الجهاز لعقد الاختبارات والمقرر لها أن تبدأ يوم الأحد المقبل الموافق 28 أغسطس، باختبار المتقدمين من محافظة الجيزة، وتليها محافظة القاهرة في 29 أغسطس، ثم القليوبية في 30 أغسطس، والمنوفية يومي ٣١ أغسطس و١ سبتمبر، ومحافظة البحيرة من 3 إلى 5 سبتمبر، ثم محافظة الإسكندرية 6 سبتمبر المقبل.


وأضاف أنه من المقرر أن يجري الجهاز الاختبار للمتقدمين من محافظة الغربية يومي 7 و8 سبتمبر، ومحافظتي قنا والأقصر يوم 10 سبتمبر، وتليها محافظة بني سويف يومي 11 و 12 من نفس الشهر، ثم محافظة أسيوط يوم 13 سبتمبر، والشرقية يومي 14 و 15 سبتمبر، وسوهاج 17 سبتمبر، وكفر الشيخ 18 سبتمبر، ومحافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد 19 سبتمبر، ودمياط والفيوم 20 سبتمبر، ثم المنيا يومي 21 و 22 سبتمبر.





































































































هل اعجبك الموضوع :

تعليقات